arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

خلال حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

لايف ستايل

لايف ستايلريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

النجمة العالمية ريتا أورا
نيويورك ـ مادلين سعاده

تألقت النجمة العالمية ريتا أورا، على السجادة الحمراء في حفلة توزيع جوائز جرامي السنوي في دورته الـ60، التي تقيمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم في قاعة ماديسون سكوير جاردن في مدينة نيويورك الأميركية، ليلة الأحد.ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

وكافحت المغنية المولودة في لندن من أجل ترويض ثوبها الأسود المذهل لوضعه في مكانه، إذ إن فتحة الفستان الجانبية والمرتفعة تبرز لمحة عن ساقها، فضلا عن جسدها الممشوق.
وعلى الرغم من العرض الجريء فإن النجمة متعددة المواهب البالغة من العمر 27 عاما، زادت من جاذبيتها في أهم أحداث صناعة الموسيقى هذا العام، من خلال ملابسها المثيرة.ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

ووضعت ريتا أورا وردة بيضاء على صدر فستانها المثير للجدل وذلك دعما لحملة Time’s Up المناهضة للتحرش، مثلما فعل أغلب نجوم الحفلة إذ وضعوا وردة بيضاء دعما لحملة مناهضة التحرش.

وقبل وصولها إلى السجادة الحمراء، شوهدت تقاوم فستانها من الهواء عندما غادرت فندقها في مانهاتن في وقت سابق من الليل لتجنب الكشف عن الكثير من جسدها.
وظهر نجم البوب إلتون على السجادة الحمراء بالحفلة السنوية الـ60 لجوائز جرامي بأسلوب ملون ومشرق، وانضم إلى زوجه البالغ من العمر 55 عاما دافيد فورنيش، وأطل بمظهر لافت للنظر، حيث ارتدى سترة لماعة وملونة من تصميم العلامة التجارية العالمية "غوتشي" والتي جاءت مطبوعة بأشكال هندسية باللون الأزرق والأحمر والذهبي، مع طيات صدر عادية كبيرة في الحجم باللون الأسود، وأكمل إطلالته باختياره النظارات الشمسية الذهبية المرصعة بالجواهر، التي تكمل نظرته مع قرط الماس الذي يرتديه بإحدى أذنيه.ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

قدم النجم العالمي سام سميث فقرة غنائية خلال حفلة توزيع جوائز الـ"جرامي" مما أذهل المشاهدين والحضور، وظهر سام بملابس بيضاء أثناء غنائه واحدة من أشهر أغانيه "pray" وسط تفاعل كبير مع الحضور.

وحرص النجوم العالميون إلى جانب سام سميث وليدي جاجا وكيلي كلاركسون وجيمس كوردن على ارتداء وردة بيضاء في حفلة توزيع جوائز جرامي الـ60، وذلك كنوع من دعم حملة Time’s Up المناهضة للتحرش.

فعلى عكس ما حدث في حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب"، التي شهدت اكتساح اللون الأسود للسجادة الحمراء، كنوع من إظهار الحداد تضامنا مع مَن عانَيْنَ في صمت من هذه ظاهرة التحرش، قرر أصحاب المهن المتعلقة بصناعة الموسيقى والغناء مع كبار نجوم هذا الفن في الغرب اعتماد الزهور البيضاء للاحتجاج خلال حفلة توزيع جوائز "غرامي"، وكان مقدم الحفلة "جيمس كوردن" من بين النجوم الذين حرصوا على وضع وردة بيضاء على بدلته لتسليط الضوء على قضية الاعتداء الجنسي والتحرش في صناعة السينما.ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

وقال "جيمس" معلقًا على الطقس في خطابه: "الليلة كانت جميلة جدًا، حتى أن هارفي طلب أن يذهب إلى غرفة الفندق من أجل الحصول على جلسة التدليك، لا أعرف كيف أعجبتكم هذه المزحة لكن هل ممكن أن تتخيوا منظر هارفي وهو في حمام السباحة الساخن"، وهو ما أثار استياء الحضور.

وتعرض "جيمس" لهجوم عنيف بسبب خطابه الذي اعتبره البعض أنه "يسخر" من ضحايا التحرش الجنسي، وهو ما دفعه للاعتذار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر".
وتألق النجم الإنجليزي الشهير زين مالك، بإطلالة وردية أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء في الحفلة، وارتدى مغني فريق "وان دايركشن" بدلة باللون الوردي وقميصا أبيض وجوارب ملونة وزوجا من الأحذية البراقة اللامعة.​ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود ريتا أورا تتألّق على السجادة الحمراء بفستان أسود



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle