arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

العنود بدر تتألق بإطلالات ربيعية معاصرة

لايف ستايل

لايف ستايلالعنود بدر تتألق بإطلالات ربيعية معاصرة

العنود بدر
القاهرة - لايف ستايل

العنود بدر تواصل استعراض أناقتها بإطلالات خاطفة تقوم بنشر صورها عبر حسابها على انستجرام، وتتمتع العارضة ومصممة الأزياء السعودية بحس متفرد في الموضة، حيث تميل بشكل واضح للتنسيقات العصرية وتفضل الستايل الكاجوال المريح الذي يناسب الخروجات الصباحية مع الأهل أو الأصدقاء وكذلك الفسح، كما يعتبر البليزر القطعة المحببة لقلبها التي ترافقها في جميع المواسم، بالإضافة لصيحة البنطلون الدنيم التي تعشقها، فإذا كنتي من عشاق هذا الستايل المريح والعملي ألقي معنا نظرة على أحدث إطلالات العنود بدر التي تألقت بها خلال موسم ربيع 2023

يعتبر البليزر بجميع تصاميمه وألوانه من أبرز الصيحات التي لا تتخلى عنها العنود بدر في إطلالاتها، واستعرضت أناقتها خلال هذا الأسبوع بموضة البليزر الأبيض الذي اختارته بتصميم غير تقليدي بقصة Cut out من Mango، حيث صمم بجيوب صغيرة وياقة رفيعة تنتهي بعقدة تتوسط فتحات جريئة تكشف عن جانبي بطنها، ونسقتها بالأسلوب الذي تفضله مع السروال الدنيم الواسع من R13،  وانتعلت العنود مع هذا اللوك الخاطف صندلاً مفتوحاً باللون الأبيض مميز بنعل مدبب سميك، كما حملت حقيبة يد مرحة باللون الأصفر المشرق مطبوعة بحروف ماركة Loewe ؛منحت اللوك طابعا حيويا يليق بأجواء الاجازات الربيعية والصيفية.

وفي ظهور آخر نسقت لوك ربيعي عملي وبسيط، حيث ارتدت سروالاً من الدنيم من R13 المفضل لديها خلال هذا الموسم، مع توب باللون الأخضر؛ ارتدت فوقه بليزر أوفر سايز باللون البني الموحد، وحددت خصرها بحزام جلدي بنفس اللون، كما انتعلت صندلاً رومانيًا من الجلد البني من Celine، وحملت حقيبة يد منقوشة بالحجم الكبير جعلت اللوك أكثر أناقة وعملية.

العنود بدر شاهدناها كذلك متألقة بستايل البليزر الأزرق الذي فضلته بدرجة لون فاتحة منحت طلتها إشراقا يناسب أجواء العطلة التي تستمتع بها، ونسقته بأسلوب عصري مع توب ضيق باللون الرمادي الفاتح من Loewe، وارتدت بنطلون دنيم من R13 كذلك، مصمم بنفس أسلوب الخصر المنخفض المائل والأرجل العريضة، وانتعلت مع اطلالتها حذاء عالي باللون البني الفاتح مميز بمقدمة معدنية مدببة، كما حملت حقيبة من الدنيم الفاتح المضفور بأسلوب Bottega Veneta الشهير، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر الويفي ونظارة شمسية دون أن تتخلى عن السلاسل الذهبية المتعددة التي زينت عنقها.

ونسقت العنود بدر لوك شبابي باعتماد بليزر ذو قصة أوفر سايز بلون نيود فاتح من the giving Mouvement، ارتدت معه توب أسود ضيق، وأكملت اللوك ببنطلون دنيم بتدرجات فاتحة عند الخصر المائل وأرجل داكنة تلامس الكاحل، ممزق بشكل مبالغ فيه عند الركبتين من R13، وانتعلت مع هذه إطلالتها صندلاً مخملياً مفتوحاً بنقشة برية من Saint Laurent باللون البيج والبني، كما حملت حقيبة جلدية كبيرة من Bottega Veneta، ووضعت لمسة شبابية رياضية على طلتها بارتداء قبعة البيسبول السوداء مطبوعة باسم Celine.

وشاهدناها في نفس الأسبوع بستايل مشابه جمعت فيه بين صيحة البليزر والسروال الدنيم الواسع، حيث نسقت العنود هذه المرة بليزر مطبوعا بنقشة الزيبرا بالأبيض والأسود، مع توب ضيق باللون الأسود؛ اعتمدته مع دنيم بتدرجات اللون الأزرق الفاتح، وأكملت طلتها بحقيبة اليد المجدولة ذات القابض المعدني من New Bottega، وانتعلت حذاءًا مدببًا باللون الأسود مع شريط كاحل أبيض.

أما خلال السهرات في الاجازات الربيعية والصيفية فيمكن أن تطلي بلوك أنثوي عصري على طريقة العنود بدر التي نسقت بليزر أوفر سايز باللون الأبيض الموحد من The Frankie shop، مع تنورة ميني مزينة بالكسرات وكشكش جانبي بارز على شكل وردة ارتدت معها توب أبيض، وانتعلت العنود صندلاً مفتوحاً باللون الزهري مزين بفيونكة مرصعة؛ وحملت حقيبة يد فضية، كما تزينت بأقراط ماسية متدلية مع هذا اللوك.

السروال الدنيم باختلاف ألوانه يعتبر أيضا من القطع التي لا تستغني عنها العنود بدر، وتعتمده بتنسيقات شبابية معاصرة لا تخلو من الأناقة، حيث تألقت به بشكل مكرر خلال فسحتها، نسقته مرة مع قميص فضفاض باللون الأبيض مطبوع بشرائط باللون الزهري، مزين بجيوب كبيرة مطرزة برسومات ملونة من وحي الطبيعة تناغمت مع بهجة الربيع، وحملت حقيبةَ يد باللون الزهري مرصعة بالأشواك المعدنية. وفي ظهور آخر نسقت سروالاً من الدنيم الواسع باللون الأبيض، مع توب بني ضيق بأكمام قصيرة، وحملت  حقيبة صيفية محبوكة باللون الأصفر، وتزينت بعقد ذهبي مزين بأشكال من وحي عالم البحار التي تناغمت مع أجواء المصيف.

عاشقة الموضة السعودية أطلت بطقمٍ منقوش باللون الأبيض؛ مطبوع بنقوشات ملونة بالزهري والأخضر، مؤلف من تنورة ماكسي مزينة بشق جانبي مع كروب توب مريح، وفي ظهور آخر أطلت بفستان شاطئ ملون ومطبوع بنقوشات هندسية.

كما بدت في كامل أناقتها بفستان قصير باللون الأزرق والأخضر مصمم بأكمام منتفخة وزمزمة عند الخصر، نسقته بكل أنوثة مع صندل أخضر بنعل سميك، وحملت حقيبة كبيرة من القش والجلد الأبيض.

واختارت كذلك الفستان الطويل المنقوش خلال عطلتها، تميز بأكمام طويلة وعقدة تعلو الخصر، نسقته مع صندل عالي باللون البيج، وحقيبة يد محبوكة بتدرجات اللون الزهري والبيج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استعدي للربيع بعد انتهاء الحجر الصحي بأسلوب الفاشينيستا

 

أفكار فساتين سهرة مميزة من العنود بدر لمختلف المناسبات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنود بدر تتألق بإطلالات ربيعية معاصرة العنود بدر تتألق بإطلالات ربيعية معاصرة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle