arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل

الرئيسية

بعد ظهورها عارية على أغلفة المجلات ضمن حملة "بيتا"

ناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا

لايف ستايل

لايف ستايلناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا

عارضة الأزياء ناعومي كامبل
لندن ـ كارين إليان

 غيّرت عارضة الأزياء ناعومي كامبل من قناعتها فيما يخص ارتداء الفراء، فعلى الرغم من أنها صُوُرت عارية في السابق من أجل حملة مكافحة الفراء سيئة السمعة لـ"بيتا"، إلا أنه يبدو أن 20 عامًا بدلت رؤيتها للأمور، إذ ارتدت معطفا من الفرو خلال حفلة في لندن ليلة الخميس. وسهرت العارضة التي تبلغ من العمر 46 عاما جنبا إلى جنب مع كيت موس في حفل الاحتفاء بجائزة OBE التي فاز بها المصمّم البريطاني إدوارد إنينفول لخدماته في الأزياء في نادي مايفير الراقي "ماركس"، في وقت سابق من ذلك اليوم.

ناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا

وقد بدت ناعومي متألقة في ثوب ميتالك مطرز بالترتر الذهبي مع تفاصيل من التول على طول الفستان، في حدث "ويست إند". وقد لمعت ناعومي تحت إنارة الشوارع، حيث ضمنت عارضة الأزياء المخضرمة أن كل العيون عليها في هذا الزي. ولكن لم يكن الفستان وحده ما لفت الانتباه على ناعومي، حيث أبقت نفسها دافئة في معطف من الفراء.

وفي عام 1994، كانت ناعومي واحدة من العديد من العارضات البارزات في حملة "بيتا" التي كان شعارها سوف نذهب عراة بدلا من ارتداء الفراء"، مما جلعها تظهر عارية على لوحات الإعلانات. ولكن منذ ذلك الحين النجمة خففت موقفها، إذ اشتركت كوجه إعلاني لفراء "دينيس باسو" في نيويورك، التي تباع الواحدة منها بمبلغ 126750 جنيه استرليني في عام 2009. بينما في عام 2014 وجدت نفسها محط انتقاد لنشرها صورة على "انستغرام" لبعض الهدايا من مدير جيفنشي الخلاق ريكاردو تيشي، بما في ذلك حقيبة من جلد الثعبان وبعض الفراء.

ناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا

أما كيت  ذات الـ42 عاما فاختارت للحفل الذي أقيم مساء الخميس،  ملابس كلاسيكية من الطباعة الملونة للأزهار، مما لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية المرهفة الشهيرة. وكان الفستان المطرز بالورود ذو رقبة عالية، ولكن كان هناك لمحة من ساقها عن طريق فتحة عالية حتى الفخذ، إذ بدت كفتاة الجيشا، بينما وضعت حزام أسود واسع حول خصرها. وارتدت تحت الفستان جوارب مبهمة سوداء وحذاء مطابق بكعب عال، فيما وضعت على كتفيها معطف فراء أسود.

وفي حين شقّت العارضتان طريقهما إلى الداخل، تم لم شملهما مع صديق كيت السابق، الناشر جيفرسون هاك. وشملت قائمة الضيوف لارا ستون والعارضة الروسية إيرينا شايك، التي بدت مذهلة في فستان أنيق من الحرير وكعب عال بسيور. أما النجمة الصاعدة الكندية ويني هارلو، والتي تمت خطبتها أخيرًا على سائق الفورمولا 1 لويس هاملتون، كانت أيضا من ضمن الحضور مساء الخميس.

في مكان آخر تألقت أسطورة البوب مادونا في سترة جلدية مذهلة، فوق توب دانتيل شفاف كشف عن صدريتها، مع جينز أسود ممزق، بصحبة صديق لها. وتصوّرت المغنية المخضرمة في وقت لاحق بشكل هزلي مع كيت، التي وُضعت في موقف محرج بسب قطع طويل في جوربها الأسود. وقد تلقى إنينفول، وهو مدير الموضة والأناقة في مجلة دبليو، جائزة OBE من الأميرة الملكية، والذي وصفه بأنه "شعور مدهش" وقال إن حلمه قد تحقق في الظهور على غلاف مجلة مع الملوك. وقد كان اسمه على قائمة تكريمات عيد ميلاد الملكة، لخدمة التنوع في صناعة الأزياء.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا ناعومي كامبل تُخالف قناعتها وترتدي فراءً بعد انقطاع 20 عامًا



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر

GMT 07:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عبير الأنصاري تؤكد أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأحلى

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 09:14 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 04:49 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير