arablifestyle
آخر تحديث GMT 04:52:28
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 04:52:28
لايف ستايل

الرئيسية

نجمة"ألعاب الجوع" كانت محط اهتمام الجمهور والمصورين

فستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة

لايف ستايل

لايف ستايلفستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة

إيما ستون
نيويورك ـ مادلين سعادة

احتفلت كل من النجمة جينفير لورانس البالغة 27 عامًا، وإيما ستون 28 عامًا بالعرض الأول لفيلم الرعب الجديد(ماذر) في نيويورك ليلة الأربعاء. وشوهدت النجمتان وهما يمرحان ويبتسمان، وقد أثارعناق النجمتان لبعضمها في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في وقت سابق من هذا الأسبوع القيل والقال، وأظهرت إيما دعمها لصديقتها جنيفر لورانس عن دورها لشخصية حرفية في فيلمها الجديد، وظهرت إيما متألقة في فستان أسود شفاف كاشف للذراعين ويخفي مفاتنها.فستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة

 وقد ارتدت جنيفر فستانًا ذهبيًا مخططًا بخط عنق عال وبدت متلألأة وقد زينت لورانس أقدامها بحذاء مفتوح من اللون البلاتيني وارتدت خاتمًا كبيرًا مبهرًا في أصابعها، وقد ظهرت نجمة فيلم (ذا هنجر جميز) وهي تضع ذراعها حول خصر صديقتها الحائزة على جائزة الأوسكار إيما ستون وظهرا الاثنان في إطلالة رائعة.

 وجاءت ليلة الاحتفالات للنجمتين بعد يوم واحد من رصدهما شمال الحدود في كندا، وقد ابتسم كلاهما لبعض بأدب، ولكن عندما أتت جنيفر لإعطاء إيما عناقًا سريعًا، قامت ايما بمساندتها بهدوء، مما جعل جنيفر تعانق الهواء. وبعد هذا الموقف ظهر الضحك على وجه النجمتين لكنهم تمالكا أنفسهما، وكانت الفنانة إيما ستون في المدينة للترويج لفيلمها معركة الجنسين، في حين أن جنيفر سافرت إلى المهرجان السنوي للكشف عن فيلمها (الأم).

 ومن المعروف أن النجمتين والصديقتين المقربتين بدأت علاقتها تتوطد عندما أتت إيما في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بجنيفر كرفيق لها في حفل العرض الأول لفيلمها لا لا لاند، وبعد شهر هرعت جينفر إلى إيما في حفل  فانيتي فير ومن ناحيتها قالت جنيفر "أرسلت لي إيما رسالة قائلة إنها أتت برقمي من ودي هايسون وقالت منذ الوقت ونحن نبعث لبعض الرسائل لمدة عام تقريبًا "وتابعت أنها أحبت إيما لأنها شخص ودود ولطيف. فستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة

 وصنفت إيما مؤخرا جنيفر باعتبارها الممثلة الأعلى أجرًا في العالم، مع إدراج فوربس لها كواحدة من الفنانين الأعلى أجرًا حيث جنت 26 مليون دولار في أرباح ما قبل الضريبة للعام الماضي، مقارنة مع صديقتها المقربة والتى جنت 24 مليون دولار.

وفي وقت سابق من ليلة الأربعاء، كانت جينيفر محط الاهتمام عندما خرجت من العرض الأول لفيلمها، الذي تلقى حتى الآن مراجعات متباينة. وكانت ترتدي ثوبًا أبيض طويلًا، من الشيفون المكشكش به وخط للعنق ، وقد أظهر الفستان منطقة صدرها وصففت جينفر شعرها الأصفر الجذاب الى الأعلى واضعة عليه بعض الأزهار الطبيعية لتزينه، وحافظت على اكسسواراتها البسيطة، وارتدت فقط زوجًا من الأقراط، واختارت ماكياج رومانسي.

 والتقطت نجمة فيلم  (ألعاب الجوع) صورًا بهدوء إلى جانب كاتب ومخرج الفيلم، فضلا عن دارين أرونوفسكي، البالغة 48 عامًا كما شارك النجمة في الفيلم النجم خافيير باردم البالغ، 48عاما، والذي بدا متأنقًا في بدلة رمادية داكنة، مع ربطة عنق منقوشة وانضم الثلاثي إلى منتجي الفيلم آري هاندل وسكوت فرانكلين.

وقد عمل فرانكلين مع أرونوفسكي تقريبا في جميع الأعمال الشهيرة للمخرج، مثل البجعة السوداء، قداس الحلم، المصارع، نوح وبي. وارتدت الفنانة المشاركة بالفيلم زوسيا ماميت زيًا يشبه أجواء الفيلم. وظهرت ماميت البالغة من العمر 29 عامُا بحجاب أسود على وجهها.حيث ارتدت زوسيا فستانًا اسود يشبه فساتين الجنائز.

وشوهد هناك النجمان ماثيو ريس وكيري راسل بمظهر أسود.وقد قام الممثل الأميركي البالغ من العمر 42 عاما، الذي كان يقف أمام المصورين، بخلع قميصه الأسود، وقام بتبديله مع رجل آخر،على سبيل المزاح التسلية لرفقيته وشريكته، حيث رصدت الفنانة البالغة من العمر 41 عامًا وهي تضحك بهستيريا على فعلة رفيقها، والذي ارتدى الجينز الأسود النحيف، وحذاء رياضي أبيض وقد حمل سترة سوداء في يده وقد بدت نجمة مسلسل فليستي السابقة كيري راسل أنيقة وقد ارتدت سروالًا أسود وقميصًا أسود وزينت أقدامها بحذاء أسود بكعب عال مرصع بالكريستالات، وظهر بالعرض الفنان هاري كونيك الابن، 50 عامًا، مع زوجته البالغة 23 عامًا، وعارضة فيكتوريا سيكريت السابقة جيل غوداكر، 52. وظهرت ايضا الفنانة السويدية الأصل والبالغة 39 عامًا مالين اكرمان في العرض الأول، وقد ارتدت ثوبًا أبيض، مطرزًا بالورود وأكلمت أناقتها بحذاء ذهبي اللون كما حضر العرض الفنان الكوميدي جيم غافيجان (51 عامًا)، برفقة زوجته الممثلة جيني غافيجان، 47 عامًا.

ويحكي فيلم (الأم ) قصة امرأة والتي تلعب دورها جنيفر وشريكها حيث يتم اختبار العلاقة بينهما عندما يدعوا الشريك والذي يقوم بدوره النجم خافيير ضيوفًا إلى المنزل واللذين يمثلون تهديدًا لمنزلهم كما يتواجد في الفيلم النجمان إد هاريس وميشيل فايفر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة فستان إيما ستون خلال ظهورها في نيويورك أثار حديث الصحافة



لايف ستايلحقيقة فرض رسوم تأشيرة على السائحين القادمين لمصر

GMT 19:58 2017 الجمعة ,04 آب / أغسطس

نصائح تساعدك غب اختيار ألوان حوائط منزلك

GMT 14:27 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

تنسيقات مميزة للخريف من روان بن حسين

GMT 09:07 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نورهان تبيّن أن مسلسل "الوتر" يشجع على القيم والمثل

GMT 08:10 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان يوسف الشريف يبدأ تصوير مسلسل جديد

GMT 05:31 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض ملحوظ في مشاهدي متابعي عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"

GMT 06:03 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

عواصف ثلجية مذهلة توضح حدة تغير المناخ

GMT 01:40 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

هالة صدقي تنتهي من نصف مشاهدها في "ليه لأ"

GMT 19:47 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

إلهام الفضالة بإطلالة مختلفة لن تعرفوها من النظرة الأولى
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle