arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

اُختيروا من قبل لجنة من 5 حُكّام أبرزهم ريتشارد مور

شركة "تيفاني أند كو" تعلن عن الفائزين بجائزة صانع الاستديو

لايف ستايل

لايف ستايلشركة "تيفاني أند كو" تعلن عن الفائزين بجائزة صانع الاستديو

شركة "تيفاني آند كو"
لندن ـ ماريا طبراني

أعلنت شركة "تيفاني آند كو" في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عن شراكتها مع صندوق أوتسيت للفن المعاصر لإنشاء جائزة جديدة تهدف إلى معالجة مشكلة عدم وجود مساحة استوديو بأسعار معقولة في لندن.

ويقوم على هذا المشروع المشترك سبعة من خريجي كلية الفنون حاصلون على إقامة بدون إيجار في العاصمة لمدة عام. وفي الليلة الماضية، وفي حفل توزيع الجوائز في سوهو، تم الإعلان عن الفائزين المحظوظين. ويتألف الفائزون من مجموعة واسعة من الفنانين القادمين من الفنون الجميلة من خلال التصوير الفوتوغرافي والأداء، من كليات الفنون المرموقة في المدينة. وقد أنجز ثلاثة من الفائزين أخيرًا درجة الماجستير في الفنون الجميلة: وهم دانيال كورتيس (كلية ويمبلدون للفنون)، وجياشينغ مو (كلية تشيلسي للفنون)، وتوماش كوبيالكا (غولدسميثس). هناك أيضا واحد قام بالدراسات العليا  في الفنون الجميلة، والمولود اليوناني فاني بارالي، الذي كان يدرس في الأكاديمية الملكية للفنون.

والفائزون الثلاثة الآخرون هم "جيد بلاكستوك"، الذي حصل على درجة الماجستير في الأداء من الكلية الملكية للفنون؛ و"ناتالي كينيغوبولو"، الحاصلة على درجة الماجستير في وسائل الإعلام والفنون الجميلة من سليد. و"سيمونا شارافودينوف"، خريج دورة التصوير الفوتوغرافي ما في سينترال سانت مارتينز. وسيحصل جميع السبعة على استوديو وغرفة صالة مشتركة في توتنهام، شمال لندن، لمدة 12 شهرا، وسيتم مساعدتهم على الانتقال الحاسمة والصعبة من الجامعة إلى إقامة مهنة في الفنون. تم اختيارهم من قبل لجنة من خمسة حكام وهم: ريتشارد مور، نائب رئيس تيفاني وشركاه والمدير الإبداعي للتصميم والترويج البصري الإبداعي. و"مارغوت هيلر"، مدير معرض جنوب لندن؛ و"سام ثورن"، مدير نوتنغهام المعاصر؛ والفنان البريطاني" إدي بيك" (خريج من سليد). ورئيس تحرير هاربر بازار "جوستين بيكاردي".

وقال "إدي بيك" في الحفل: "كان من الملهم حقًا أن نلقي نظرة على طرق عمل هؤلاء الفنانين الشباب"، مضيفا أن اختيار الفائزين كان قرارًا صعبًا، لكن القضاة اتجهوا نحو الفنانين الذين لا تميل ممارساتهم كثيرا من الدعم المتاح لهم. ووصف بيك الجائزة بأنها "هدية إلى لندن"، وأضاف أنه بدلا من أن يكون لمرة واحدة، وقال انه يأمل في "الاستمرار في خلق ثقافة دعم للفنانين، وتساعد على توسيع خلفيات أولئك الذين يختارون الذهاب إلى الفن ". الجائزة هي استمرار لتراث تيفاني آند كو من رعاية الفنون: كان مؤسس الشركة، تشارلز لويس تيفاني، وصي على متحف متروبوليتان للفنون. رعت العلامة التجارية معرض روبرت روسشنبرغ في تيت مودرن في عام 2016، وهي الراعي للطبعات الثلاث القادمة من بينالي ويتني في نيويورك.

وتؤكد جائزة "ستوديوماكيرس" على التزام العلامة التجارية المشهورة بصنع المجوهرات تجاه ضمان استمرار الإبداع في الازدهار في لندن، وهي المدينة التي دفعت زيادة الإيجار إلى هروب الفنانين الشباب من المناطق التي كانت في السابق مراكز إبداعية. وكشفت دراسة استقصائية لفنانين مقرها لندن في يناير/كانون الثاني 2016 أن نصفهم كانوا يفكرون في مغادرة العاصمة لمدن أرخص في المملكة المتحدة أو في الخارج. لندن هي واحدة من المراكز الأكثر شهرة للإبداع والتصميم والفن ولكنها أيضا واحدة من أغلى المدن، ويمكن أن يكون من الصعب جدا للفنانين الشباب العيش في لندن".

ويقول ريتشارد مور "أردنا أن نقدم فرصة للمواهب لتزدهر في بداية حياتهم المهنية، وآمل أن تكون هذه الجائزة خطوة أولى هامة في مواجهة فقدان مساحات العمل الإبداعية بأسعار معقولة، وبما أن روح الإبداع هي في صميم علامتنا التجارية ، ونحن نعتقد أنها مسؤوليتنا للحفاظ على دعم تطوير مجتمع فني ". لربط التعادل مع بريزجيفينغ، كلف تيفاني المستشار الإبداعي هيكاري يوكوياما، واحدة من مؤسسي بادل، لتقديم فيلم قصير عن الجائزة وتأثير سيكون لها على مستقبل هذه الخريجين الفن.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تيفاني أند كو تعلن عن الفائزين بجائزة صانع الاستديو شركة تيفاني أند كو تعلن عن الفائزين بجائزة صانع الاستديو



GMT 06:11 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح في الموضة بشأن ما ترتدينه عند اكتساب القليل من الوزن

GMT 14:48 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات جمالية لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في دبي

GMT 09:10 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

قطع ملابس أساسية تحتاجينها لإطلالات العمل

GMT 06:47 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات الموضة من المعاطف السوداء لخريف وشتاء 2023-2024

GMT 19:24 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

6 صيحات فساتين زفاف لفتتنا من أسبوع نيويورك لخريف 2024

GMT 10:17 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الملابس المحظورة ارتدائها في المطار للحفاظ على راحتك

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle