arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تصدر تشكيلات جديدة خلال معرض "توب شوب" في باريس

لايف ستايل

لايف ستايلالإيرلندية ستيلا ماكسويل تصدر تشكيلات جديدة خلال معرض "توب شوب" في باريس

معرض "توب شوب" في باريس
القاهرة -لايف ستايل

فتتح معرض "توب شوب" في باريس، ضمن مهرجان "فوغ باريس"، وشمل على مجموعة من أزياء الخريف والشتاء، وسط حضور كبير، ومن المعروف أن العلامات التجارية المرتفعة تساهم في اكتشاف مواهب جديدة قادرة على تقديم وعرض الجديد في عالم الموضة، وهذا يتطابق مع العارضات لوتي وكيت موس، وستيلا ماكسويل وغينغ ون، وكلهن يعتبرن من بين أكثر الوجوه تميزًا في عالم عروض الأزياء.

وكانت لوتي وهي أخت غير شقيقة لكيت، ذهبت إلى "فوغ باريس" في وقت مبكر هذا العام، قبل أسابيع، وذلك بعد حضور معرض "توب شوب" لمجموعة خريف وشتاء 2016 ، والجلوس جنبًا إلى جنب مع لاكي بلو سميث، ومنذ ذلك الحين شهدت حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء نقلة كبيرة مع العديد من صفقات الحملات العالمية، وإعلانات افتتاح الأزياء.

وأصبحت غينغ ون موجودة بشكل منتظم على منصات العرض في نيويورك، ولندن، وباريس، وميلانو، ولكن تغطيتها لفوغ الصين، سيعزز من مكانها في مجتمع الأزياء العالمية، إضافة إلى حملات عدّة، ستصبح جينغ وبشكل سريع واحدة من أكثر الوجوه تميزًا في الصين.

أما تراث ستيلا ماكسويل الأيرلندي وتنشئتها الدولية في بلجيكا وأستراليا ونيوزلندا، فوضعت لها أساس النجومية العالمية في نهاية المطاف، وتعدّ ستيلا هي الدعامة الأساسية في مجال الأزياء منذ ظهورها لأول مرة على منصة العرض في عام 2009، كما لعبت دور البطلة في العديد من الحملات حول العالم، بما في ذلك عرض فيكتوريا سيكريت. وتعتبر كيكي ويليامز الهولندية نجمة أخرى في عالم الأزياء، وأصبحت من أكثر العارضات تميزًا من خلال مشيتها الصارمة على منصة العرض، وتتميز ويليامز بالشعر الأحمر الناري الذي منحها التصدر في الافتتاح وتصدرها للعناوين في جميع أنحاء العالم.

وتعدّ كامي موري ابنة عارض الأزياء كاسيمو موروني، والممثلة الأرجنتينية لوسيلا سولا، وتدير عارضة الأزياء من لوس أنجلوس مدونة شخصية ناجحة حيث تنشر نصائحها فيما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية. وتدخل لندن مايرز أيضًا إلى قائمة نجوم الأزياء، واكتشفت في واشنطن دي سي بينما كانت تعمل مساعدة تشريح الجثث، وأصلها من جورجيا، أما مرغان غونكمان تنحدر من بلدة هولندية في شمال مقاطعة فريزلاند، وتتمتع ببشرة شقراء وعيون زرقاء ما يجعل ملامحها لا تنسى على منصة العرض، وعبر صفحات عديدة من عناوين فوغ الدولية.

ويضاف إليهن داماريس غودري ذات الشفاه الممتلئة والشعر المجعد، والتي لفتت الأنظار بإطلالتها من خلال العناوين حول العالم، كذلك كايتي غرين والتي اكتشفت أثناء تسوقها عشية الكريسماس في عام 2014 في بلدها الولايات المتحدة، وبعدها ظهرت في العديد من الافتتاحات الخاصة بالأزياء من بينها تغطية فوغ في إيطاليا وذلك في شهر أيار/مايو عام 2016.

وأوضحت العلامة التجارية "فوغ باريس" بأن نجوم حملة هذا العام، هم أبطال من خلال أسلوبهم الفريد من نوعه الذي يظهر احتمالات لا نهاية لها من الملابس الخاصة، في مواسم العطلات، والأزياء تشمل فساتين قصيرة مرحة مزينة بالمعدن، وسترات مخملية غنية باللون الأخضر، كما أن مجموعة العطلات تعدّ العملاء بتوفير خزانة ملابس أنيقة، تليق بالاحتفالات في جميع أنحاء العالم.

 وبالحديث عن الحملة أوضحت مديرة الإبداع كيت فيلان "يسعى هذا الموسم في تقديم أشياء تخص المرأة التي لا تريد أن تصبح مثل الكثيرين، وتتبع النمط التقليدي في الملبس بعد الآن، وتريد أن يكون لها أسلوبها الخاص، وبالنسبة لحملة العطلة فلقد أردت مجموعة من الوجوه الجديدة ذات نوع مختلف من الجمال، فأنا لا أميل إلى ربط المظاهر بشكل واضح، وأحب أن أمزج العناصر غير المتوقعة واستخدام الأسلوب القوي لاستخلاص الشخصيات".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تصدر تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس الإيرلندية ستيلا ماكسويل تصدر تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 17:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تدرج ألوان دهانات الحوائط أحدث موضة في الديكور بشكل مميز

GMT 19:58 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

تعرف على خطوات إعادة تدوير البلاستيك

GMT 09:19 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة علا غانم تفاجئ جمهورها بأول صور لزوجها

GMT 13:39 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

أسرار اختيار ديكورات غرف نوم أطفال بنات

GMT 16:30 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

الفنانة ريم أحمد تكشف صورًا جديدة من حفل زفافها

GMT 18:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

البنطلون الرجالي بين الإيجابي والسلبي

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 15:13 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

شهد الكندري تكسب قضية ضد وزارة التربية

GMT 16:18 2020 الجمعة ,13 آذار/ مارس

شنط الخصر الجلدية ترند في 2020
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle