arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

أثناء حضور الدورة الـ70 من المهرجان

نيكول كيدمان وإيلي فانينغ تتألقان في "كان"

لايف ستايل

لايف ستايلنيكول كيدمان وإيلي فانينغ تتألقان في "كان"

نيكول كيدمان
باريس ـ مارينا منصف

في ظل الانشغال في مهرجان "كان" هذا العام مع اختيار فيلمين مميزين أثبتت كلًا من إيلي فانينغ "19 عامًا" ، ونيكول كيدمان أن جدول أعمالهم المزدحم لن يمنعهما من الظهور بمظهر براق الأحد.

نيكول كيدمان وإيلي فانينغ تتألقان في كان

ووصلت كلًا منهما في عرض فيلم How To Talk To Girls At Parties ، في مهرجان كان السينمائي السبعين ، فقد ارتدت فانينغ ثوب أخضر مثير عاري الظهر ، يضم صف من الزهور في الجزء السفلي منه، بينما تألقت النجمة نيكول كيدمان في ثوب ذهبي أنيق بطول متوسط على السجادة الحمراء في المهرجان الشهير، وكشفت فانينغ عن جسدها المثير في فستانها الأخضر من التول ذو العنق الغائر الذي امتد حتى السرة ، بينما اصطفت أوراق النباتات على جانبي الجزء العلوي من الفستان وكذلك الجزء السفلي.

وبدى الثوب مشدودًا على خصرها، وجاء الفستان عاريًا من الظهر ما كشف عن بشرتها الجذابة أمام الجمهور والمصورين، وإبقت فانينغ على جمالها الطبيعي مع أحمر شفاه وردي.

وتألقت نيكول كيدمان "49 عامًا" في ثوبها الذهبي البراق مع قطع الدانتيل الممزقة ورقبة عالية وأكمام ذات طول متوسط ، بالإضافة إلى لمسة من الحداثة تضمن الثوب فتحة في الصدر، كما كشف الفستان عن خصرها عاريًا، وارتدت كيدمان حذاء ذهبي عالي الكعب، وتبادلت الحديث بسعادة مع فانينغ على السجادة الحمراء، وتزينت كيدمان بأقراط من الماس وابتسمت بهدوء إلى الكاميرات.

ويعتمد الفيلم الكوميدي الرومانسي How To Talk To Girls At Parties من إخراج جون كاميرون ميتشل ، على قصة تحمل نفس الإسم من تأليف نيل غيمان، والتي تحكي قصة أجنبي التقى اثنين من السكان في كرويدون ، وتلعب كيدمان دور الملكة بوديسا التي ترشد الشابة المغنية زان التي تلعب دورها فانينغ ، وتم تصوير الفيلم في شيفيلد عام 2015، ويضم الفيلم مجموعة من الأسماء الكبيرة كنجوم مشتركة بما في ذلك روث ويلسون ومات لوكاس والفائز بجائزة توني أليكس شارب.

واتجهت نفس الفتيات إلى العمل معًا في فيلم The Beguiled العام التالي، وينافس الفيلم على جائزة Palme d'Or هذا العام والذي يروي قصة فتيات في المدرسة خلال الحرب الأهلية ، والتي توقفت بعد وصول جندي جريح من العالم المتحارب الخارجي.

وتلعب فانينغ دور الفتياة السيئة إليشيا، ويجسد كولين فاريل دور الجندي الذي يحاول كسب قلوب النساء اللواتي يمرضنه في المدرسة مما يؤدي إلى ظهور منافسات خطيرة ، وشاركت الفتيات مجموعة أخرى من النجوم مثل كوت دازور وكيمبرلي غارنر التي أضافت لمسة من الحيوية إلى الحدث في ثوبها الأرغواني المذهل.

ولفتت كيمبرلي الأنظار من خلال الفستان الأنيق الذي أبرز خصرها بحزام، وكان فستانها مرصع باللؤلؤ الدقيق والبلورات في الأنحاء كافة ، وربطت النجمة شعرها في كحكة فضفاضة لإبراز جمال بشرتها مع طلاء شفاة وردي ناعم وظل جفون دخاني.

وحضرت فانينغ جلسة تصوير للفيلم مع المدير جون ، في نفس يوم المهرجان ، حيث ارتدت فستان وردي عملي قصير ، وتحولت تمامًا عن مظهرها الكلاسيكي الذي ظهرت به في مهرجان كان ، ووقفت لأخذ لقطات مرحة أمام الكاميرا ، وزين فستانها الوردي بصورة مطبوعة تعود إلى الستينيات للمثلة أودري هيبورن، مع طلاء شفاة وردي وحذاء وردي عالي الكعب، ولم تحضر نيكول جلسة التصوير ، بينما ظهر المخرج المرح جون الذي جذب الأنظار مازحًا أمام الكاميرات ، حيث ارتدى سترة حمراء جريئة مع سروال به مربعات من اللونين الأبيض والأسورد مثل رقعة الشطرنج

وأعربت إيلي عن رغبتها في العمل وراء الكاميرا بدلًا من العمل أمام الكاميرا ، وفي حديثها إلى مجلة فوغ الشهر الماضي ، قائلة "بالتأكيد أقوم بالتمثيل واستكشف الشخصية في ضوء رؤية شخص أخر وأود أن أكون الشخص الذي يخلق هذه الرؤية ، أعلم أنه أمر صعب حيث يسألك العديد من الناس الكثير من الأسئلة في كل وقت ، إنه تحدي كبير وأنا أريد ذلك".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول كيدمان وإيلي فانينغ تتألقان في كان نيكول كيدمان وإيلي فانينغ تتألقان في كان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 20:04 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

العدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية
لايف ستايلالعدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 20:00 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:03 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تنشغل بعمل في اليوم الأول وتضع مخططات وتوجه الآخرين

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إليكَ أشهر ماركات الثوب السعودي لعام 2019

GMT 10:02 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

الفنانة أميرة هاني تنشر صورة لها مع أشقائها

GMT 02:19 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

لمياء بشار أيزدية شجاعة نجت من تعذيب "داعش"

GMT 18:27 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

حقائب الخصر أخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2018
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle