arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إطلالات سلمى أبو ضيف تجمع ما بين الأناقة والفخّامة

لايف ستايل

لايف ستايلإطلالات سلمى أبو ضيف تجمع ما بين الأناقة والفخّامة

سلمى أبو ضيف بفستان أسود قصير
القاهرة - لايف ستايل

النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف، دائمًا ما تشارك الجمهور بلقطات وصور لها خلال رحلاتها الاستثنائية التي تقوم بها في بعض من دول العالم، كما تحرص على استعراض أناقتها مع كل ظهور عبر بعض الصور التي تنشرها على انستجرام، فتظهر بإطلالات جذابة وأنيقة لتنافس نفسها في كل مرة.

وكانت سلمى أبو ضيف قد زارت أكثر من دولة خلال النصف الأول من 2023، حيث وثقت زياراتها تلك بصور كشفت فيها عن إطلالاتها الأنيقة، وكان من أبرز تلك الدول التي زارتها سلمى، كانت فرنسا

النجمة سلمى أبو ضيف زارت فرنسا أكثر من مرة خلال النصف الأول من هذا العام، وتألقت في عدة إطلالات جذابة ما بين تواجدها في باريس وكان، وظهرت سلمى مؤخرًا بفستان سهرة راقي باللون الأبيض المشرق من تشكيلة ربيع صيف 2006، عبارة عن فستان طويل بحمالات رفيعة مع الياقة المتدلية، مصمم بخصر محدد يتوسطه تطريز كريستالي لامع، وانسدل الفستان على قوامها بقصة مستقيمة وجاء مزينًا بالترتر اللامع، والريش الأبيض مع ذيل خلفي صغير.

إطلالة أخرى أطلت بها سلمى خلال تواجدها في فرنسا، عندما ارتدت فستان قصير باللون الأسود الموحد من وحي الأميرات من توقيع Versace، مصمم بحمالات رفيعة مع الياقة المنحنية، كما تميز بخصر محدد تتفرع منه الكسرات المنفوشة بقصة الأميرات، وصمم فستانها بقماش مجعد بطبعة لامعة، ونسقت سلمى هذا الفستان مع لمسات أنثوية بداية من قفاز حريري باللون الفوشيا، مع حذاء مدبب بكعب معدني عال.

إطلالة أنيقة أخرى خطفت بها النجمة المصرية الأنظار عندما ارتدت فستان من توقيع Valentino، باللون الزهري الفاتح مصمم بياقة دائرية مع حمالات بعرض الكتف، وظهر مكشوف تدلت أطرافه الخلفية فوق منطقة الخصر الذي تتوسطه فيونكة سوداء ممتدة على طول الذيل المتدلي، أما الجزء الأمامي فتميز بخصر محدد بقصة مستقيمة، كما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان حريري بسيط باللون الوردي الفاتح للغاية مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة.

سلمى أبو ضيف تألقت كذلك خلال إحدى العروض الخاصة بالموضة في فرنسا، بفستان قصير محدد للقوام، بتصميم بسيط بحمالات رفيعة وفتحة ياقة دائرية عريضة، وزين الفستان بالكامل بتطريزات لامعة من الخرز الملون البرتقالي والذهبي على شكل ورود، وأكملت الفنانة المصرية اللوك بحذاء بلاتفورم شفاف برباط الكاحل وحقيبة يد من الجلد الأصفر، كما ظهرت وهي تتجول في إحدى جلسات التصوير، بفستان قصير باللون الأسود بالقماش المجعد، مصمم على شكل تنورة قصيرة مع توب فضفاض بتصميم سويت شيرت بغطاء للرأس مع جيوب أمامية ملتصقة، وأكملت سلمى هذا اللوك العصري ببوت جلدي.

النجمة سلمى أبو ضيف اعتمدت خلال رحلتها إلى المكسيك، على الظهور بإطلالات مريحة للغاية زادت من جمالها، وجاء إحداها عبارة عن سروال مريح بنقشة الكاروهات بخصر مرتفع، ونسقت معه توي قصير باللون الأسود مع حمالات عريضة، وارتدت حقيبة صغيرة حمراء وقبعة رياضية وحذاء باللون الأبيض.

بينما اختارت في إطلالة أخرى هناك الظهور بسروال مريح باللون البيج بتصميم فضفاض، ونسقت معه توب ضيق باللون الرمادي بحمالة واحدة، فيما ظهرت في إحدى السهرات بفستان داكن مزين بنقشات برية في جميع أنحائه، وانسدل طويلا ومجسمًا مع حمالات رفيعة. 

سلمى أبو ضيف خلال رحلتها إلى إيطاليا استعرضت أناقتها في فستان منقوش باللونين الأبيض والأسود جاء بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع ياقة صغيرة وحزام من نفس خامة الفستان حدد منطقة الخصر، وجاء فستان سلمى طويلًا حتى أسفل مع فتحة ساق أمامية.

أما خلال تواجدها في إسبانيا خلال النصف الأول من 2023، ظهرت سلمى بفستان قصير باللون الأسود انسدل مجسما مع فتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت أطرافها بالتطريزات الفضية، كما وضعت على كتفيها رداء واسع بأكمام طويلة باللونين الأبيض والأسود. 

سلمى أبو ضيف زارت أيضًا دبي قبل فترة، وتألقت هناك بإطلالة جذابة عبارة عن فستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، الذي جاء لونه ممزوجًا بين اللون الزهري الشاحب المرصع بحبيبات الخرز اللامعة باللون الأحمر الداكن على شكل تطريزات هندسية مفرغة، وجاءت الأكمام على شكل أكتاف منسدلة مع أكمام طويلة وشفافة جاءت على شكل وشاح، فيما انتعلت صندل براق وأمسكت بحقيبة مرصعة وقتها.

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت العام الماضي بتدشين علامتها التجارية في مجال تصميم أزياء البحر، ونشرت صور من تصميماتها على حسابها بانستجرام وقالت: "يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات "إلما"، هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام، لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن- إنه صراع دائم رأيته في كل مكان. لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها".

وأصبحت سلمى أبو ضيف من أبرز النجمات اللواتي يشاركن في فعاليات الموضة العالمية في الفترة الأخيرة، وأحدثها مشاركتها العام الماضي في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وتألقت وقتها سلمى أبو ضيف بعدة إطلالات مميزة خلال حضورها عروض أزياء بعد العلامات ودور الأزياء الفاخرة مثل دار Lanvin الفرنسية، ودار MÔNOT ودار Valentino وغيرها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إطلالات محتشمة وعصرية من وحي النجمات تناسب الأجواء الرمضانية

 

سلمى أبو ضيف تعود بإطلالة صيفية جريئةا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات سلمى أبو ضيف تجمع ما بين الأناقة والفخّامة إطلالات سلمى أبو ضيف تجمع ما بين الأناقة والفخّامة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 22:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 04:48 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

12 نصيحة تضمن لك تحقيق حلم الثراء وتكوين ثروة طائلة

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

وليد توفيق يعتبر أغنية "عاشق أنا" روحية

GMT 11:56 2023 الجمعة ,10 آذار/ مارس

أفكار لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

GMT 22:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالطماطم

GMT 08:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

خنت زوجي فهل أنا على حق

GMT 19:50 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير آيس كريم سريع جدا

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle