arablifestyle
آخر تحديث GMT 01:33:49
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 01:33:49
لايف ستايل

الرئيسية

خلال العرض الأول لفيلمها الجديد مع زوجها A Quiet Place

إميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة

لايف ستايل

لايف ستايلإميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة

الممثلة الشهيرة إيميلي بلانت
نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت الممثلة الشهيرة إيميلي بلانت، برفقة زوجها، النجم والمخرج جون كراسنسكي للمشاركة في العرض الأول لفيلمهما الجديد  A Quiet Place في نيويورك في الولايات المتحدة، حيث تألقت البالغة من العمر 35 عامًا، بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستانًا باللون القرمزي فوق الخصر مصنوع من القطيفة، يتميز بتنورة مزخرفة باللون الوردي في الأسفل من تصميم مصمم الأزياء العالمي "أوسكار دي لا رنتا".إميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة

وحملت إميلي، المرشحة لجائزة الأوسكار، حقيبة صغيرة باللون الوردي في يدها، مع مزيد من الإكسسوارات وزوج من الأساور المزيّنة بالخرز بنفس ألوان الفستان، بالإضافة إلى الأقراط القرمزية الأنيقة، وكان شعرها الأشقر الداكن قد انجرف للوراء مجددًا بتسريحة أنيقة من تصميم مصففة شعر المشاهير ساره بوتيمبا، ما أضفى إطلالة ناعمة ورقيقة لإميلي، وأكملت إطلالتها بزوج من الصنادل القرمزية الأنيقة ومكياجًا ناعمًا من أحمر الشفاه القرمزي ولمسة من الكحل والماسكارا.

بينما ارتدى جون "38 عامًا"، بدلة مذهلة باللون الرمادي ونسقها بشكل أنيق مع قميص أسود وحذاء أسود، ما أضاف لمسة من اللون مع ربطة عنق باللون الأرجواني والأبيض، وبعد زواجهما في فيلا ديستي في كومو، إيطاليا، عام 2010 ، رزق جون وإيميلي بابنتان، هازل البالغة من العمر ثلاثة أعوام، وفيوليت عمرها عام واحد.

ويذكر أن فيلم "Quiet Place" ليس أول فيلم يلتقي فيه كل من إميلي وجون معا- فقد شاركا في فيلم Muppetsالمرشح لجائزة الأوسكار لعام 2011، بالإضافة إلى ذلك، قدم كل منهما أصواته للترجمة الإنجليزية للفيلم الياباني The Wind Risesعام 2011، من إخراج الأسطورة هاياو ميازاكي، كما قامت إميلي وجون أيضًا بالتصوير معًا في فيلم رسوم متحركة باسم "Animal Crackers" الذي ظهر هذا العام - ولعبا فيه دور زوجين.

ويوم الثلاثاء، وقف الزوجان لالتقاط الصور مع نوح جوب ومليسينت سيموندز، الممثلون الأطفال الذين يلعبون دور أطفالهم في الفيلم المقبل، إشارةً إلى أنّ الأخيرة صمّاء في الحقيقة وتلعب دور الصمّاء في الفيلم، وهو أمرٌ تعمّده المُخرج لكي يتم تمثيل الدور بإتقانٍ تام، إضافةً إلى رغبته بالتعلّم من خبرة ميليسنت الصمّاء في موقع التصوير.

وتدور أحداث الفيلم A QUIET PLACE حول أسرة من 4 أفراد يعيشون في قرية صغيرة، لكن حياتهم مشروطة بالصمت، هذا لأن حولهم في كل مكان مخلوقات غامضة تصطاد فريستها لو أصدرت صوتًا.. فلو أصدرت صوتًا.. سيصطادونك، ولا تسأل من هم، والفيلم من بطولة جون كراسينسكى، إيميلي بلانت، ليون روسوم، والسيناريو الذي أعاد كتابته كراسينسكي وعرضه على إيميلي جعلها تصرّح "عندما قرأت السيناريو، اقترحت على كراسينسكي أن نقوم أنا وهو بالدورين، واعتقدت أن هذا سيخلق واقعية صارخة في الأحداث، سيكون بينهما مشاعر حقيقية وصريحة، خاصةً أن هذا هو العمل الأول الذي يجمعهما سويًا". إميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة

وتتابع إيميلي "في الواقع لقد وقعت في غرام هذا السيناريو فور قراءته، شعرت وكأنه لمسني بعمق، أحسست بالخوف وكأنني أم لم تعد قادرة على حماية أطفالها، ظللت أقلّب صفحات السيناريو في تلهّف لمعرفة النهاية، أحببت العمق والجمال في هذا السيناريو في إطار مرعب ومثير"، ويعترف المخرج جون كراسينسكي "بعد العمل مع زوجتي في فيلم واحد، أستطيع القول أنني بهذا الفيلم قضيت الأوقات الأفضل على الإطلاق في مشواري المهني".

وفي مرحلة إعادة كتابة السيناريو يقول كراسينسكي "لو بالفعل اهتممت بعائلة الآبوت، فسوف تندهش معهم، تحزن معهم، وتخاف يأسًا معهم، لذلك هم أساس ما أريد القيام به، أن أجعل الجمهور يقع في حب العائلة، لذلك فسوف تخاف وترتعب بشكل مكثّف لأنك سوف تتخيل نفسك معهم في نفس المكان، وكان ذلك اعتمادًا على خلق لغة إشارة حوارية، والتقسيم بين الأصوات الآمنة وغيرها، فالأمر كان أشبه بخلق عالم جديد بمقاييس أخرى غير عالمنا"، متابعًا "لقد قضيت وقتًا طويلًا في البحث عن كل الأصوات التي قد تصدر من عائلة، ثم فكّرت في كل الطرق الممكنة التي تجعل هذه العائلة تتحايل على هذه الأصوات، وبالفعل كان أمرًا ممتعًا للغاية".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة إميلي بلانت متألقة في فستان قرمزي مصنوع من القطيفة



GMT 01:52 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

عبد الوهاب الدكالي يطرح "إن بعد العسر يسرا"
لايف ستايلعبد الوهاب الدكالي يطرح "إن بعد العسر يسرا"
لايف ستايلباسم مغنية يُعلق على الأزمة الاقتصادية في لبنان

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 10:24 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 08:26 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

أفكار عملية لإطلالة أنيقة للمحجبات على الشاطئ

GMT 20:29 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

الفساتين المنفوشة موضة رائجة جدا لعام 2018

GMT 02:55 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

صفات المرأة العربية التي يُحبّها الرجل

GMT 12:23 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد ينشر صورًا لعيد ميلاد ابنته من زوجته الأولى

GMT 09:09 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

" نادي الرجال السري" يحقق 2 مليون جنيه منافسًا فيلم "122"

GMT 18:30 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"النجاح" حليفك ويصاحبه مزيد من التقدم في العمل

GMT 13:20 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لا أريد لأحد التدخل في حياتي الخاصة

GMT 19:41 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

تسريحات البنات فى سن المراهقة

GMT 13:59 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

الطاولة القابلة للطي حل عملي في المطابخ الصغيرة

GMT 07:49 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جيجي حديد تظهر في إطلالة أنيقة وجريئة بفستان أصفر

GMT 07:36 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تؤكّد أن "كلبش" علامة فارقة في مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle