arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:52:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:52:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدن الارتباط الشديد به بعد مشقّة العثور عليه

5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن

لايف ستايل

لايف ستايل5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن

سراويل جينز لماركة أزياء "روكينز"
لندن ـ سليم كرم

   يتمتع موسم خريف 2016 بتنوُّع أكثر فيما يخص الجينز، فعلى عكس الماضي الذي كان يتميّز بموديل واحد من الجينز يجتاح الموضة، أصبح الجينز الاسكيني الآن مجرّد خيار من ضمن العديد من الخيارات. فهناك الواسع والمطرز والممزق، وكلها تناسب جميع المناسبات والأعمار، كل ما عليك هو اختيار أحدهم والذهاب مع لأي قطعة فوقه. ويمكن اللعب بالجينز بالعديد من الطُرق، سواء عن طريق التوب أو القميص الذي ترتديه فوقه أو عن طريق الاكسسوار أو الحذاء، ليصبح مختلفًا تماما في كل مرة ترتديه فيها.

إن الجينز هو حجر الزاوية في خزانة الملابس الخاصة بك، لذلك تصابين بالسعادة البالغة عندما تعثرين على الزوج المناسب والذي يتماشى مع كل شيء. وإليكِ تجارب خمس نساء من أعمار مختلفة في اختيار أول جينز لهن:

1-   جيس موريس، 39: المؤسسة المشاركة لماركة أزياء "روكينز"

لقد نشأت في ساوث سي، بورتسموث، وذهبت مع جميع أفراد الأسرة في رحلة إلى لندن لشراء أول زوج من الجينز، وقد حصلت على جينز باللون النيلي. وتقول "لست متأكدة من عدد المرات التي غسلته فيها، ولكني ارتديت الزوج الأول لسنوات، حتى أصبح مثل جلدي الثاني. وتضيف الدينيم يجعلني أفكر في الموسيقى، ويعيدني إلى الأيام التي كنت فيها في كلية الفنون.

إن أسلوبي لم يتغير. عندما بدأنا تصميم أول مجموعة من الدينيم لروكينز هذا الموسم، كنت أعرف بالضبط ما أردت أن أبدو مثله. أعتقد أنني أحب قليلا الجينز التقليدي. لقد حصلت بالتأكيد على ذلك وتصدر خزانة الملابس الخاصة بي، مثل زوج فيفيان ويستوود ذو الخصر العالي على غرار موضة السبعينات.

2-   ريبيكا أوسي-بايدو، 34: متخصصة المشتريات في متجر "تسوم"

تقول ريبيكا "من سن مبكرة حقا كنت أعرف بالضبط ما أريد ارتدائه. ذهبت إلى المدرسة في غانا وكذلك في لندن، لذلك أنا جربت الكثير من أنواع الجينز. سواء كان الجينز الواسع أو الضيق أو المطرز أو عالي الخصر. وبدأت ارتداء الدينيم الراقي عادة مع وظيفة السبت في سيلفريدجز. أتذكر شراء زوج من إيرل جينز مقابل 125 جنيه استرليني، والذي بدا مجنونا في ذلك الوقت، لكنهم كانوا مناسبين جدا لي. وقد حصلت على الجينز الملتوى من عند الكاحل لستيلا مكارتني، وكان رائعا حقا حيث أضفى أناقة فريدة على الملابس التي ارتديها، سواء عند الذهاب إلى العمل أو الخروج مع أصدقائي، بخاصة أنه يليق مع جميع الأحذية، سواء المسطحة أو الكعب العالي.

3- نيك ساثرن، 39: مؤسسة محل "غريس آند ثورن" لبيع الزهور

تقول نيك " إن أفضل بنطلون جينز واجهني هو الجينز ذو اللون الأزرق الفاتح، عالي الخصر والمقتطع من عند الكاحل. ليس هناك في الحقيقة أي شيء مثل بنطلون جينز يجعلك تبدين بشكل جيد. كما أنني أعتقد أن هناك علاقة عاطفية كبيرة بين المرأة والجينز الذي يناسبها. للمرة الأولى عندما انتقلت إلى لندن، اشتريت زوج من الجينز الضيق من دنهام، وبعد عام لم يعد يناسبني، ولكني لم ألقي به بعيدا أبدا. دعنا نسمي ذلك الحنين إلى الماضي.

وتُضيف "مع ذلك، لقد وجدت دائما شراء الجينز مهمة صعبة. في بعض الأحيان أنها تبدو كبيرة من الأمام، ولكن عندما تستدير تحصل على الخوف الحقيقي. لقد حصلت على خلفية جيدة ولكن الخصر صغير، وعندما أصبح الجينز غير مناسب، صنعت قطعا في الركبتين لمنحه الحياة، مما جعله ييدو رائعا ومتماشي مع الموضة الحالية بشكل لا يصدّق. أعتقد أنه يمكنك الاستفادة من الجينز القديم بطرق عديدة، وسوف يبدو جميلا أيضا.

4-  جوانا ديفيز 49: مؤسسة بوتيك "بلاك آند وايت دينيم"

تقول جوانا "لن أنسى أبدا الجينز الأول لي، فقد كان زوجًا من الجينز النيلي فائق الروعة والمقتطع من الكاحل، مرصعًا بالماس عبر الجيوب الخلفية. في ذلك الوقت، كان أفضل جينز تحصلين عليه، حيث يمكنك دائما ارتداء الكعب العالي عليه. في هذه الأيام، أسلوبي في الدنيم كان وظيفيا حقا، حيث كنت أحرص على الحصول على زوج من الجينز ليظل عليّ خلال اليوم كله، ولكن، لأنني أدير المحل، كان لا بد أن يكون أنيقا ويظهرني بشكل جميل طوال اليوم، فأنا أقضي يومي أنقل صناديق وأجري للبنك واتسلّق السلالم، الراحة هي الآن عاملا مهما بالنسبة لي، إلى جانب أهمية أن يكون اللون مناسبا.

5- إليزابيث شيريان، 38: مديرة قسم الابتكار في وكالة إعلان "جي والتر تومبسون"

وتكشف إليزابيث " لقد نشأت خارج بوسطن، ماساشوستس، وعندما كنت لا أزال في المدرسة الثانوية، أردت العمل في متجر عملاق للملابس لأجد الملابس المناسبة لي بسعر زهيد. وفي أحد الأيام وجدت زوجًا من الجينز أكثر من مدهش، فقد كان به ثقوبًا في الركبتين ويبدو رائعا تماما في الجزء السفلي. ومنذ ذلك الحين، أصبح مفهوم الدينيم لديّ هو عبارة عن التشويق والانطلاق.

وأثناء دراستي في منتصف العشرينات ​​في نيويورك، قررت أن أذهب إلى تصميم الأزياء وحصلت على دينيم عملي أكثر. كنت دائما أحب الشكل الكلاسيكي، ولكن أنا ارتدي الأشياء التي كانت محرجة وغريبة، ولكنها كانت جذابة في نفس الوقت، وأعتقد أنني فقط اشتري السروال الجينز الذي يمكنني أن أعيش فيه، ويستحق الاستثمار في الوقت والمال.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن 5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن 5 تجارب نسائية مع أول سروال جينز مناسب لهن



GMT 09:43 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الفنان أحمد السقا ينفي وفاة نجله في حادث سير

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

بيثان ماكرنان تشعر بمسؤوليتها عن مقتل صديقتها الديبلوماسية

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي