arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أجمل إطلالات النجمة منى زكي باللون الأحمر

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل إطلالات النجمة منى زكي باللون الأحمر

الفنانة منى زكي
القاهرة - لايف ستايل

النجمة المصرية منى زكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد مشاركتها في عرض "لو ديفيليه" الذي تستضيفه باريس كل خريف ضمن فعاليات أسبوع الموضة، حيث كشفت دار لوريال باريس عن موسم جديد في عرض حي للجمال احتضنته ساحة برج إيفل بحضور سفيراتهن المؤثرات من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهن النجمة المصرية، التي خطفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة وتحولت بشكل مفاجئ من ممثلة إلى عارضة محترفة، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها المناسبة للسهرات.

أجمل إطلالات منى زكي باللون الأحمر

النجمة منى زكي تألقت في العرض الخاص بدار لوريال بفستان باللون الأحمر جاء بتصميم قصير مع أكمام طويلة ومجسمة وبرقبة عالية، وانسدل الفستان واسعًا قليلًا بداية من الخصر، وتزين الفستان من الخلف بذيل طويل بدا وأنه مكمل منفوش للفستان، وانتعلت منى زكي حذاء باللون الفضي.

منى زكي بفستان أحمر قصير من الأمام وطويل من الخلف

إطلالة أخرى جذابة في إحدى الفعاليات الفنية، أطلت بها منى زكي، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأحمر انسدل مجسمًا من قماش الدانتيل، وانسدل بداية من منطقة الركبة بقصة حورية البحر، المزينة بالريش المتطاير، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة.

​​​​​كما أطلت في ظهور جديد بفستان قصير باللون الأحمر انسدل مجسمًا وبتصميم واسع قليلًا بداية من الخصر، مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، وتزين الفستان بفيونكات صغيرة عند منطقة الخصر، واستعانت منى زكي باكسسوارات بسيطة ناسبت تلك الطلة التي يمكن الظهور بها في السهرات.

اللون الأسود أيضًا كان له نصيب كبير من إطلالات منى زكي في السهرات، حيث أطلت في إحدى المرات بفستان طويل بستايل التنورة الواسعة الطويلة، بطبقات منفوشة من الشيفون، في حين جاء ستايل تصميم الجزء العلوي مكشوفًا مع طبقة شفافة من الوسط، وأظهر اختيار منى زكي للفستان تصاميم مجوهرات بولغاري بشكل لافت.

كما أطلت مؤخرًا بفستان طويل باللون الأسود جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وجاءت الأكمام بقماش الدانتيل الواسع، فيما جاء جزء من الخصر من نفس الخامة، ليظهر الإطلالة بشكل أنيق ومميز، وانتعلت منى زكي صندل أسود بكعب عال.

وفي ظهور سابق في إحدى الفعاليات الفنية، اختارت منى زكي فستان باللون الأسود تميز بقصة حورية البحر والذي جاء بأسلوب مجسم وضيق عند الخصر، أبرز نحافة ورشاقة منى زكي، ثم يأتي بقصة أكثر اتساعا في الجزء الأخير من التنورة، أما اللمسات المبتكرة في الفستان فاستحوذ عليها قسمه العلوي، إذ جاء مزينا بالحبات اللامعة البراقة بخطوط هندسية مربعة عند الأكتاف وصولا الى الخصر، مع امتداد هذه الخطوط إلى العنق لتبدو منى زكي وكأنها مرتدية عقدا، بينما جاءت الأكمام طويلة وضيقة.

كما ظهرت في فستان قصير باللون الأسود الموحد، مصمم بقصة محددة للقوام مع حمالات رفيعة وياقة مربعة تم تحديد أطرافها بكشكش ممتد بشكل جانبي على شكل كتف وحيد منسدل، وأكملت النجمة المحبوبة طلتها بصندل مفتوح باللون الأسود.

إطلالات جذابة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي

من بين الإطلالات الخاطفة التي ظهرت بها منى زكي من قبل وتناسب قصيرات القامة، عندما ارتدت فستان أزرق ميتاليك أنيق بصيحة الكتف الواحد العريض المنسدل قليلًا على أحد الذراعين، مع قماش البليسيه المريح الذي زين الجزء السفلي.

كما تألقت في إطلالة أخرى بفستان طويل من المخمل الأسود بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة، وخصر محدد، وتزين بفتحة ساق طويلة ونسقت معه صندلاً مفتوحاً بشرائط مرصعة وحملت كلاتش مزينة بتطريزاتٍ فضية.

الجدير بالذكر أن منى زكي ولدت في 18 نوفمبر 1976، في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، وإنتقلت خلال فترة طفولتها بين بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والكويت بسبب ظروف عمل والدها حيث كان يعمل طبيباً، ثم تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

واتجهت منى نحو السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية، من بينها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي و"الحب الأول"، و"ليه خلتني أحبك"، ومع مطلع الألفية طغى على أدوارها الحس الدرامي، مثل أفلام: "سهر الليالي"، و"من نظرة عين"، و"احكي يا شهرزاد" وغيرها.

وشاركت منى زكي أيضاً بعدة مسلسلات في تلك المرحلة ومن أبرزها "السندريلا" ، "لحظات حرجة"، "الضوء الشارد"، "جحا المصري"، و"آسيا" وغيرها، وكان فيلم "ليه خليتني أحبك" أول فيلم جمعها بزوجها الحالي الممثل الشاب أحمد حلمي، وكانت منى زكي من أبرز نجوم الموجة السينمائية الجديدة وشاركت في عدة أفلام شهيرة مثل "أبو علي" مع كريم عبد العزيز، وأفلام "مافيا" و"أفريكانو" و"تيمور وشفيقة" وغيرها مع أحمد السقا، وغيرها من الأفلام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي تتجه إلى عروض الأزياء في باريس

 

منى زكي تغيب عن دراما رمضان المقبل

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات النجمة منى زكي باللون الأحمر أجمل إطلالات النجمة منى زكي باللون الأحمر



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle