arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كارول سماحة في إطلالات نابضة بالحياة تعكس حبها للمسرح والاستعراض

لايف ستايل

لايف ستايلكارول سماحة في إطلالات نابضة بالحياة تعكس حبها للمسرح والاستعراض

كارول سماحة بفستان سهرة أزرق لامع
القاهرة - لايف ستايل

ترافق اسم النجمة اللبنانية كارول سماحة دائماً مع الاستعراض على المسرح، فهي النجمة الشاملة التي جمعت ما بين الغناء والاستعراض والتمثيل ايضا، وكانت ايضا نجمة المسرح حيث قدمت الغناء الاستعراضي. موهبة الاستعراض والرقص، انعكست بالتالي على اختياراتها من الأزياء في حفلاتها الغنائية، فهي تحب أن تتمايل وترقص مع أزيائها التي تختارها بأسلوب يساعدها على الإستعراض، من الأقمشة البراقة الى الأقمشة المنسدلة التي تتطاير بحركاتها على خشبة المسرح، الى جانب اختيارها لأزياء ذات فتحات طويلة عند الساق والتي توفر لها حركة مريحة عند الرقص، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من الأزياء بلمسات استعراضية عكست فيها كارول سماحة حبها للمسرح والفن الاستعراضي الراقص.
إطلالات كارول سماحة بفساتين السهرة البراقة:

النجمة كارول سماحة، فنانة استطاعت الدمج بين الغناء الطربي وبين الاستعراض على المسرح، ونرى ذوقها في الأزياء يعكس هذه الصفات لديها خاصة من حيث اختياراتها لأزياء براقة في حفلاتها. وخلال حفل سابق لها في الكويت، اختارت كارول سماحة ارتداء فستان أخضر اللون بالكامل، ومطرز من تصميم دار أزياء لابورجوازي. وجاءت درجة اللون الأخضر قوية وجريئة ومرصعة بحبات الترتر اللامعة لتعكس بها كارول حبها للاستعراض على المسرح.

من الفساتين الذهبية التي عكست ذوق الفنانة كارول سماحة الاستعراضي على المسرح،  تألقه بفستان باللون الذهبي مع الأكمام الطويلة تزينه صيحة الشراريب مع تنورة ضيقة وحمل توقيع المصمم شربل كرم Charbel Karam.فستان كارول سماحة اتسم بتصميم راقي وفخم، مع التفاصيل العصرية من الشراشيب على أكمامه، والتي ساعدت كارول سماحة على التمايل على المسرح.

اكتفت النجمة اللبنانية مع هذا الفستان التزّين بخاتم ذهبي متخلية عن المجوهرات في عنقها ويديها، بكون الفستان الذهبي يغني بريقه عن المجوهرات، بينما نسقت معه تسريحة الشعر الويفي الأنيقة والمكياج الجذاب.

بقصّة حورية البحر، أطلت كارول سماحة بفستان أزرق مرصع على كامل قماشه بحبات الترتر اللامعة، وهو من توقيع " Sherri Hill Lebanon". عانق الفستان قوام النجمة اللبنانية مع الخصر المحددّ وتصميم التنورة بشكل ذيل السمكة، وجاء بصيحة الأوف شولدر، م كم واحد فقط، وفتحة جريئة عند احدى ساقيها.

كارول سماحة روجت في الفترة الأخير لألبومها "الألبوم الذهبي" بأكثر من اطلالة مميزة، من بينها ظهورها بفستان أحمر بقصّة كلوش واسعة عند التنورة، مع صيحة الكورسيه والكاب الذي منحها اطلالة استعراضية، والفستان من توقيع " Hassidriss".

النجمة اللبنانية كارول سماحة وخلال حفل سابق لها بمناسبة عيد الحب في دار الأوبرا المصرية، اختارت فستانا من تصميم يوسف الجسمي بلون وردي فاتح، مطرز في الجزء العلوي بحبات الترتر البراقة المناسبة لأضواء المسرح، ثم تأتي التنورة بقماش وردي مونوكروم مع فتحة على الساق تساعدها في التمايل والرقص على المسرح.

الى جانب الفساتين التي خطفت بها الأنظار على المسرح، شاهدنا كارول سماحة بالعديد من تصاميم الجمبسوت التي تعكس حسها الاستعراضي. رأيناها مثلا بها بستايل الجمبسوت باللون الأسود من توقيع Ziad Nakad، وجاء تصميم الإطلالة بستايل لامع مع صيحة البنطلون الواسع، في حين جاءت قصة الجزء العلوي من الإطلالة بدون أكمام مع ستايل V-Neck طويلة عند خط العنق والصدر.

كارول سماحة اعتمدت لفتة أنيقة في إطلالة جمبسوت السهرة باللون الأسود، وهي صيحة الوشاح المنسدل على الكتفين والأكمام، حيث جاء بطبقة طويلة شفافة منسدلة على الذراعين بأسلوب انسيابي ناعم، وأكملت كارول سماحة أناقة الإطلالة بحزام ذهبي عريض من الوسط، أضفى مزيدًا من التألق على اللو

من الناحية الجمالية،  اعتمدت رسمة مكياج ناعمة بدرجات ألوان البيج الهادئة التي تظهر الملامح بأسلوب بسيط  وجذاب، مع تسريحة شعرها بخصلات "ويفي" أنيقة منسدلة على الجانبين.

أطلت كارول سماحة بجمبسوت ساحر باللّون الأزرق النيلي، من تصميم المصم اللّبناني العالمي زياد نكد. إطلالة ملكية، من حيث إختيار التصميم المميّز عند الكتف، والأكمام، حيث ظهرت كالفراشة على المسرح، بالإضافة إلى لون التصميم الرائع والساحر، الذي يليق ببشرة كارول وأظهرها بصورة جذابة وساحرة.

الجمبسوت تميّز أيضاً بفتحة جانبية عالية، منحته جاذبية وأعطته رونقاً خاصاً. حافظت كارول على تسريحة شعر منسدلة متعرجة قليلاّ، أما مكياجها الناعم والذي إختارته بألوان ترابية، برز جمالها دون أي مبالغة.

تألقت كذلك كارول سماحة في فترة سابقة، بجمبسوت باللون الأبيض من توقيع لابورجوازي Labourjoisie، وجاء تصميمه بأسلوب كلاسيكي لافت مع قصة الكتف غير المتوازي، وصيحة الوشاح المنسدل على أحد الجانبين، وهي اطلالة تناسب الإستعراض على المسرح.

قد يهمك ايضا 

كارول سماحة ترّفض اتهامها بتحريف قصيدة محمود درويش

 

كارول سماحة تكشف عن سعادتها لاختيارها سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر فبراير 2023

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة في إطلالات نابضة بالحياة تعكس حبها للمسرح والاستعراض كارول سماحة في إطلالات نابضة بالحياة تعكس حبها للمسرح والاستعراض



GMT 18:14 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق السروال القماش لخريف 2023 أناقة الأجواء المتقلبة

GMT 09:17 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الفستان الأسود لأناقة جذابة لا تقاوم

GMT 06:36 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لارتداء البدلة الرسمية على طريقة النجمات

GMT 17:25 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle