arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الملكة رانيا تتألق بإطلالات كلاسيكية في جولتها بنيويورك

لايف ستايل

لايف ستايلالملكة رانيا تتألق بإطلالات كلاسيكية في جولتها بنيويورك

الملكة رانيا
عمان - لايف ستايل

أسبوع حافل بالنشاطات الإنسانية والخيرية أمضته الملكة رانيا خلال زيارتها المثمرة الى الولايات المتحدة الأميركية وتحديدا في مدينة نيوريوك، ولفتت خلالها الأنظار بأناقتها وذوقها الملكي المرهف بمجموعة أزياء بستايل متجدد وبألوان خريفية متنوعة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها في نيويورك لتستهلموا منها ذوقها.

إطلالة الملكة رانيا بالبدلة الأنيقة الزرقاء
في احدث ظهور للملكة رانيا في نيويورك خلال مشاركتها في قمة الشرق الأوسط العالمية برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني ونجليها ولي العهد الأمير حسين والأمير هاشم، اتجهت الى اختيار بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن من ماركة JW ANDERSON. تألفت بدلتها من جاكيت طويلة بتصميم كلاسيكي مع الياقة على شكل حرف 7 وزر واحد فقط جاء بتصميم جانبي، وازدانت ايضا الجاكيت بجيوب بارزة عند الوسط، وكان لافتا كذلك طولها الى منطقة الأوراك. اما السراول فجاء بقصة فضفاضة مع الفتحات الصغيرة عند الكاحل، وناسبها هذا التصميم الذي تحبه بأسلوب يدمج ما بين الكلاسيكي وبعض اللمسات العصرية.

نسقت مع بدلتها الأنيقة، حقيبة يد جلدية باللون البيج من العلامة التجارية LOEWE، وانتعلت في قدميها حذاء مروساً من توقيع ديور، لتبدو طلتها بألوان مونوكروم مناسبة للحدث الذي حضرته.

كان لافتا كذلك حرصها على اطلالة جمالية لافتة حافظت فيها على لمسة كونتور الشعر باللون الأشقر الفاتح مع تسريحة الشعر المموج، والمكياج الدخاني مع احمر الشفاه اللامع وهي اللمسة التي تحبذها في ألوان حمرة الشفاه.

إطلالة الملكة رانيا باللون الأخضر
شاركت الملكة رانيا العبدالله جمهورها ضمن جولتها في نيويورك، صورها في لقاء حواري ضمن البرنامج الصباحي "ذا تودي شو" مع الإعلامية الأمريكية من أصول مصرية هدى قطب، وأرفقت الصور بعبارة "انضممت اليوم في نيويورك إلى هدى قطب في البرنامج الصباحي ذا تودي شو. شكراً على الحوار الرائع."

وظهرت الملكة رانيا متألقة كعادتها بأزياء أنيقة فإرتدت فستان ميدي من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead مصنوع من قماش الدنيم باللون الأخضر الفاتح "الفستقي"، وجاء تصميمه كلاسيكيا في الجزء العلوي بستايل القميص مع الأكمام النصفية والياقة المغلقة بينما زينته الخطوط الرفيعة الفاتحة بشكل هندسي على كامل القماش، وجاءت تنورته كلوش مع الخصر المحدد لقوام الملكة رانيا الرشيق.

نسقت مع فستانها الأخضر، حذاءً بكعب عالٍ بألوان متعددة بين الأبيض ونقوشات الخطوط السوداء والزرقاء والذهبية من العلامة التجارية الفرنسية ديور Dior،  وحملت حقيبة من ماركة فندي باللون الاخضر الفاتح، فبدت اطلالتها كلاسيكية وأنيقة خاصة مع اللون الفستقي الذي يعد من ألوان الخريف الرائجة لهذا الموسم.

الملكة رانيا متألقة ببدلة حمراء رسمية
الملكة رانيا شاركت كذلك في مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك، فظهرت بمجموعة صور على انستغرام اثناء استعدادها لحضور هذا الحدث العالمي، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فيه فعلقت قائلة :" فخورة بالانضمام إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض، والتي تهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة تغير المناخ وتراجع الطبيعة".

وتمايلت الملكة رانيا بهذه المناسبة ببدلة حمراء مونوكروم بتفاصيل ما بين الكلاسيكية والعصرية بتوقيع العلامة الشهيرة "Gabriela Hearst". تألفت بدلتها من سروال واسع بقصة شارلستون ويغطي طوله الحذاء، وجاء مقرونا مع جاكيت طويلة بتصميم كلاسيكي من الأزرار البارزة والياقة المفتوحة على شكل حرف 7  الى الأكمام الطويلة، مع التصميم الضيق للبدلة عند ناحية الخصر، لتبدو الملكة رانيا بهذه الإطلالة بغاية الأناقة.

نسقت معها لوناً لافتا من الحذاء الى الحقيبة بالدرجة البنية، فإختارت حذاء جلديا باللون البني من توقيع Manolo Blahnik وحقيبة يد جلدية بتصميم كلاسيكي من العلامة الشهيرة Delvaux، واكملت طلتها بمجوهرات ذهبية ناعمة.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الويفي منسدلا باللون الهايلايت المتماوج بين البني والعسلي، واعتمدت المكياج السموكي الترابي مع احمر الشفاه اللامع فبدت ملامحها مشرقة.

الملكة رانيا متألقة بالأبيض
في إطلالة أخرى لها من نيويورك، خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها باللون الأبيض،  كما لفتت الإنتباه العالمي كالعادة بالكلمة التي ألقتها في قمة كوغ إكس للقيادة العالميّة في لندن.

واختارت هذه المرة القميص الفستان shirt dress ونسّقته بأسلوب عمليّ وأنيق في آن معًا. تميز القميص باللون الأبيض من علامة Alexander McQueen  وازدان بالجيبين الأماميين مع الأزرار على الأكتاف التي منحت اللوك لمسة عسكرية. ونسّقت تحت القميص بنطلون أسود كلاسيكي رفع من الإطلالة. ولتحديد الخصر أضافت إلى اللوك حزامًا أسود عريضًا من ماكوين، وأكملت الإطلالة بحقيبة Intrecciato من علامة Bottega Veneta باللون الأسود وحذاء ستيليتو من علامة Jennifer Chamandi.

الملكة رانيا بإطلالة التنورة الميدي
في لقاء رسمي لها في نيويورك في أحد برامج منظمة اليونيسف، من أجل مناصرة الأطفال، وهو لقاء أقيم على هامش الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، تمايلت الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية مفضلة لها تألفت من قميص كلاسيكي باللون الأسود الموحد المميز بأكمام قصيرة مع التنورة البينسل التي تعتبر من القطع الكلاسيكية التي لا تغيب عن ساحة الموضة على الإطلاق، كما أنها تعتبر اختيارا مثاليا للمناسبات الرسمية ودوام العمل مما يجعلها ملهمة للمرأة العاملة.

تميزت تنورة الملكة رانيا بطول ميدي يتخطى الركبة مع الخصر العالي، وزينت بشرائط ذات تدرجات لونية باهتة على خلفية سوداء منحت اللوك الكثير من الأناقة، وجاءت التنورة الأنيقة التي اختارتها الملكة رانيا من توقيع دار Dior، وحملت مع هذا اللوك كلاتش ذات التصميم المجدول الشهير بماركة Bottega Veneta، كما انتعلت حذاءً مدببا من الجلد الأسود مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

يذكر ان الملكة رانيا عاشت أسبوعا حافلا بالنشاطات حيث شاركت في أحد برامج منظمة اليونيسف، وذلك من أجل مناصرة الأطفال برفقة جيل بايدن، زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. كما حضرت إلى جانب ملكة بلجيكا الملكة ماتيلد يوم الاثنين، الغداء الذي نظمته مبادرة "النساء ينهضن لأجل الجميع"، والذي جرى على هامش الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة عدد من النساء المؤثرات في قطاعات مختلفة بينهن رئيسات دول وحكومات ومن المجتمع المدني والمنظمات العالمية والقطاع الخاص. حيث أعلن في نفس اليوم عن اختيار الملكة رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي (العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض) GAEA، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمبادرة.

تلاه لقاء مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي في مكاتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمناقشة معاناة اللاجئين السوريين والسودانيين والمجتمعات المحلية في الدول المستضيفة وسط تراجع دعم المانحين العالميين في وقت هناك حاجة ملحة لزيادة التعاون الدولي.

قد يهمك أيضا:

الملكة رانيا رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي

الملكة رانيا تشارك في مبادرة لمحاربة تغير المناخ

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تتألق بإطلالات كلاسيكية في جولتها بنيويورك الملكة رانيا تتألق بإطلالات كلاسيكية في جولتها بنيويورك



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 22:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 04:48 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

12 نصيحة تضمن لك تحقيق حلم الثراء وتكوين ثروة طائلة

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

وليد توفيق يعتبر أغنية "عاشق أنا" روحية

GMT 11:56 2023 الجمعة ,10 آذار/ مارس

أفكار لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

GMT 22:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالطماطم

GMT 08:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

خنت زوجي فهل أنا على حق

GMT 19:50 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير آيس كريم سريع جدا

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle