arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

للتمتع بالهواء الطلق والحماية من الطقس البارد معًا

سترات للتنزّه تلبي احتياجات الرجال بتوقيع أكبر دور الموضة

لايف ستايل

لايف ستايلسترات للتنزّه تلبي احتياجات الرجال بتوقيع أكبر دور الموضة

أفضل سترات الرجال
لندن ـ ماريا طبراني

بعد اختيار زوج من أحذية المشي المناسبة، فإن اختيار سترة مضادة للماء لائقة هو الشيء الأكثر أهمية لما يحتاجه كل رجل عند الخروج في رحلة لتنزّه، ما يعني القدرة على الجمع بين التمتع بالهواء الطلق، والحماية من الطقس البارد، والرطوبة.

والنصيحة الأولى التي تقدمها صحيفة "إندبندنت" البريطانية عند شراء السترات الواقية من المطر، أن لا تكون رخيصة، فقد تجد سترات واقعية بلاستيكية في مختلف المتاجر بأسعار منخفضة، ولكنها ليست ذات جودة عالية ومع الوقت لن تكون قابلة للتنفس، وهذا يعني أنه بمجرد التعرق، ستشعر بالبرودة والرطوبة.

الأقمشة التي تكون مقاومة للماء وتسمح بالتنفس حقًا ستكون لها تقييمات -عادة - ما يتم التعبير عنها بالملليمتر (العزل المائي) والغرام، لكل متر مربع في كل 24 ساعة والتي توضح كمية العرق / الرطوبة التي تسمح بها السترة في فترة 24 ساعة، قد يبدو ذلك تقنيًا بعض الشيء، ولكن يمكنك ارتداء سترة غير قابلة للتنفس لمدة يوم من المشي وسوف تلاحظ الفرق بسرعة - فستكون مجرد عازل للماء غير قابل للاحتراق ولكنك لن ترغب في ارتداءه أثناء ممارسة الرياضة.

أقرأ يضًا

- عودة السترة البسيطة ذات الياقة على شكل حرف "V" مجددًا في منصات الموضة

من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار سترة أثناء الخروج لرحلة مشي طويلة، هي الوزن، وما هي العلامات التجارية التي تدعم الوزن الخفيف ولكن المفيد- خاصةً إذا كنت في المملكة المتحدة، فستكون هناك احتمالية أن يتغير الطقس في نفس اليوم، فإذا خرجت أثناء سطوع الشمس وأردت أن تحمل سترتك في حقيبتك، فأنت بالطبع لن تريد شيئًا ثقيلًا وضخمًا. ومع ذلك، غالبًا ما يكون الوزن والقدرة على التعبئة عبارة عن مقايضة لاختيار سترة مقاومة للماء، لذلك يجدر اختيار شيء يناسب الظروف السائدة التي من المحتمل أن تكون فيها.

وكشفت صحيفة الاندبندنت عن مجموعة من أفضل السترات الواقية من بعض أفضل العلامات التجارية والتي تقدم مجموعة مرنة بما يكفي لتناسب مختلف الحالات، وجميعها لديها تخفيضات وعروض مختلفة قليلًا.

سترة Arc’Teryx Zeta من علامة "Arc'teryx"

نموذج جديد من Arc'Teryx، لم يكن من المفترض أن يكون متاحًا حتى ربيع عام 2019، ولكن العلامة التجارية قررت إصدار أعدادا محدودة منه بأحجام وألوان معينة في وقت مبكر، والسترة الجديدة مصنوعة من قماش 'Gore-Tex Paclite Plus' الحديث، انه ليس مضادًا للماء فحسب، بل إنه صغير جدًا ووزنه قليل جدًا، يصل العزل المائي إلى 310 غرامًا .

تقع الشركة في فانكوفر، كندا، وتلبي المطالب العليا في السوق، وتضخ مبلغ كبير للبحث والتطوير، يعني أنك تدفع بالتأكيد قسط لمنتجاتها، وبسبب ذلك، فإن ستراتها تتميز في الغالب بأحدث التقنيات وأفضلها. ليس هذا فحسب، بل إنها تبدو أنيقة أيضًا.

سترة Mammut Kento

تعود العلامة التجارية السويسرية Mammut إلى عام 1862، عندما بدأ كاسبر تانر في صنع الحبال في قرية Dintikon. وقد تم صنع عدة حبال للتسلق على التلال وأنشطة أخرى في جبال الألب منذ ذلك الحين.

وكما تتوقع مع 150 عامًا من العمل، فإن جودة منتجاتها استثنائية - وتعد سترة Kento مثال على ذلك، فتزن هذه السترة 400 غم، وهي متوسطة الوزن، وتأتي بمعدل مقاومة للماء يصل إلى 20000 مليمتر وتصنيف التهوية 15000 غم / م 2/24 ساعة، ما يعني أنها تناسب مختلف الطقوس.

سترة Fjallraven Keb Eco

وتعد سترة Keb Eco عالية الجودة أحد الأمثلة على السترات المقاومة للمطر الأفضل، حيث تتكون من ثلاث طبقات، ومصنوعة من قماش Fjallraven الخالي من البوليفلوروكربون. وكثيرا ما تستخدم البولي فلوروكربونات - PFCs - لصنع مواد مضادة للماء. إن إزالتها من عملية التصنيع تقلل من التأثير البيئي للملابس بشكل كبير.

ولا تعتبر سترة Fjallraven الأخف وزنًا - حيث تزن 570 غرامًا - ولكن إلهام الشركة للتقنيات التقليدية يعني أن ستراتها مصنوعة لتناسب مختلف الأجواء والعواصف والأمطار.

سترة باتاغونيا Torrentshell

 اكتسبت العلامة التجارية "باتاغونيا" سمعة جيدة ليس فقط كصانعة لمجموعة ممتازة من الملابس ولكن كواحدة من أكثر شركات الملابس الصديقة للبيئة على هذا الكوكب، وقد طوّرت مجموعة من الأقمشة الصديقة للبيئة، ومبادرات رائدة لجعل سلسلة التوريد الخاصة بها صديقة للبيئة وعملت بجد لتقليل الأثر البيئي لكل عنصر من عناصر منتجاتها. هذه التحركات - بالإضافة إلى سياستها في تمويل النشاط البيئي - قد أكسبتها سمعة جيدة بين محبي الرحلات في الهواء الطلق.

حتى إذا لم تكن من المعجبين، فإن منتجات الشركة مثل Torrentshell تبرز مزاياها الخاصة. هذه هي واحدة من السترات الرخيصة التي تقدمها باتاغونيا ولكنها تتميز بمجموعة رائعة من الميزات بما في ذلك جيوب لتدفئة اليد، وفتحات الإبط وغطاء رأس قابل للتعديل، كما أن المواد الخارجية مقاومة للماء وخفيفة الوزن وجيدة التهوية، ويمكن أن تطوى السترة الكاملة داخل حقيبة ظهرك- مما يعني أنها صغيرة وخفيفة الوزن.

سترة بارامو كاسكادا

مثل باتاغونيا، تمتاز "بارامو" بالالتزام بالإجراءات الصديقة للبيئة في تصنيع منتجاتها. لقد كانت أول علامة تجارية تصنع سترات مضادة للماء خالية تمامًا من المواد الكيميائية الضارة من PFC، وذلك بفضل استخدامها للنسيج الذي تم تطويره داخل الشركة، والذي يسمى Analogy.

 بالإضافة إلى انه مقاوما للمطر فأنه أكثر ليونة من الأقمشة التقليدية المضادة للماء، مما يعني أنه يقلل من الضوضاء عند التحرك. لهذا السبب، أصبحت سترات بارامو ذات شعبية كبيرة بين مراقبي الطيور وكذلك المشاة.

سترة Cascada

هي واحدة من الطرازات الكلاسيكية للعلامة التجارية بارامو. جنبا إلى جنب مع القياس الخارجي الخاص بها، تتميز هذه السترة بغطاء قابل للتعديل تمامًا، وغطاء للعواصف مزدوجا، ويوجد رباطا عند الخصر، بحيث يمكنك الحصول على المظهر المناسب تمامًا. هذا، إلى جانب طولها المناسب، والذي يجعلها مثالية للأشخاص الذين يقضون أيامًا طويلة بالخارج .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

العلامات التجارية تكشف عن عباءات مميزة باللون البيج الرائع

"سونيا ريكيل" تُطلق مجموعة من السترات الصوفيّة كمشروع خيري

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سترات للتنزّه تلبي احتياجات الرجال بتوقيع أكبر دور الموضة سترات للتنزّه تلبي احتياجات الرجال بتوقيع أكبر دور الموضة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 16:09 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

كريم عبدالعزيز ضيف «صاحبة السعادة» الإثنين والثلاثاء

GMT 17:55 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فرقة "نويرة" تُحيي أمسية فنية في معهد الموسيقى الأحد

GMT 16:20 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

حيل تطبيق مكياج سموكي للعيون المبطّنة

GMT 13:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

استخدام قناع الكاكاو بانتظام يساعد على توحيد لون البشرة

GMT 16:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

سيرين عبد النور ترد على نجوى كرم عبر تويتر

GMT 15:19 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أبرز 7 موديلات سراويل جينز رائجة في موسم صيف 2020

GMT 10:03 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

أحلام تستحق لقب صاحبة أغلى إطلالة لفنانة عربيّة على الإطلاق

GMT 15:45 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على موضة الألوان الثنائية التي تجتاح 2020

GMT 03:11 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

إليك أفضل قصات شعر صيف 2019 بأسلوب النجمات

GMT 21:11 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لاختيار أحمر الشفاه المناسب لك

GMT 11:05 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات أحوال الطقس في الكويت السبت