arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:43:22
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:43:22
لايف ستايل

الرئيسية

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

لايف ستايل

لايف ستايلأصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - لايف ستايل

النجمة السورية أصالة نصري تتفرد باختياراتها من الأزياء التي تعكس خياراتها اللافتة، وغالبا ما تثير اطلالاتها الجدل بالتفاصيل التي تتضمنها، وآخرها ظهورها على غلاف ألبومها الجديد "لحقت نفسي" بفستان أحمر بتصميم دراماتيكي تصدرت بها حديث الجمهور. ولا تعد هذه الإطلالة الدراماتيكية الوحيدة لها بستايل غريب وبتفاصيل غير مألوفة، انما سبق وأن ارتدت أزياء بتصماميم خارجة عن المألوف خاصة في جلسات التصوير المتعلقة بأغلفة ألبوماتها او أغنياتها، فنرصد لكم أبرزها في السنوات الأخيرة.
إطلالة أصالة نصري بالفستان الأحمر

ترويجاً لألبومها الجديد، اتجهت أصالة نصري الى اثارة الجدل بإطلالة غير مألوفة تزامنا مع حذف كل صورها السابقة على انستغرام. ظهرت النجمة السورية بفستان بتصميم دراماتيكي من توقيع المصمم كريكور جابوطيان الذي نشر مجموعة صور من اطلالاتها معربا عن سعادته لتعاونه مع أصالة حيث كتب قائلا :" كلّنا سعادة غامرة و فخر بالتعاون مع تاج الأغنية العربية أصاله نصري، التي زينت غلاف ألبومها الجديد "لحقت نفسي" بمعطف أحمر عميق دراماتيكي مرتدية معه فستانا رماديا من تصميم كريكور جابوطيان".
إطلالة أصالة نصري بالفستان الأحمر

وتألف التصميم الذي ارتدته أصالة نصري من معطف ضخم من الأحمر العميق، بطيات منفوخة وامتد المعطف على طول تصميم فستانها ذات اللون الرمادي مع الكسرات التي زينت قماشه، وبدت فيه أصالة بستايل غير مألوف.

نسقت معه اطلالة جمالية جريئة من حيث احمر الشفاه القوي البارز، واعتمدت تسريحة الشعر الملموم للخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة.
إطلالة أصالة نصري بالفستان الأحمر

وبالطبع، فإن اطلالات أصالة نصري الدراماتيكية تناسب فقط الاستعراض وجلسات التصوير بعيدا عن ارتداء هذه القطع في مناسبات السهرات.
إطلالة أصالة نصري بفستان وردي فاتح

اتجهت أصالة نصري الى اطلالة دراماتيكية في احدى حفلاتها السابقة، مرتدية فستاناً باللون الوردي الفاتح بتوقيع المصمم الشهير نيكولا جبران.
إطلالة أصالة نصري بفستان وردي فاتح

وظهرت أصالة في حفلها الغنائي على المسرح بفستان منفوش في تنورته مصنوع من الحرير الناعم متعدد الطيات، وباللون الوردي الفاتح بصيحة الأوف شولدر في الجزء العلوي منه، وتميز الثوب بتطريزات ذهبية رقيقة على شكل فروع الشجر، مما أبرز أناقتها وجمالها.
إطلالة أصالة نصري بفستان وردي فاتح

أكملت طلتها بمجوهرات ناعمة مكتفية بأقراط طويلة تتدلى من أذنيها وخاتما في اليد اليسرى. اما بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، فظهرت بقصة الشعر القصير مع الصبغة باللون الفاتح في نيولوك اعتمدته قبل حوالي عام.
إطلالة أصالة نصري بالفستان البيج

التصاميم الدراماتيكية مع المعاطف الضخمة بدا بأنها تستهوي النجمة أصالة نصري، فظهرت في فترة سابقة، وتحديدا في بداية زواجها من العراقي فائق حسن، بفستان باللون البيج بتصميم غير تقليدي من توقيع وضحى WADHA، والذي جاء بستايل طويل وما ميزه طبقة إضافية منفوشة على الكتفين بأسلوب الكاب، وانسدل بطول الإطلالة حتى الأرض.

إطلالة أصالة نصري بالفستان البيج

مع هذا الثوب الضخم، اعتمدت المجوهرات الناعمة في أذنيها وأصابع اليدين، وظهرت بتسريحة الشعر القصير والمكياج القوي على الشفاه.

أصالة نصري بالفستان الوردي

بدا واضحاً بأن أصالة نصري تنجذب الى الإطلالات الدراماتيكية على أغلفة أعمالها الجديدة، فظهرت في جلسة تصوير سابقة خاصة بأغنيتها " غلبان "، بفستان ضخم بستايل الأميرات جاء بتصميم منفوش مصنوع من قماش الستان باللون الوردي، وتميز بأكمامة المنفوخة، والخصر المحدد بحزام طويل وعريض بنفس اللون.

أصالة نصري بالفستان الوردي

نسقت معه أقراط طويلة تتدلى من أذنيها، مرصعة بالفصوص الملونة بالأخضر والوردي؛ لتربط بين لون الفستان والمكياج. من الناحية الجمالية، اعتمدت قصة الشعر القصير مع المكياج الأخضر والطرحة الشفافة.

أصالة نصري بالفستان الوردي
إطلالات دراماتيكية لـ أصالة نصري في ألبومها "لا تستسلم"

اختارت الفنانة السورية أصالة نصري، في جلسة تصوير خاصة بألبومها السابق، مجموعة من التصاميم الدراماتيكية بأساليب غير مألوفة بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، فشاهدناها  بفستان بحجم ضخمم طويل باللون الأزرق الداكن حيث تميز بالكاب الخلفي بستايل ذيل الفستان مع الطيات المنفوخة، فيما جاءت الأكمام بصيحة الأوف شولدر.
بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران
فستان ارزق بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران

وفي نفس الألبوم ايضا، ظهرت بإطلالة استعراضية بفستان أبيض مع الكاب الضخم باللون الأبيض المطبع برسومات وردية، وأكملت طلتها بأكسسوار الشبك على وجهها.
ظهرت بإطلالة استعراضية بفستان أبيض مع الكاب الضخم باللون الأبيض المطبع برسومات وردية
ظهرت اصالة بإطلالة استعراضية بفستان أبيض مع الكاب الضخم

إطلالة غير تقليدية كذلك ظهرت بها أصالة على غلاف أغنيات البومها "لا تستسلم"، فبدت وهي تجلس على كرسي مرتدية فستاناً منفوشاً باللونين الأبيض والأسود.

ظهرت بإطلالة استعراضية بفستان أبيض

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات اصالة نصري بستايل دراماتيكي، شاهدوا الصور وهل تمتلكين الجرأة على ارتداء هذه القطع؟ وأي فستان أعجبك أكثر؟.

مصدر الصور من حساب أصالة نصري على انستغرام وفيسبوك، ومن حساب المصمم كريكور جابوطيان .

قد يهمك أيضا

أصالة وصابر الرباعي يُحييان حفل مهرجان الغناء بالفصحى غداً

 

أصالة تتصدر ثاني تريندات يوتيوب بأغنيتها الجديدة "فوق"

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم



GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 06:07 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مشروبات لا تنصح بها النساء الحوامل

GMT 23:29 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في جامعة طنطا

GMT 23:47 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

اقرف من زوجتي كثيراً

GMT 23:19 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

شوربة الجمبري على الطريقة التايلندية

GMT 14:24 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرض نجمة بوليوود ماليكا شيرويت للاعتداء فى فرنسا

GMT 18:51 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة

GMT 03:10 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهال عنبر تعلن مقاضاة من روج شائعة وفاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle