arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يكشفان عن مجموعة TOMMYXLEWIS

لايف ستايل

لايف ستايلتومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يكشفان عن مجموعة TOMMYXLEWIS

مجموعة TOMMYXLEWIS
القاهرة _ ندى أبوشادي

أعلنت علامة تومي هيلفيغر، التابعة لشركة "بي في أتش" ,المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVHأنّ لويس هاميلتون، بطل الفورمولا وَن البريطاني والفائز ببطولة الفورمولا وَن حول العالم أربع مرّات وسفير علامة تومي هيلفيغر الرجالية، سيتعاون مع تومي هيلفيغر، المصمّم الأميركي الأشهر ، لطرح أول مجموعة تُثمر عن التعاون بينهما في خريف 2018. كشف لويس هاميلتون عن شعار المجموعة أمام عشّاق العلامة في حفلة حصرية في شنغهاي ، فوضع بصمته الخاصة على علم TOMMY HILFIGER المميّز.

وقال تومي هيلفيغ  "يتميّز لويس بالجرأة في كل ما يفعله، من سباق السيّارات إلى الرياضات الشاقة والأزياء. تنبض هذه المجموعة بروح متجدّدة في المجموعة الرجالية، وتحتفي في الوقت ذاته بهويّة تومي هيلفيغر. لا نتوصّل إلى هذه النتائج إلا عند التعاون مع شركاء يُشاركوننا قيمنا ودوافعنا. تشرّفنا فعلًا بالكشف عن الشعار الحصري ومصادر الإلهام مع المعجبين في الصين، ونتطلّع إلى مشاركة المجموعة مع الجميع في أصقاع العالم هذا الخريف".

تمّ الكشف عن علم TommyXLewis خلال فعالية فنيّة في شنغهاي، حيث أُزيل الستار عن مصادر الوحي وراء التصميم، بما في ذلك التصاميم المتأثّرة بفنّ الشارع وإسقاطات للأوشمة على جسم لويس هاميلتون. يحتفي الشعار بعلم العلامة الشهير وراء الأحرف الأولى من اسم لويس هاميلتون باللون الكحلي، ممّا يعكس ألوان العلامة والخطّ المستخدم في وشوم بطل الفورمولا وَن البريطاني. تشمل المجموعة الملابس والأحذية والأكسسوارات والملابس الداخلية والجوارب.

و قال لويس هاميلتون "فيما زادي شغفي بالأزياء، كذلك نمَت رغبتي في تصميم مجموعة خاصة بي. يُشرّفني أن أتعاون مع تومي هيلفيغر لتحقيق هذا الحلم. أنتظر بفارغ الصبر أن أُظهر للعالم أجمع كيف سخّرنا أنا وتومي حسّنا الإبداعي في هذه المجموعة الأولى بيننا التي حملت اسم TommyXLewis ".

كشف لويس هاميلتون خلال الفعاليّة عن الدوافع ومصادر الإلهام التي تُحفّزه يوميًا أمام الحضور الذي شمل الممثّل الياباني "شون يو" وسفير الأزياء الرجالية لعلامة TOMMY HILFIGER في الصين، وصديقة العلامة الممثّلة ماغي جيانع، إلى جانب الشخصيات النافذة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Nikki Min و Chery Gunو Li Huiو Ethan Liu,و Yu Hai Hang وWu Pei. استمتع الحضور بعرض مميّز أحيته المغنيّة والمؤلّفة البريطانية جيسي جاي، التي تحتل اليوم المرتبة الأولى في برنامج الواقع "Singer"، إلى جانب عروض مفاجئة تفاعلت مع المستهلكين. هذا واستضاف موقع JD.com يوماً خاصاً بعلامة TOMMY HILFIGER، في 12 أبريل/نيسان, تحت إشراف Asia Huang وبمشاركة المدوّنتين الناشطتين على مواقع التواصل الاجتماعي Aki و Aska، طالت أكثر من 26 مليون مستهلك استمتعوا بالأنشطة والعروض المشوّقة.

يذكر أنّ تاريخ علامة تومي هيلفيغر المرموق لطالما اقترنَ برموز الثقافة الشعبية والرياضة. وفي التسعينات من القرن الماضي، كان هيلفيغر أوّل من وفّق بين الأزياء والمشاهير، وأصبح رائدًا في القطاع إذ اهتمّ بإطلالات الفنّانين الشباب أمثال آليا، ومارك رونسون وآشر.

واستعانَ بمغنّين مثل دايفيد باوي وبيونسيه في حملاته الإعلانية. أمّا في السنوات الأخيرة، فقد أسّست تومي هيلفيغر شراكات مميّزة مع بطل التنس العالمي رافايل ناضال، وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وفرقة The Chainsmokers الموسيقية الحائزة جوائز، ممّا يعكس التزام العلامة بتوسيع نطاقها والتوصل مع الجيل التالي من المستهلكين.

 و يربط العلامة تاريخ عريق بالفورمولا وَن، بعدما أعلنت مؤخرًا عن إبرام اتفاقية استراتيجية لعدّة سنوات لتكون شريك الأزياء الرسمي لشركة Mercedes-AMG Petronas Motorsport. الفائزة ببطولة العالم أربع مرّات.

 وكانت العلامة قد رعَت فريق Lotus Formula One بين 1991 و1994، وكانت أول علامة من خارج مجال السيّارات ترعى فريق فيراري للفورمولا وَن، بما في ذلك الأزياء التي حملت توقيع تومي هيلفيغر نفسه عام 1998.

مَن: لويس هاميلتون ارتدى سروالًا كحليًا مقلّمًا باللونين الأحمر والأبيض من مجموعة TOMMY HILFIGER لموسم ربيع 2018، وقميص أوكسفورد أبيض من مجموعة TOMMY HILFIGER التمهيدية لموسم ربيع 2018 عليها نقشة أعلام ملوّنة وجزمة مصمّمة من جلد النوبوك باللون الكحلي.    

شون يو اختارت سترة سوداء مع سترة بومبر خضراء ذات وجهين، وسروال دنيم وحذاءً رياضيًا مصمّمًا من الجلد الأبيض، وكلها من مجموعة HILFIGER COLLECTION لموسم ربيع 2018.

 وتألقت ماغي جيانغ بفستان كحلي ذي كتف واحد مصمّم من الكشاكش من مجموعة HILFIGER COLLECTION التمهيدية لموسم ربيع 2018 مع جزمة حمراء لامعة مزيّنة بالنجوم يصل طولها إلى الكاحل

 وارتدت جيسي جاي سترة رسمية من الحرير الأحمر من مجموعة HILFIGER COLLECTION لموسم ربيع 2018 مزيّنة بخطوط مطرّزة على الأكمام والسروال، إلى جانب بلوزة قصيرة من دون أكمام مزيّنة بتفاصيل من وحي سباق السيّارات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يكشفان عن مجموعة tommyxlewis تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يكشفان عن مجموعة tommyxlewis



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle