arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يحبّ عملاء "Joules" مجموعات الملابس الخارجية

خبيرة الموضة بـ"التلغراف" تُقدّم لكِ نصائح بشأن الأزياء للمرأة المميَّزة

لايف ستايل

لايف ستايلخبيرة الموضة بـ"التلغراف" تُقدّم لكِ نصائح بشأن الأزياء للمرأة المميَّزة

فستان من متجر "Joules"
لندن - كاتيا حداد

قدّمت كريسي تيرنر، خبيرة الموضة والأزياء في صحيفة "التلغراف" البريطانية، بعض النصائح بشأن أجمل الأزياء، قائلة: "بصفتي مطلعة على أحدث صيحات الموضة فإن أزياء الشارع البريطاني العالي هو موضوعي المتخصص، ويمكنني أن أوجه نصائحي لكم في الاتجاه الصحيح للعثور على زوج رائع من الجينز من توب شوب، والأحذية الأنيقة من زارا، والأقراط التي تبدو باهظة أكثر مما تشير أسعارهم من (مانجو)، في حين أن هذه الشركات العملاقة لا شك تهيمن على الشارع الرئيسي في هذه اللحظة، فهناك علامة تجارية غير متوقعة أثبتت أهمية عدم إغفالها عندما يتعلق الأمر بمجموعتها من معاطف المطر والأحذية البسيطة".

وأضافت كريسي تيرنر أنه "اسم مألوف لكن بالنسبة إلى الجزء الأكبر فإن "Joules" ظل تحت الرادار، مع عرضه البريطاني العادي الذي لا يجتذب عناوين الصحف الرئيسية، وتم مؤخرا إعلان متاجر التجزئة للعلامة التجارية "Joules"، التي لديها 123 متجرًا في المملكة المتحدة وحدها، قفزة بنسبة 28.5٪ في العام الماضي، والتي تعتقد بأنها جزء من العلاقة القوية التي تربطها بزبائنها".

وتأتي الأرقام في وقت تعلن فيه العلامات التجارية الأخرى مثل جون لويس وإم آند إس عن انخفاض الأرباح أو إغلاق المتاجر. إذن، كيف استطاعت هذه العلامة التجارية أن تنجح في هذا الاتجاه؟ يبدو أن قاعدة Joules الموالية للمستهلكين وعروض الأزياء العملية التي تستهدف زبائنها النموذجيين، وهي المرأة في العمر ما بين 25 إلى 44 عامًا، وهي السبب وراء نجاة العلامة البريطانية من الظروف الصعبة.

تم تأسيس العلامة من قبل توم جولي في سوق هاربورو بالمملكة المتحدة في عام 1989 مع أربعة موظفين فقط، وبدأت في البيع في المعارض والفعاليات المحلية، مما أدى إلى إقامة علاقات مع العملاء منذ البداية. بعد ثلاثين عامًا تقريبًا، ازدادت قوة، وتضم الآن 1500 موظف وأكثر من 1500 خبير عالمي، بما في ذلك Next في المملكة المتحدة وNordstrom في الولايات المتحدة الأميركية.

من عروضها العملية التي تلبي احتياجات كل حدث في أي طقس بسهولة إلى مدى سهولة الوصول إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، إليك الطريقة التي تمكنت بها "Joules" من تحقيق النجاح في أوقاتها الصعبة.

ما يريده العميل يحصل عليه

يحب عملاء "Joules" على وجه الخصوص مجموعات الملابس الخارجية ومجموعة الأحذية والإكسسوارات التي تناسب كل موسم وبناءً على ذلك، تضمن العلامة التجارية تحديث عروضها القوية بالفعل في كثير من الأحيان، مع توفر قطع رئيسية في مجموعة من الألوان. 

تأتي السترة الواقية من الماء في خمسة ألوان، ويوجد حاليًا 19 زوجًا من الأحذية في عروض الصيف، مع مزيد من العروض في هذا الخريف.

ملابس عملية ولكنها ممتعة، بينما نحن نبحث عن السترة المخملية الأنيقة، فنحن أيضًا دائمًا ما نسعى للحصول على زوج مثالي من الجينز ذي الساق الرفيعة المتوسطة الأزرق، وقميص مقلم مريح، كل ذلك من القطع العملية التي تمثل قائمتنا اليومية في خزانة ملابسنا الحديثة.

وتتميز العلامة التجارية "Joules" بمخزون الصيف (ما نحتاج إلى ارتدائه في موجة الحر الآن) بالإضافة إلى قسم البيع في الجزء الخلفي من المتجر لإفساح المجال للشتاء من المعاطف والأحذية والملابس الدافئة.

من ناحية أخرى، تمتلك Joules مجموعة من الفساتين القصيرة والشورتات والبلوزات المطرزة وملابس السباحة في متاجرها، وكلها تلقى ترحيبا كبيرا من الزبائن.
واحدة من نقاط القوة في متاجر التجزئة هي توفير أساسيات خزانة الملابس على مدار العام: فالمعاطف الواقية من المطر دائمًا ضمن العرض، كما هو الحال بالنسبة إلى الملابس العملية الأخرى.

موقع الويب السهل الاستخدام 

إلى جانب الارتفاع في الأرباح، أعلنت العلامة التجارية زيادة بنسبة 28٪ في مبيعات التجارة الإلكترونية في العام الماضي، وهو ما لا شك في أن موقع الويب السهل الاستخدام ساعد على ذلك. على الرغم من أنه من المفترض أن تفوتك هذه العلامة التجارية الكلاسيكية فإن العلامة التجارية القديمة التي تبلغ 30 عامًا تقريبًا تعتمد على عرض قديم عبر الإنترنت، إلا أن نظرة واحدة على الموقع تشير إلى أن العلامة على رأس الزيادة المتنامية في التسوق عبر الإنترنت، وتشير إلى العلامة التجارية متعددة القنوات كسبب في استمرار الازدهار.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة الموضة بـالتلغراف تُقدّم لكِ نصائح بشأن الأزياء للمرأة المميَّزة خبيرة الموضة بـالتلغراف تُقدّم لكِ نصائح بشأن الأزياء للمرأة المميَّزة



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة

GMT 17:35 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل مناكير أحمر لعام 2019 مثالي لحفل نهاية العام

GMT 17:48 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإختيارات لما يمكن ارتداؤه من ملابس للتوجه إلى العمل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle