arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

رغم تفضيلها الأسود فقط طيلة حياتها

الإيطالية روسيليني في إطلالة مختلفة في عرض "سيس مارجان"

لايف ستايل

لايف ستايلالإيطالية روسيليني في إطلالة مختلفة في عرض "سيس مارجان"

عرض "سيس مارجان"
نيويورك ـ مادلين سعاده

كانت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، إيزابيلا روسيليني، حتى وقت قريب، تفضل ارتداء اللون الأسود فقط، حتى ظهورها  في الحملة الأخيرة للعلامة التجارية الفاخرة "سيس مارجان"، لتعود لنا من جديد ولكن بألوان مبهجة ونابضة بالحياة.

وقالت روسيليني: "أنا أنتمي إلى هذا الجيل من أزياء نيويورك من الثمانينات والتسعينات عندما كنا دائمًا نرتدي اللون الأسود.. والذي كان من السهل جدًا ارتداءه"، وكانت عظام الخدود العالية لروسيليني مشهدًا مألوفًا في الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي كوجه لعملاق مستحضرات التجميل "لانكوم"، لذا فإن ظهورها في الحملة الأخيرة للعلامة الفاخرة سيس مارجان هي عودة مرحب بها لأضواء الأناقة.

واجتمعت الممثلة الأسطورية مع ساندر لاك، المصمم وراء تسمية سيس مارجان التي تهز مشهد الأزياء في نيويورك، مع لوحات من الألوان المبهجة والتخفيضات الحديثة، وأضافت إزيبيلا: "عندما رأيت مجموعات ساندر، كانت هناك بالضبط ألوان لشخص اعتاد ارتداء الكثير من اللون الأسود. هناك بيان حقيقي من البهجة والرغبة لتجديد اللون مرة أخرى..الآن، ارتديت سترة وردية  مبهجة مع السراويل السوداء."

وبعد أن عرض عليه اختيار روزيليني، البالغة من العمر 65 عامًا، من خلال صديق، كان لاك مستغربًا، لذا قرر أن يطلب منها أن تكون في حملته الإعلانية الخريفية / الشتوية 2017 التي كان سيتم تصويرها من قبل بروس ويبر، قائلًا: "أول شخص كنت أفكر فيه هو إيزابيلا روسيليني.. بروس ويبر وإيزابيلا لديهما تاريخ مدهش معًا، وكان حلمي إحياء ذلك"، مضيفًا أن الثنائي، صنعوا صورًا متخلفة وحماسية معًا خلال الثمانينات والتسعينات.

والنتيجة - التي ظهرت للمرة الأولى - مجموعة مبهجة منعشة من الصور، أقرب إلى الحديث عن إعلانات التسعينات، وروسيليني، التي تشع جمالًا من أي وقت مضى، انضمت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين المتنوعة التي تضم ابنها روبرتو، وعارضة الأزياء الروسية ساشا بيفوفاروفا، وابنتها "ميا" البالغة من العمر خمسة أعوام، والنموذج LEXI بولينغ وصديقها بين ألين، فتركيبة الألوان بالصور تكفي لتشجيع أي شخص لارتداء الأزياء الملونة وترك الأسود إلى الأبد.

وأوضحت روسيليني، أنها وافقت على الفور عندما طلب منها القيام بهذه الحملة، وتقدم صور سيس مارجان تفسيرًا بديلًا للتنوع الذي تبنته الصناعة في وقت متأخر، بدرجات متفاوتة، متابعة: "لقد كان بمثابة بحث لكثير من الناس في الموضة، وكيفية إشراك الجميع، في بعض الأحيان يمكن أن ينظر إليه على أنه بيان سياسي، ولكن بروس وساندر جعلوا الحملة والصور تشعرك بالبهجة والجاذبية ".

وأضافت روسيليني: "من دواعي سروري العمل مع ساندر هو يحدد نفسه الآن كشخص من الشباب"، وكانت ابنة المخرج روبرتو روسيليني والممثلة إنغريد بيرغمان، قد تحمست له، قائلة "إنه يفهم تعريف الذكور والإناث غير الواضحة بغض النظر عن العمر أو العرق، إنه لا يهتم".

وأصبحت روسيليني من أعلى عارضات الأزياء أجرًا في العالم، عندما تم التوقيع مع عملاق الجمال "لانكوم" في عام 1982 وعندما تم توظيفها في العام الماضي، كان أقوى إشارة أن العلامات التجارية الكبرى تفهم أن الزبائن تريد أن يروا أمثلة إيجابية وملهمة من النساء اللواتي تعرضن للشيخوخة، ولكنها تبدو جميلة معها.

وبينت روسيليني عن عملها مع لانكوم الآن: "إنهم لم يضعوني في حملة إعلانية، لكنني أعتقد أن الإرادة موجودة هناك"، معترفة بأن شركة غارقة في التراث لا يمكن أن تكون ذكية جدًا، مضيفة "يجب أن يكون هناك سبب ولكن أنا لست تنفيذية، وأنا لا أرى أبحاث السوق. هناك مناقشة حقيقية حول هذا الموضوع ولكن هناك أيضًا تقليد".

أما بالنسبة إلى لاك، فإن حملة سيس مارجان - التي تضم قطعًا من أول مجموعة كبسولة للأزياء الرجالية، وضعت على موقع Matchesfashion.com في نوفمبر / تشرين الثاني - كان لها شعورًا مريحًا، وأكدت إيزابيلا: "الموضة هي عمل جاد ويحتاج الكثير من الوقت يمكن أن تشعر وكأنه ثقيل جدًا، لا سيما في هذه الأيام، ولكنني لا أنسى أبدًا الفرح الذي يجلب لي والناس من حولي، الحملة هي قليلًا من هذا الاحتفال من الفرح أن الأزياء يمكن أن تكون سببًا للبهجة، وينبغي أن تكون.. دعونا لا ننسى أنها مجرد ملابس، وأرى أنها شيء جميل، وهذا هو السبب في أنني أفعل ما أفعل! ".

وعلقت روسيلني على إدراج الكثير من عارضي الأزياء من مختلف الأعمار، قائلة: "إنها ليست مجرد اعتبار كما هو واقع في العالم، فزبائننا هم من النساء، الرجال، الشباب والشيوخ، كبار وصغار، كل لون من الجلد له لهجة قائمة وهذا العدد الكبير من الجنسيات - فإنه سيكون من العار أن لا تجد وسيلة لتمثيل ذلك ".
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالية روسيليني في إطلالة مختلفة في عرض سيس مارجان الإيطالية روسيليني في إطلالة مختلفة في عرض سيس مارجان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:25 2018 الثلاثاء ,06 آذار/ مارس

كشف حقيقة إختفاء هويدا إبنة الفنانة صباح

GMT 20:18 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على أبرز طريقة جعل الزوج يحترم زوجته

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 17:08 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

نجوى إبراهيم في ضيافة "أنا وبنتي" الخميس

GMT 11:52 2017 الخميس ,24 آب / أغسطس

فيفي عبده في وصلة رقص على " وحياتي عندك"

GMT 13:56 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أبرز 8 وجهات مميزة لعشاق المغامرات

GMT 08:54 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عبايات شبابية ومريحة مناسبة لطالبات الجامعة

GMT 13:15 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أصالة تدعم موقف صابرين بعد خلعها للحجاب

GMT 07:33 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي علي كيفية تنظيف الاكسسوارات من السواد؟

GMT 05:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد الوهاب تؤكد أنها أتقنت اللهجة الخليجي

GMT 13:59 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

المطربة ميليسا تطرح أغنيتها الجديدة "أنا مغرومة فيك"