arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أنغام تلهم أناقتك الخريفية بتصاميم وقورة

لايف ستايل

لايف ستايلأنغام تلهم أناقتك الخريفية بتصاميم وقورة

أنغام بفستان محتشم باللون الأحمر
القاهرة - لايف ستايل

أنغام ظهرت مجددا بلوك سهرة خطف الأنظار بتصميمه الأنيق والحالم، حيث تحرص النجمة المصرية على الظهور بإطلالات مميزة على المسرح تعكس حسها الراقي في الموضة وميولها الفخامة والتصاميم الراقية، واعتمادها الصيحات الرائجة في عالم الموضة مع الحفاظ على أسلوبها الوقور الذي يناسب الأجواء الانتقالية في موسم الخريف.

أنغام سحرت عشاقها بطلتها الأنيقة على المسرح خلال مهرجان ليلة عمر بالكويت، حيث أطلت بفستان محتشم باللون الأحمر تميز بقصة منفوشة من وحي الأميرات، غلب عليه الطابع البسيط وعدم المبالغة في التفاصيل حيث تميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة انسدلت بقصة مستقيمة ميدي.
وكانت اللمسة الجمالية الملفتة فيه هو الحزام الذي تميز باللون الفوشيا وانسدلت من جانبيه أطراف متدلية تلامس الأرض مزينة بكسرات منتفخة منحت اللوك لمسة ملوكية حالمة، وجاء اختيار ألوان الفستان المتناقضة بصيحة الـColor blocking منعشا وعصريا، جعل طلتها أكثر تميزاً، وتزينت النجمة المصرية بأقراط ماسية متدلية مع الشعر الويفي المسحوب للخلف.

أنغام تألقت في حفلها السابق بالكويت بستايل الفستان المرصع المرفق بكاب شفاف مطرز معقود بجانب الياقة بنفس لون الفستان، حيث اختارت أنغام في تلك الليلة فستانا طويلا باللون الزهري الفاتح وهو لون الباربي الرائج في عالم الموضة هذه الفترة، وتميز فستانها بقصة مستقيمة بالياقة المربعة، وزين بتطريزات ناعمة بالترتر الناعم بالألوان الباهتة التي طبعت على اللوك إشراقا وتوهجا، وازدادت طلتها فخامة بلمسة الكاب الذي تميز بفتحات جانبية للذراعين، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط ماسية متدلية مع تسريحة ذيل الحصان.

أنغام تألقت خلال حفلها بجدة بفستان طويل باللون الأسود، تميز بجزء داخلي عبارة عن فستان مجسم طويل مميز بالحمالات الرفيعة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، أُرفق فستانها بكاب علوي شفاف مرصع بتطريزات ذهبية متناثرة مع طبعة مستوحاة من علم البحار في أطرافه السفلية، وتميز الوشاح بقصة فضفاضة ذات فتحات جانبية، جمعته بقوامها بحزام جلدي أسود، وتخلت عن العقد مع تلك الإطلالة متزنة بمجوهرات ذهبية رقيقة، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان المموج.

وافتتحت أنغام حفلها في المملكة العربية السعودية "ليلة صوت مصر" بلوك أنيق باللون الأسود من توقيع زهير مراد، عبارة عن فستان طويل مصمم بقصة مستقيمة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـv، مزود بكاب طويل منسدل خلف كتفيها، وجاء فستان أنغام مزينا بالتطريزات الذهبية البراقة التي زينت كامل التصميم بأسلوب فخم، وغطت كذلك الوشاح الشفاف، ولم تكن أنغام بحاجة للكثير من المجوهرات مع هذا اللوك البراق فاستغنت عن العقد وتزينت بأقراط متدلية وسوار، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

ولن ننسى إطلالة الفنانة المصرية بذلك الفستان الأبيض الوقور من توقيع نور فتح الله التي وضعت لمسات مفعمة بالرقة على تصميم الفستان الذي تميز بقصة سترابلس مع ثنيات مائلة عند منطقة الصدر وخصر محدد، لينسدل بكل نعومة بقصة مستقيمة وازداد جمال الفستان بقطعة علوية بأكمام منتفخة صغيرة ورداء ينسدل من الخلف على شكل وشاح طويل، واكتملت أناقة أنغام بعقد ماسي فخم متعدد السلاسل وأقراط متدلية من Sarah jewellery مع تسريحة الشعر الويفي.

تعتبر فساتين السهرة المميزة بلمسة الأكمام الطويلة الموصولة بأطراف متدلية من اختيارات أنغام المفضلة خلال حفلاتها، وتعتبر اختيارا ملائما كذلك في الأجواء المتقلبة خلال المواسم الانتقالية، حيث تألقت سابقا بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، جاء مرصعا بخطوط الترتر البراقة التي زينت التصميم المنسدل على قوامها باستقامة، وكانت اللمسة الجمالية الملفتة الذي زادته جاذبية هو الأكمام الطويلة التي تميزت بفتحات تتدلى أطرافها على الأرض، واكتملت تلك الإطلالة بتسريحة الشعر الويفي مع سوار وأقراط مرصعة.

إطلالة أخرى أبهرت عشاق أنغام تميزت بالفخامة والأناقة وجعلتها تتوهج على المسرح بلونها المشرق بنغمة اللون البرتقالي مع اللمسات الذهبية بتوقيع المبدع زهير مراد، حيث تألقت الفنانة التي مثلت صوت مصر في ليلتها الفنية بالمملكة بفستان طويل محدد للقوام، مغطى كليا بالتطريزات البراقة، ومميز بأكمام طويلة بفتحة معصم ضخمة متدلية الأطراف المزينة بطبقة كثيفة من الريش، أما الياقة المستديرة الضيقة فزينت بفتحات تتوسطها شرائط مرصعة، وأكملت أنغام هذا اللوك بأقراط ذهبية متدلية.

واختارت أنغام اللون الأخضر أثناء مشاركتها في ليلة "روائع محمد الموجي" التي أقيمت في السعودية، وفستان تميز بقصة الأوف شولدر بلمسة الأكمام المفتوحة والمنسدلة على شكل وشاح طويل، مع ياقة القلب والخصر المزين بالثنيات المتداخلة، وانسدل فستانها بشكل واسع، واختارت قطعاً براقةً من مجوهرات Marli الفاخرة مع تلك الإطلالة.

كما أطلت أنغام سابقا بهذا الستايل الفخم مع تصميم الكتف المائل كذلك، حيث تألقت بفستان طويل مرصع كليا بالترتر الأسود، مصمم بكتف مائل موصول بوشاح خلفي منسدل، مع الخصر المحدد، أما الجزء السفلي فانسدل بقصة مستقيمة يتخللها شق ساق جانبي، ونسقت مع إطلالتها صندلاً مفتوحاً باللون الأسود مع المجوهرات الماسية.

تعتبر كذلك فساتين السهرة التي تتميز بتصميم الأكمام الشفافة المطرزة من التل أو الدونتيل من الاختيارات الأنيقة التي تناسب كذلك الأجواء المتقلبة هذا الموسم، وكان لأنغام اختيارات ملهمة بهذا الستايل من بينها فستان الحورية الطويل باللون الأصفر المشرق، تميز بالأكمام الشفافة الطويلة المزينة بتطريزات مميزة مطابقة لزينة الفستان، بالترتر اللامع مع كتل الباييت المتناثرة بشكل متباعد، وتزينت الفنانة المصرية مع فستانها ببعض الخواتم والأقراط المرصعة.

قد يهمك أيضا

فجر السعيد تشن هجوماً على أنغام بسبب جنسية نجلها

 

أنغام تضع حداً للجدل حول "صوت مصر"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تلهم أناقتك الخريفية بتصاميم وقورة أنغام تلهم أناقتك الخريفية بتصاميم وقورة



GMT 18:16 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس رسمية خريفية للمحجبات

GMT 15:37 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أوشحة حجاب يجب أن تكون في خزانتك

GMT 10:50 2023 الثلاثاء ,29 آب / أغسطس

أفكار لإطلالات عبايات أنيقة

GMT 15:49 2023 الخميس ,24 آب / أغسطس

موضة ألوان الخريف في الملابس هذا العام

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle