arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نور الغندور تتألّق بأزياء ملفتة ومميزة

لايف ستايل

لايف ستايلنور الغندور تتألّق بأزياء ملفتة ومميزة

نور الغندور بجمبسوت ضيق من الحرير
القاهرة - لايف ستايل

نور الغندور استعانت بإطلالة مميزة لخطف الأنظار خلال حضورها لانطلاق مباريات دوري كرة السلة للمحترفين 2023 الـNBA في أبوظبي، حيث أطلت الفنانة المصرية بستايل جريء بعيد تماما عن الملابس الكاجوال أو الستايل الرياضي وتفردت باختيار جمبسوت حريري، وجاءت إطلالة نور بعد مجموعة متواصلة من الإطلالات الجذابة التي غلب عليها الطابع الجريء سواء من ناحية التنسيق أو التصاميم.

نور الغندور تطل بجمبسوت ضيق في أحدث ظهور
نور الغندور وثقت لحظة وصولها لمباراة كرة السلة ليلة أمس بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام، كما استعرضت إطلالتها بنشر مجموعة من الصور التي أطلت خلالها بجمبسوت ضيق من الحرير باللون البني، تميز بتصميم مشدود على القوام مما برز نحافتها بشكل واضح، كما تميز بأكمام طويلة بفتحة الإبهام، مع الأكتاف المنسدلة، وجاء الخصر المحدد مغمورا بالثنيات، أما الأرجل فتميزت هي الأخرى بالتصميم الضيق.


نور الغندور نسقت مع ذلك الجمبسوت حذاءًا بالكعب العالي مع الساق الي تلامس الركبة، جاء مطبوعا بلوجو دار Fendi المكرر باللون البيج، وجعلت طلتها مشعة بحمل حقيبة يد جلدية باللون البرتقالي من Hermes، ولإضفاء المزيد من الصخب للوك تزينت نور بسلاسل ماسية مكتضة وأساور متناغمة، كما ارتدت نظارة شمسية بالإطار الرفيع، أما شعرها المنسدل فسحبته للخلف بأسلوب شبيه بالشعر المبلل.
لوك جريء لنور الغندور بصيحة الفستان القميص
قبل ظهورها الأخير لفتت نور الغندور الإنتباه بإطلالة أخرى اتسمت بالجرأة في تصميمها، حيث أطلت بفستان قصير باللون الأبيض بستايل الـ Shirt dress،تميز بتصميم بسيط من الأمام، بينما جاءت اللمسة الجمالية الملفتة فيه هي الفتحة الخلفية الواسعة عند منطقة الظهر، ويتوسطها شريط اسود مزين بفيونكة علوية، واكملت تلك الإطلالة بحذاء مدبب بالكعب العالي مع حمل حقيبة يد جلدية من Hermes، كما تزينت بأقراط سوداء مرصعة بالشراشيب المتدلية مع ترك شعرها منسدلاً.


نور الغندور بفستان أخضر
وكان لنور الغندور إطلالة ملفتة أخرى بفستان قصير باللون الأخضر الفسفوري المشع الذي منحها جاذبية خاطفة؛ بالإضافة لتصميمه الذي تميز بلمسة جمالية خاطفة عبارة عن فتحة جريئة على شكل قلب أسفل الياقة، كما تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية ضيقة مع قصة محددة للقوام، وانتعلت مع فستانها حذاءًا مدببًا باللون الأسود وتزينت بأقراط ماسية منسدلة، أما شعرها الناعم رفعته بنعومة للأعلى على شكل كعكة عالية مع الخصلات الأمامية المنسدلة.


إطلالات نور الغندور بالشورت
نور الغندور ظهرت في الفترة الماضية بالعديد من الإطلالات الصيفية بستايل الشورت، حيث استعرضت رشاقتها بكل جرأة وأنوثة بلوك مؤلف من شورت من الدنيم الأبيض مزين بحزام رفيع من الجلد الأسود، نسقت معه توب ضيق ذو حمالات رفيعة وفتحة ياقة مربعة، وأكملت ذلك اللوك أيضا بالحذاء الأسود المدببة مع حقيبتها المفضلة Hermes من الجلد الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها.


نور أطلت على جمهورها بلوك آخر استعرضته أثناء تجولها، كان عبارة عن طقم حريري باللون الأصفر الباهت، مكون من شورت وقميص مريح بالأكمام الطويلة مطبوع بالحروف مع نقشة هندسية، وأكملت تلك الإطلالة بحقيبة Hermes الخضراء مع انتعال حذاء الموكاسان المسطح باللون المارون، ولم تبالغ في ارتداء الأكسسوارات مع تلك الإطلالة بل اكتفت بأقراط صغيرة وخاتم مع ترك شعرها منسدلاً.


وفي ظهور آخر انتعلت نور الغندور حذاءَ الموكاسان باللون الأبيض، ونسقته مع شورت عالي الخصر باللون الأبيض، ارتدت معه توب ضيق باللون الأزرق المتناغم مع الحزام الذي يزين خصرها، كما ارتدت قبعة البيسبول بنفس اللون فوق شعرها المنسدل، كما حملت حينها حقيبة كروس.


نور الغندور تستعرض أنوثتها بالفساتين الطويلة
تنوعت أيضا إطلالات نور الغندور مؤخرا بين فساتين الخروجات الناعمة وفساتين السهرة، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، تميز بقصة الأوف شولدر مع فتحة أزرار أمامية، اتخذ قصة واسعة الأطراف مع الخصر المحدد كما زين بشرائط الدونتيل الشفافة، حملت معه حقيبة يد بالغرز المتباعدة باللون التركواز، كما زينت شعرها المنسدل بوشاح للرأس.


وشاهدنا الفنانة نور الغندور متألقة بفستان طويل باللون الأسود المطبوع بأشكال متداخلة بتدرجات اللون الأحمر، تميز بظهر مكشوف مزين بعقدة مرتبطة بالحمالة التي تلف عنقها، مع خصر محدد، وانسدل من الأسفل بقصة الحورية، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً بالنعل السميك من القش مع الشرائط السوداء، كما تزينت بسلاسلٍ ذهبية رفيعة.


وتألقت نور بفستان سهرة طويل باللون الأسود، تميز بتصميم مجسم على القوام مع لمسة الأكتاف المكشوفة المزينة بشريط متدلي يلف ذراعيها وتزين حوافه التطريزات الذهبية البراقة، كما تميز بأكمام طويلة بطبقة منتفخة عند المعصم، وتزينت نور بأقراط متدلية مع ترك خصلات شعرها منسدلة.


وبدت في كامل أناقتها بفستان طويل باللون التركواز من Taller marmo، تميز بجزء داخلي مجسم على القوام مميز برقبة الهالتر الرفيعة، يعلوه طبقة علوية فضفاضة بقماش شفاف مميز بياقة عالية وأكمام مزينة بالريش الكثيف عند المعصم، وتزينت نور بأقراط منسدلة مرصعة مع رفع شعرها على شكل كعكة عالية.

قد يهمك أيضا

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نور الغندور تجذّب الأنظار بموضة الفساتين البراقة اللامعة

 

المصرية نور الغندور تحجز مقعد مهمًّا لها في عالم الموضة والأزياء

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الغندور تتألّق بأزياء ملفتة ومميزة نور الغندور تتألّق بأزياء ملفتة ومميزة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle