arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أعلنت لـ "لايف ستايل" تقييمها لمظهر الفنانات

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

لايف ستايل

لايف ستايلرانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

فستان إلهام شاهين الأجمل في المهرجان
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت الإستايلست وخبيرة المظهر رانيا يوسف، عن تقيمها لأزياء الفنانات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، مؤكدة أن الفنانة إلهام شاهين، كانت الأفضل من بين الفنانات التي شاركت في المهرجان.

* منال سلامة وسارة نخلة ومظهر بسيط ليس بالرائع :

وأضات يوسف في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلة "بالنسبة للفنانة منال سلامة التي ارتدت فستان من الستان الأبيض في الأسود، فهي ظهرت بمظهر بسيط جدًا، وليس بالأنيق في ذات الوقت، ولم تكن موفقه في تسريحة الشعر، التي كانت من الممكن أن تزيد من بساطة الفستان الذي كانت ترتديه، ومحاولة ليست سيئة، بالنسبة لحضورها المهرجان.

أما الفنانة الصاعدة ساره نخله، فظهرت بالفستان الأحمر مع الذهبي بسيط للغاية، والفستان في حد ذاته ليس بالرائع، ولكن ربما ملامح سارة وجسمها مع تسريحة الشعر، أضافوا له الكثير من الأناقة.

* فستان الفنانة نهلة سلامة أظهر عيوب جسدها :

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

وبالنسبة للفنانة نهله سلامة، فظهرت بفستان ستان أزرق ليس بالجديد ولا المختلف على الإطلاق، فربما أجمل ما في فستانها هو لونه الأزرق، وأظهر الفستان عيوب في جسدها أكثر مما أخفى، حتى تسريحة الشعر لم تكن مناسبه لمثل هذا الحدث.

* الفنانة إلهام شاهين وذكاء الاختيار:

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

وتابعت "أما النجمة إلهام شاهين، فأعتقد أنها كانت ذكيه أكثر من أي وقت، حيث كانت حريصة على ارتداء اللون الأسود في الافتتاح أو الختام، مما ساعد على إعطائها مظهر أكثر رشاقة، وكان فستان الافتتاح "سهل ممتنع" أنيق وبسيط وراقي، وفي الختام كان ليس بالمختلف، ولكنه زادها أناقة، فالفنانة إلهام شاهين من الفنانات اللاتي يتميزن بطلة مختلفة.

* انجي المقدم وإيمي سالم طلة الختام أجمل :

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

وأكدت أن الفنانة انجي المقدم، ارتدت فستانًا يعطي مظهر الرقة والنعومة والملائكية في حفل الافتتاح، والفستان جميل، ولكن في الختام كانت موفقة أكثر فملامح إنجي ليست بالملائكية، ولذلك كان فستانها الأسود في حفل الختام ملائمًا أكثر لها ومعبرًا أكثر عن شخصيتها. أما الفنانة إيمي سالم، فكانت عادية بل أقل من العادية في حفل الافتتاح، ولم تعطينا إحساس بأنها ذاهبة إلى حفل افتتاح مهرجان السينما على الإطلاق، فالحقيقة كانت صادمة، وربما أدركت هذا الخطأ في حفل الختام، فارتدت فستانًا أسود كلاسيكيًا جدًا، ليس بالرائع ولا بالسيئ، فهذا النوع من الفساتين ملائم لكل المناسبات وليس مرتبط بالموضة، وأعتقد أنها قررت حضور المهرجان في أخر لحظة ولم تكن مستعدة.

* سما المصري كانت حريصة على إظهار " التاتو " :

أما الراقصة سما المصري، فكأنها كانت حريصة أن تظهر لجمهورها، أنها أصبحت ممتلئة القوام بارتدائها الفستان الزهري مع الذهبي في حفل الافتتاح، فالفستان كان لطيف، ولكن أعطاها مظهر ممتلئ بعض الشيء، أما في حفل الختام فلم تكن موفقه على الإطلاق في اختيار فستانها، فقد كان قصير فقير في التفاصيل، لا يناسب الحفل على الإطلاق، فربما كان حرصها على إظهار "التاتو"، أهم من حرصها على ارتداء فستان مناسب للحفل.

* أروى جودة ليست بمختلفة وفيفي عبده تلفت الأنظار:

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

وأوضحت يوسف أن الفنانة أروى جوده، كانت ليست بالمختلفة، وأعطت نفس الانطباع في حفلتي الافتتاح والختام "كلاسيكيه أنيقة ليست بالمختلفة". وبالنسبة للفنانة "فيفي عبده" وابنتها الفنانة عزة مجاهد، حرصوا على ارتداء نفس موديل الفستان ونفس اللون الأسود، وأعتقد أن فيفي كان لها طلات كثيرة أكثر أناقة من تلك التي كانت في الحفل، فقد اعتمدت هي وابنتها على لفت الأنظار بارتداء نفس الموديل ولم يحرصوا على أناقة الموديل نفسه. أما الفنانة " سلمى غريب" في الحقيقة لا أفهم ما ارتدته، ولا أعلم إن كانت ترى إن ما ارتدته يطلق عليه اسم فستان سواريه أم ماذا؟! ، حتى الحقيبة كانت كاجوال جدًا وغير مناسبة للحفل على الإطلاق " لوك سيئ جدًا وغير موفق على الإطلاق".

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

واستطردت "بالنسبة للفنانة بشرى فظهرت بفستان البيج مع الذهبي المطرز، الرقيق الناعم، مع الشال التل البيج الذي أظهر التطريز ودعمه وأيضًا الحقيبة من نفس الألوان والتطريز، ولكن أعتقد لم تكن موفقه في تسريحة الشعر، فقد أعطتها عمرًا أكبر من عمرها. أما الفنانة ميريهان حسين، ظهرت بفستان ذهبي واسع محتشم جدًا بالنسبة لشخصيتها مع تسريحة شعر هادئة، ومظهر ناعم، و أعتقد أنها كانت تبحث عن مظهر مختلف، وهو بالفعل كان مختلف عليها".

أما الممثلة الصاعدة نهى عادل، والتي قامت بدور أسرار، في مسلسل "الكبريت الأحمر"، فقد ظهرت بفستان من الأورجنزا الذهبي مع الأبيض القصير من الإمام والطويل من الخلف، الفستان كان مطرز بالواردات الطائرة البيضاء، ولم يكن الفستان بالرائع، ولكنه كان مناسبًا جدًا لها وكان ملائمًا للون بشرتها، وشعرها، وأعتقد أنها كانت موفقه في اختيارها.

* ناهد السباعي ووالدتها وطلات موفقة :

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

وبالنسبة لنجمة الحفل والفائزة بلقب أفضل فنانة، ناهد السباعي، فقد ظهرت بفستان رقيق أبيض من التل والواردات في حفل الافتتاح وكان الماكياج ملائمًا جدًا للفستان، لكن مع كل هذا كان هناك شيء مفقود، ربما عدم تلائمه مع شخصيتها المتمردة، أما في حفل الختام فارتدت فستانًا أسود بدون حمالات مطرز بالذهبي الفستان عادي جدًا، ولكن الأجمل منه تسريحة الشعر والماكياج. أما والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، فظهرت بالفستان الأقرب للعبائه باللون الفوشيا والذي كان مناسبًا جدًا لعمرها ومكانتها.

* أفضل مظهر وأسوء مظهر:

اختتمت رانيا حديثها وتقيميها، قائلة "بالنسبة لأفضل مظهر فكان من نصيب الفنانة إلهام شاهين في طلتها، في حفل الافتتاح، وأسوء مظهر كان من نصيب الفنانة سلمى غريب.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle