arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

هدية من "جيجر لوكولتر" تضفي لمسةً رائعة من الأناقة في عيدالفطر

لايف ستايل

لايف ستايلهدية من "جيجر لوكولتر" تضفي لمسةً رائعة من الأناقة في عيدالفطر

ساعةٍ من جيجر- لوكولتر
القاهرة - ندى أبو شادي

عيد الفطر.. مناسبةٌ في غاية التميّز لتقديم هديةٍ مثالية للأحِبّاء، ومع ساعةٍ من «جيجر- لوكولتر» سيكون هناك المزيدٍ من البهجة والتألق على الاحتفال بهذا العيد المبارك، وستبقى هذه الهدية الرائعة على الدوام محط تقديرٍ وإعجاب لفخامتها ورُقيّها وديمومة أدائها.

سواء أكانت الهدية لرجلٍ أم لسيدة، فإن مجموعة "هدية عيد الفطر" لهذه السنة قد اختيرَت بعناية لتضم بامتياز الساعات التي يرغب كل شخصٍ باقتنائها والاستمتاع بارتدائها.

وتتوفر هذه المجموعة الآن في متاجر جيجر- لوكولتر في جميع دُوَل مجلس التعاون الخليجي.

تُسلط مجموعة "هدية عيد الفطر" الضوء على أفضل ما يتميز به صانع الساعات السويسري من خبرةٍ أسطورية اشتُهِرَ بها في هذا المجال، وتُبرِزُ الإرث الغنيّ للدار العريقة – غراند ميزون.

وقد تم اختيار كل ساعةٍ في هذه المجموعة بعناية متناهية خصيصاً لهذه المناسبة، وكل واحدةٍ منها عبارة عن بهجةٍ وروعةٍ لِمَن يقتنيها حيث تقدم ذلك المزيج البارع والرائع بين الأسلوب الخاص المميّز والقِيَم الراسخة بالإضافة إلى التفاصيل الفنية التقنية.

هناك ساعةٌ قد اختيرت بعناية فائقة من مجموعة "جيجر- لوكولتر بولاريس"، مما يجعلها هدية بامتياز بمناسبة العيد لرَجُل اليوم، المنفتح دائماً لتجارب جديدة في الحياة، وبالنسبة له الرحلة هي الأهم، وليس الوجهة. وفي محاكاةٍ لمقاربته الفريدة للحياة ومن أجل مظهرٍ مثالي لابد من ساعةٍ أنيقة تحمل طابعاً رياضياً وتتناسب مع وتيرة حياته المفعمة بالحيوية والنشاط.

استوحيَت هذه الساعة من الموديل الأيقوني الرمز "ميموفوكس بولاريس" الذي يعود إلى العام 1968، وجاءت مجموعة "جيجر- لوكولتر بولاريس" لتضفي الطابع المُعاصر والحداثي على جوهر "ميموفوكس بولاريس" من خلال تشكيلةٍ مثيرة من الساعات لإتاحة خياراتٍ متعددة – الساعة الأوتوماتيك ذات العقارب الثلاثة، والكرونوغراف، بالإضافة إلى التي تضم الكرونوغراف وتوقيت العالم.

ومن دون أدنى شك، سيُثمّن الرجل المعاصر الخبرة العالية والبراعة التي تتمتع بها جيجر- لوكولتر والتي تتجسد بشكل جليّ في مجموعة بولاريس، بالإضافة إلى المتانة الصارمة وجماليات التصميم مع الأناقة الرياضية. إنها رمزٌ في قمة التعبير عن أسلوب الحياة المفعم بالنشاط والفعالية.

ولسيدةٍ تتميّز بالخصوصية والتفرّد، هناك مجموعة "جيجر- لوكولتر راندي فو" للاختيار منها، وهي مجموعة رأت النور في العام 2012، وتحمل بشكل جليّ علامات "™Métiers Rares" - أي الحِرَف الفنيّة النادرة – المميّزة في جيجر- لوكولتر: دقّةٌ رائعة، تَميُّزٌ لا يُضاهى في الحِرَفية اليدوية واللمسات الفنيّة الرائعة.

ولهذه السيدة في هذا العيد قامت جيجر- لوكولتر بتجميع تشكيلةٍ من أربع ساعاتٍ جديدة أطلِقَت في معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة في جنيف SIHH 2017 ضمن مجموعة "راندي فو".

الساعة الأولى هي "راندي فو مون" المستوحاة من القمر ملك الضياء في الليل وفي الفجر، وتتمتع بلمساتٍ أنثوية متميّزة وعنايةٍ فائقة بأدق التفاصيل، فميناؤها الذهبي يُشكل خلفيةً رائعة لقمرٍ لؤلؤي المظهر دافئ، يستحضر في ظلاله اللونية بزوغ يومٍ جديد، ويظهر توهج الماسات المقطوعة على طراز بريانت على الطوق المرصع بالكامل، ويُعزز هذا التوهج بتاجٍ ذهبي بشكل نصف دائرة ترسمه 26 ماسة تتوضع فوق أرقام الساعات.

الساعة الثانية هي "راندي فو مون بالذهب الوردي" التي تقدم زخرفة متألقة احتفاءً بعجائبية القمر وجماليته، وفي هذه الساعة استعراض مُذهل لخبرة جيجر- لوكولتر في المجوهرات الفاخرة التي تتجسد على الذهب الوردي.

أما الساعة الثالثة فهي "راندي فو نايت أند داي" التي تكشف عن نفسها بطريقةٍ مختلفة، وتتوفر بثلاثة أحجام وبتشكيلةٍ من المواد بما فيها الذهب الأصفر، وبوظيفة ساعاتيةٍ جديدة، وتأتي على سوارٍ إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من جلد التمساح بمجموعة متنوعةٍ من الألوان يحاكي كل منها لحظاتٍ مختلفةٍ في الحياة اليومية للسيدة التي سترتديها، من بزوغ الفجر إلى الليلة التي يُزيّنها ضياء القمر.

تُطلِق كل ساعةٍ في مجموعة "هدية عيد الفطر" فكرةً عميقةً مختلفة يتم تغليفها بجماليةٍ متناغمة لتكون هدية مثالية لمناسبةٍ رائعة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدية من جيجر لوكولتر تضفي لمسةً رائعة من الأناقة في عيدالفطر هدية من جيجر لوكولتر تضفي لمسةً رائعة من الأناقة في عيدالفطر



GMT 15:27 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ساعات رجالية لا غنًى عنها هذا لموسم خريف 2019

GMT 15:23 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات أحذية كلاسيكية تناسب أناقتك

GMT 15:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث موديلات النظارات الشمسية لصيف 2018

GMT 15:16 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أساور يد رجالية باللون الأسود لإطلالة شبابية

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle