arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل

الرئيسية

خلال حضورها حفلة فيلم الركاب "Passengers"

جنيفر لورانس تظهر في ثوب أبيض رائع

لايف ستايل

لايف ستايلجنيفر لورانس تظهر في ثوب أبيض رائع

النجمة جنيفر لورانس
واشنطن ـ رولا عيسى

جذبت النجمة جنيفر لورانس (26 عامًا) الأنظار ليلة، الأربعاء، في لوس أنجلوس عند حضورها العرض الأول لفيلم  الركاب "Passengers" مرتدية فستانًا أبيضًا دون حمالة مع تنورة كاملة من التول، بينما تدلت خصلات من شعرها الأشقر المرفوع إلى أعلى، وظهر فستانها الأبيض مزينًا بقلب مطرز على الصدر، وارتدت النجمة قلادة باللونين الأسود والأبيض وزوج من الأقراط الماسية على شكر أزهار في آذانها.

وزينت النجمة أيضًا عينيها بالكحل البني الداكن مع الماسكرا السوداء لرموشها وأحمر الخدود وطلاء شفاه أحمر داكن لاستكمال مظهرها المثير، وعندما استدارت النجمة كشفت عن الجزء الخلفي من الفستان والمكون من 3 شرائط عريضة علوية تكشف عن جسدها، وعلى الرغم من الليلة الباردة في لوس أنجلوس إلا أنها ذهبت دون معطف لإظهار ملابسها الرائعة.

وتألقت جنيفر في دراما الخيال العلمي مع كريس بران ومايكل شين، فيما وصل كريس برات مع زوجته آنا فارس ممسكة بيده، وارتدى النجم بدلة زرقاء مع قميص أبيض ورابطة عنق داكنة منقطة، بينما تألقت زوجته آنا في ثوب رمادي نصف شفاف مطرز بدون أكمام مع خط عنق منخفض وتنورة وصلت إلى الكاحلين.

وبالنسبة إلى بينما النجم ماكيل شين فقد اختار بدلة زرقاء داكنة ورابطة عنق مع منديل في جيب السترة، وحذاء أسود مع لحيته التي يمتزج فيها الشعر الأبيض مع الأسود، وكان شين بصحبة صديقته سارة سيلفرمان التي ارتدت بلوزة سوداء ذات أكمام طويلة وتنورة سوداء يصل طولها إلى منتصف الساق، مع بوت من الجلد يغطي الكاحل، بينما تكدس شعرها في كعكة على قمة رأسها.

وكانت جنيفر وكريس في فيلم  الركاب "Passengers" من أصل 5 آلاف شخص يتم نقلهم إلى كوكب آخر لبناء مستعمرة جديدة، إلا أن شيئًا ما خطأ حدث في الرحلة 120 حتى أيقظهم آرثر والذي يلعب دوره ماكيل، وتبدأ المغامرة عندما يجدوا أنفسهم الأحياء الباقين فقط على متن سفينه فضائية تبعد 90 عامًا عن وجهتها ولديهم جهاز كمبيوتر ذكي على متن السفينة.

وكانت الممثلة راشيل لي كوك ظهرت في ثوب نصف شفاف على قائمة الضيوف الحاضرين، وارتدت راشيل ثوبًا أبيضًا منقوشًا نصف شفاف يكشف عن حمالة صدر سوداء مع حزام وسط أسود وتنورة طويلة وحذاء أسود عالي الكعب، وظهرت العارضة كارا ديل تورو في ثوب مطر يكشف عن جسدها المشدود ، ويضم شق يكف عن ساقيها الطويلة مرتدية زوج من الحذاء ذات الكعب الخنجر العالي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لورانس تظهر في ثوب أبيض رائع جنيفر لورانس تظهر في ثوب أبيض رائع



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر

GMT 07:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عبير الأنصاري تؤكد أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأحلى

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 09:14 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 04:49 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير