arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نوال الزغبي بإطلالات شبابية تُبرز أناقتها

لايف ستايل

لايف ستايلنوال الزغبي بإطلالات شبابية تُبرز أناقتها

المطربة اللبنانية نوال الزغبي
القاهرة - لايف ستايل

تحتفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها، وسط أجواء من المرح بين أصدقائها المقربين، وأبدى عشاقها انبهارهم بروحها الشبابية الدائمة وحفاظها على جمالها ورشاقتها رغم تخطيها سن الخمسين، إضافة الى حرصها الدائم على الظهور بإطلالات في غاية الأناقة والرقي، وترافقهما اللمسات الشبابية والحيوية التي تعكس روحها المرحة وعشقها للحياة والموضة، حيث تطل الفنانة اللبنانية على الدوام بأجمل التنسيقات التي تواكب أحدث صيحات الموضة، فألقوا معنا نظرة سريعة على إطلالات نوال الزغبي بالتزامن مع عيد ميلادها.

الإطلالات الكاجوال تعكس روح نوال الزغبي الشبابية والمرحة
نوال الزغبي تحرص بشكل مستمر على نشر صورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث تستعرض أناقتها بالعديد من الستايلات الأنيقة، وبالإضافة إلى إطلالات السهرة التي تتألق بها على المسرح فإن الفنانة اللبنانية كثيرا ما تطل بالستايلات الكاجوال التي تنسقها بكل أناقة وحيوية، وقد سحرت عشاقها هذا الأسبوع المتزامن مع عيد ميلادها بلوك كاجوال مريح عبارة عن طقم رياضي باللون البيج المشرق، الطقم مكون من بنطلون مريح بالكاحل المطاطي؛ مزين بشريط جانبي أبيض، مع توب واسع بالأكمام الطويلة مع لمسة الكتف المائل التي منحت اللوك طابعا جماليا غنيا بالأنوثة رغم بساطته، واكملت نوال هذا اللوك بنظارة شمسية عريضة مع قبعة البيسبول، وأرفقت صورها بعبارة تحفيزية ونصيحة مختصرة وجهتها لجمهورها قائلة: "عيش اللحظة واستمتع بوقتك".

كما أطلت نوال الزغبي مؤخرا بلوك شبابي أنيق بصيحة الشورت الدنيم ذو الأطراف الممزقة باللون الأزرق البترولي، مزين بالسلاسل المعدنية المتدلية، نسقته مع توب باللون الأبيض بدون أكمام، وارتدت فوقه بليزر أوفر سايز مرصع بالترتر الفضي البراق المزين بالجيوب الجانبية.

وانتعلت نوال الزغبي حذاءَ الكاحل بالكعب العالي والرفيع مع المقدمة المدببة المزينة بفيونكة مرصعة، وارتدت جوارباً شفافة باللون الأسود، وجاء هذا اللوك الحيوي غنيا بالأنوثة بلمساته الشبابية التي جعلته ملائما لحفلات الشاطئ والمناسبات الصيفية.

ونسقت نوال طقما باللون الاسود الموحد بالأرجل المطاطية ارتدت فوقه جاكيت صيفي مرح بالألوان المبهجة التي تكسو طبعات الورود والأشكال الهندسية التي تزينه، وانتعلت مع ذلك اللوك صندلا ذهبيا بالكعب العالي والرفيع.

وتألقت بلوك ناعم ومشرق نسقته بكل أنوثة من شورت واسع باللون البيج مع توب باللون الزهري الشاحب المزين بالدونتيل الأبيض عند منطقة الصدر مع جاكيت صوفي بطول يعلو الركبة متناغم مع التوب ومزين بنفس الدونتيل ومميز بأكمام طويلة وجيوب جانبية، واكملت اللوك بحذاء جلدي عالي الساق باللون البيج ذو كعب مريح، واكملت نوال إطلالتها كالعادة بلمسات شبابية زادتها حيوية وانطلاقاً، حيث ارتدت نظارة شمسية عريضة مع قبعة دائرية مطبوعة بلوجو دار Gucci ومطابقة بنقشتها لحقيبة يدها العريضة، وبدت الفنانة اللبنانية في كامل أناقتها بذلك اللوك الأنثوي.

فساتين سهرة في غاية الأناقة من وحي نوال الزغبي
نوال الزغبي تألقت بفستان سهرة أنيق وناعم بلون نيود ساحر من توقيع روني أبو حمدان، مصمم بقصة مستقيمة بالأكتاف المنسدلة مع الأكمام الطويلة والمغلقة على شكل قفاز شفاف مزين بتطريزات فخمة بالخيوط المذهبة، وزينت منطقة البطن كذلك بتطريز مطابق زادها أناقة، وزين فستانها بذيل خلفي طويل، كما اعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الأمامية المنقسمة، واكتفت بأقراط متدلية.

واستعرضت نوال الزغبي أناقتها بفستان طويل باللون البنفسجي الداكن تميز بتصميمه الدراماتيكية الحالم من ابداع روني أبو حمدان كذلك، تميز بخصر محدد غني بالثنيات مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، مرفق بوشاح دراماتيكي بالأكمام المنتفخة، واكتملت أناقتها بتسريحة ذيل الحصان المموج مع الغرة المنتفخة، وتزينت بأقراط متدلية مرصعة.

كما أطلت نوال الزغبي بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Aden fashion، تميز بتصميم حالم وأنيق مزح بين صيحة الكورسيه في الجزء العلوي الذي صمم بقماش الدونتيل الأسود، بفتحة ياقة واسعة تكشف عن كتفيها مع أكمام طويلة  وخصر محدد بتصميم الكورسيه، لينسدل الفستان من الأسفل بقصة منفوشة على شكل طبقات من التل الشفاف باللون الأسود كذلك، تميز بتصميم الكشكش المنفوش الذي منح طلتها لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة وبدت مثل الأميرة، ويبدو أن هذا اللوك منح الفنانة اللبنانية إحساسا بالإنطلاق والحرية حيث عبرت على صورها قائلة: "أشعر أنني فراشة".

إطلالة صيفية مبهجة لنوال الزغبي بصيحة الطقم المنقوش
نوال الزغبي أطلت كذلك بلوك صيفي متناغم مع أجواء البحر بنقشاته المستوحاة من الطبيعة إضافة إلى تدرجاته اللونية الساحرة التي جمعت بين نغمات اللون الفوشيا والبرتقالي، حيث ارتدت طقماً مكونا من بنطلون ضيق بالخصر العالي مع قميص مريح بالأكمام الواسعة، مغلق بخط أزرار ينتهي بعقدة سفلية، وانتعلت الفنانة اللبنانية حذاءًا مدببًا بالنعل السميك والكعب العالي، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أنوثة واكتفت بعقد رفيع مع هذا الستايل.

أناقة نوال الزغبي بصيحة الجمبسوت في أحدث أعمالها الغنائية
نوال الزغبي تمايلت بكل رشاقة وليونة في فيديو كليب اغنيتها الجديدة "ريتو"، وهي متألقة بجمبسوت مريح في تصميمه باللون الأسود المرصع بخطوط كريستالية عمودية، كما تميز بالياقة المستديرة مع الأكمام المكشوفة والخصر المحدد بحزام، وانتعلت نوال معه حذاءًا بالساق العالية المرصعة كذلك بالحبوب الكريستالية مع الكعب العالي والرفيع، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة زادتها أنوثة.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الفنانة نوال الزغبي تُعرب عن سعادتها بنجاح حفلتها في هولندا

 

نوال الزغبي تكشف موقفها من دخول ابنتها مجال الفن

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي بإطلالات شبابية تُبرز أناقتها نوال الزغبي بإطلالات شبابية تُبرز أناقتها



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 22:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 04:48 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

12 نصيحة تضمن لك تحقيق حلم الثراء وتكوين ثروة طائلة

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

وليد توفيق يعتبر أغنية "عاشق أنا" روحية

GMT 11:56 2023 الجمعة ,10 آذار/ مارس

أفكار لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

GMT 22:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالطماطم

GMT 08:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

خنت زوجي فهل أنا على حق

GMT 19:50 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير آيس كريم سريع جدا

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle