arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

8 مشاهير في هوليوود تعرّضوا للطرد أثناء تصوير أعمال سينمائية

لايف ستايل

لايف ستايل8 مشاهير في هوليوود تعرّضوا للطرد أثناء تصوير أعمال سينمائية

مشاهير في هوليوود تعرّضوا للطرد
واشنطن ـ لايف ستايل

تقوم صناعة السينما في هوليوود على أسس واعتبارات كثيرة، والحقيقة أن خوض اختبارات الأداء واقتناص دور مميز في أحد الأعمال الفنية الكبيرة ليس بالأمر الهيّن، لذا يقع على عاتق المشاهير مسؤولية أن يحافظوا على الفرص المعروضة عليهم؛ خصوصا وأن كونك فنان مشهور لن يحميك من الطرد والاستبدال بممثل آخر في أي مرحلة من مراحل الفيلم.

ونرصد في السطور التالية، عدد من مشاهير هوليوود، الذين تعرّضوا للطرد من أعمال فنية، بعد فوزهم بالمشاركة فيها لأسباب مختلفة، وبعض هذه الوقائع رصده موقع Screen Rant:

1- سيلفستر ستالون

رغم النجاح الذي حققه الممثل الأمريكي في منتصف السبعينيات وأوائل الثمانينيات عند عرض أفلامه Rocky وFirst blood، إلا أن ذلك لم يمنع استبعاده من أول سلسلة أفلام Beverly Hills Cop الصادر عام 1984.

وترشح ستالون لدور الشرطي "أكسيل فولي" في Beverly Hills Cop، ولكن طريقته في تقديم الكوميديا لم تكن على المستوى الذي يروق لمخرج الفيلم مارتن بريست، الذي قرر الحديث معه كي يحسّن من أدائه، غير أن ستالون تعامل مع الموضوع بشكل شخصي، وطلب أن يعيد صياغة الحوار وإعادة كتابة السيناريو، فرفض المخرج واستبدله بالممثل إيدي مورفي.

2- ريتشارد جير

وقع الاختيار على الممثل الأمريكي لتجسيد دور "شيكو" في فيلم The Lords of Flatbush، وبالفعل شرع في التحضير للدور وحضور البروفات، ولكن نشبت الخلافات بينه وبين الممثل سيلفستر ستالون أكثر من مرة في الكواليس، فاضطر المخرج أن يختار واحدا منهما ويستبعد الأخر.

ويقول الممثل سيلفستر ستالون عن ريتشارد جير: "كان صعب التعامل معه، وحدث بيننا مشادات كلامية في أماكن مختلفة، واستبعده المخرج وذهب الدور إلى الممثل بيري كينج".

3- كولين فيرث

تعد شخصية "الدب بادينجتون" واحدة من الشخصيات الخيالية التي ارتبط بها الأطفال، وفي عام 2014 عندما تقرّر صناعة فيلم عنه يحمل اسم Paddington، كان الممثل كولين فيرث هو المرشح الأول لتقديم الأداء الصوتي للشخصية، وبالفعل سجّله وأنهى عمله، ولكن ما قدّمه لم يلقَ إعجاب الشركات المنتجة، التي رأت إن صوته ناضج ورخيم ولا يتناسب مع طبيعة الدب وبراءته.

وحلّ محل كولين فيرث في الدور الممثل بن ويشاو، الذي نجح في لفت الانتباه، وحقق الفيلم إيرادات عالية وصلت إلى 268 مليون و47 ألف دولار في جميع أنحاء العالم.


4- ريان جوسلينج

كان فيلم The Lovely Bones واحد من الأفلام المنتظر صدورها في 2009، وترشّح الممثل الكندي رايان جوسلينج لدور "جاك سالمون"، وبعد قراءة السيناريو ومعرفة طبيعة الدور، قرر أن يصبح أكثر بدانة، ويزيد من وزنه أكثر من 25 كيلوجراما، دون أن يتناقش في ذلك مع مخرج الفيلم.

وبسبب اتخاذه لذلك القرار من تلقاء نفسه، حدث تصادم بين ريان جوسلينج ومخرج الفيلم في الرؤية، وقرر المخرج استبعاده، ليحل محله الممثل مارك والبرج، الذي كان وزنه يتناسب مع ما يراه المخرج.

5- آن هاثاواي

كانت الممثلة الأمريكية هي المرشحة الأولى لفيلم Knocked Up الصادر عام 2007، ولكنها اختلفت مع المخرج جاد أباتو حول كيفية تنفيذ مشهد الولادة الذي يأتي في نهاية الفيلم، ليقرر بعدها استبعادها، واستبدالها بالممثلة كاثرين هيجل.

6- ميجان فوكس

بعد اشتراكها في أول جزئين من سلسلة أفلام Transformers، توقع الجميع أن تكون ميجان فوكس ضمن فريق عمل الجزء الثالث الذي حمل اسم Transformers: Dark of the Moon، ولكنها استبعدت منه، بعد أن وصفت مخرج السلسلة مايكل باي بأنه يشبه الزعيم النازي أدولف هتلر، في حوار مع صحفي بريطاني.

وتداولت الصحف آنذاك أن ميجان فوكس حُرمت من الاستمرار في السلسلة الشهيرة بقرار من المخرج، لكن تبيّن بعد ذلك أن منتج الفيلم ستيفن سبيلبيرج هو من اتخذ القرار.

7- تيرانس هوارد

شارك الممثل الأمريكي في الجزء الأول من سلسلة Iron Man الصادر عام 2008، ولكنه استُبعد من الجزء الثاني الصادر في 2010، ويرجع ذلك إلى نشوب خلافات بينه وبين شركة "مارفل" حول أجره في الفيلم.

وكان تيرانس هوارد تعاقد مع "مارفل" على تقديم 3 أفلام، وكان أجره آنذاك أعلى من الممثل روبرت داوني جونيور بطل السلسلة، ولكن بعد نجاح الجزء الأول وتحقيقه لإيرادات عالية، اختلف تيرانس على أجره في الأجزاء المقبلة، ورفضت الشركة تنفيذ طلبه، لأنها رأت أن الفيلم كان سينجح بمشاركته أو بدونها.

8- سامانثا مورتون

قبل أن تقدّم الممثلة سكارليت جوهانسون التعليق الصوتي المميّز لشخصية الجهاز التقني الذكي في فيلم Her، كانت المرشحة الأولى للدور الممثلة الإنجليزية سامانثا مورتون.

ولكن بعد حضورها معظم مشاهد الفيلم، وتسجيلها عدد كبير من المقاطع، استبعدها المخرج سبايك لي نظرا لعدم اقتناعه بأدائها الصوتي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 مشاهير في هوليوود تعرّضوا للطرد أثناء تصوير أعمال سينمائية 8 مشاهير في هوليوود تعرّضوا للطرد أثناء تصوير أعمال سينمائية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 05:42 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

سعد لمجرد يحقق 8 ملايين مشاهدة بآخر أغنياته

GMT 05:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

إيمي سمير غانم تروج لفيلم حسن الرداد الجديد

GMT 16:20 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

محمد ثروت يعلن قرب عرض فيلم "ديدو"

GMT 18:04 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

حقيقة غياب ياسمين صبري عن دراما رمضان

GMT 04:16 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

«أوراق التاروت» تكشف عن عريس لمادلين طبر
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle