arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:02:59
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:02:59
لايف ستايل

الرئيسية

دار أزياء "أتش آند أم" تقدم مجموعة ملابس جديدة للسيدات البدينات

آشلي غراهام تعرب عن سعادتها لتمثيل إحدى دور الأزياء الشهيرة

لايف ستايل

لايف ستايلآشلي غراهام  تعرب عن سعادتها لتمثيل إحدى دور الأزياء الشهيرة

العارضة آشلي غراهام
لندن - سليم كرم

شعر العديد من العملاء بسعادة غامرة عندما أصدرت دار أزياء H & M لأول مرة تشكيلة  ملابسها لخريف لعام 2016 هذا الأسبوع، مع العارضة آشلي غراهام متصدرة الدعاية للمجموعة الجديدة.

 ويبدو أن قرار اللجوء للعارضة غراهام يمثل انقلابًا في عالم الموضة للنساء ذوات الحجم الزائد (أو من هن فوق مقاس ستة)، اللاتي تقن لرؤية عارضة ليست نحيفة في حملة أزياء العلامة التجارية الشهيرة، لإعطائهن انطباعًا إيجابيًا حول أجسادهن.

آشلي غراهام  تعرب عن سعادتها لتمثيل إحدى دور الأزياء الشهيرة

 ولكن بعض مشجعي الأزياء شككوا في أن مجموعة H & M شاملة بقدر ما تبدو. في الواقع،مجموعة الاستوديو الجديدة التي قامت آشلي بعرضها لا تتوفر في المحلات حتى، فسوف تكون تلك متاحة فقط للشراء على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.

 كما انتقدت تيفاني يامنيتا ذلك القرار، وقالت أن العلامة التجارية ربما ترى أن عرض مقاس 14 في المتاجر الخاصة بها شيء غير جيد لتراه في الواقع. وذكر موقع الأزياء أيضا أن النساء ذوات الحجم الزائد يواجهن أوقاتا بالغة الصعوبة في التسوق لشراء الملابس، إما لأنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على مقاسات للأحجام الزائدة في المتاجر، وإما أن هولاء النساء لا يمكنهن ارتداء أي شيء ويناسبهن مثل النساء ذوات مقاس 2 أو 4.

 وكتبت ليلي بوزون في مجلة "فاريتي" أنها تشعر بخيبة أمل لمعرفة أن حملة آشلي لا تعني هذا القدر من الشجاعة كما تبدو، مضيفة أن العديد من النساء يحتجن بالفعل الى مقاسات أكبر من أزياء العلامة التجارية.

بعض النساء، على الرغم من ذلك لا يزلن يرين أن حملة آشلي باعتبارها انتصارا، لأنه قد تم تسليط الضوء على جسدها والإطراء عليه، إلا أنه يمكن أن يكون كافيا لمساعدة تحويل الأفكار حول صورة الجسم. آشلي نفسها بالتأكيد ترى الأمر على هذا النحو.

وقالت العارضة ذات ال28 عاما لهاربر بازار: "أملي هو أن الشابات اللاتي تتسوقن من H & M  يرونني في الإعلانات ويذكرهن بأنه لا يوجد تعريف واحد لمعيار الجمال أو حجم مثالي واحد". وسجت آشلي الكثير من الماركات رفيعة المستوى في مسيرتها حتى الآن، ولكن كانت معظمها لماركات الحجم الزائد، مثل "لين بريانت" و"للأبد 21"، أو حملات تسليط الضوء على الجسم الإيجابي.

 ولكن جلسة تصوير H & M تدعو النساء من جميع الأحجام لشراء الملابس بغض النظر عن النوع أو الجسم (على الرغم بعض التحقيقات كشفت أن بعض أنواع الأجسام للأسف أن تكون أكثر محدودية في التسوق الخاصة بها).

 وقالت آشلي إنها تشعر بأنه من المذهل أن تكون رائدة، وخاصة مع مثل هذه العلامة التجارية المعروفة على نطاق واسع في التسوق. وأضافت: "إنه أمر مثير أن أمثل واحدة من تجار تجزئة الأزياء الأكثر شهرة دوليا والتي لا تقدم سوى المزيد من الخيارات المتاحة للمرأة ذات المنحنيات".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آشلي غراهام  تعرب عن سعادتها لتمثيل إحدى دور الأزياء الشهيرة آشلي غراهام  تعرب عن سعادتها لتمثيل إحدى دور الأزياء الشهيرة



GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

الفرق بين البشرة الدهنية والمختلطة
لايف ستايلالفرق بين البشرة الدهنية والمختلطة

GMT 10:51 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامي مصطفى الأغا يظهر مع زوجته في فيديو طريف

GMT 09:23 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

صفاء سلطان تستعد لطرح ألبومها وتكشف شروطها لتجسيد شادية

GMT 08:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ميريام كلينك تؤدي التمرينات الرياضية مع مدربها الخاص

GMT 10:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

كيفية تنسيق أزياء الجامعة للبنات

GMT 10:40 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

تعرفي على المعاطف التي تناسب المحجبات هذا الشتاء
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle