arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

لكونها جزءًا لا يتجزأ من أناقة الرجل

الكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة

لايف ستايل

لايف ستايلالكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة

ربط الكرفتة الرفيعة
القاهرة - لايف ستايل

قد يبدو ارتداء أو ربط الكرافتة منذ بداية اقترانها بالبذلة، أمرا صعبا وشاقا أحيانًا، لهؤلاء الذين ليس لديهم طريقة خاصة بربطها، وقد يحاول البعض مرات ولكنه يصل في النهاية إلى رابطة عنق متشابكة بغير شكل يُذكر، وتعود أهمية رابطة العنق، لكونها جزءًا لا يتجزأ من أناقة الرجل الذي يعتاد على ارتداء البدلات في العمل أو المناسبات الرسمية، لذا يمكنكم التعرف على طريقة ربط الكرفتة الرفيعة بالصور في التقرير التالي:

كيفية ربط الكرفتة الرفيعة

هناك العديد من الأنواع التى يتقنها محترفو ربط الكرفتة سواء الرفيعة أو السميكة، ولكن تلاحظ في السنوات الأخيرة اختفاء موضة الكرفتة السميكة، التى كانت منتشرة منذ عقدين أو أكثر، ولكنها اختفت مع التطور الهائل الذي تشهده الموضة الرجالية على مر السنين، وباتت الكرفتة الرفيعة هي عنوان موضة الرجال، فإليكم أكثر من طريقة لربط الكرفتة الرفيعة:

الطريقة الأولى التقليدية:

يجب فعل بعض الأشياء قبل البدء في خطوات ربط الكرفتة الرفيعة، وهي أن تكون ياقة القميص مرفوعة بأكملها للأعلى، بحيث توضع الكرفتة عليها، وعليك أن تتحرى وضع ربطة العنق الأعرض من الناحية اليسرى أما عن الجانب الأخر فينسدل على الجهة اليمنى، وعليك التأكد من تساوي أطوال الكرفتة من خلال تعليق الجانب الأيسر لها على يدك اليسرى.

قف أمام المرأة مباشرة، وابدأ بالبحث عن آخر طرف الكرفتة من الجانب الأرفع من الربطة، ومن ثم عليك جلب الجانب الرفيع بيد والجانب الأسمك باليد الثانية ووضعهما عكس بعضهما، بعدها قم بسحب الطرف السميك من نهايته ولفه حول الطرف الرفيع، بعدها يمكنك وضع الطرف السميك حول الطرف الرفيع واجعله في الجبهة اليسرى، ثم ضعه نفسه مرة آخرى حول الطرف الرفيع.

اسمح للطرف السميك بالمرور من تحت شريط ربطة العنق، بعدها ضع الطرف نفسه في العقدة التى تم ربطها في الجزء الأمامي من الربطة، وأحكم الإغلاق عليه من نهاية الطرف الرفيع بحيث تكون الربطة مستقيمة وأنيقة وبطول مناسب، وبهذا تكون انتهت الطريقة الأولى لربط الكرفتة الرفيعة والتى يفضلها الرجال كونها تُظهرهم برقبة نحيفة.

الطريقة الثانية: ربطة برات

اجعل الطرف الضيق من الناحية اليسرى للرقبة والطرف الواسع في الجهة اليمنى، ومن ثم اجعل الطرف الواسع يتقاطع مع الطرف الضيق، ثم عمل حلقة حول العنق باستخدام الطرف الواسع، ثم قم بسبح الطرف نفسه من تحت الحلقة واربطه بإحكام، ومن ثم ضع الطرف الواسع على الآخر الضيق من ناحية اليمين نحو اليسار، واسحب الطرف الواسع من أعلى ولكن داخل الحلقة.

لا تتنازل عن أناقتك ..كمامات رسمية فاخرة مقابل 300 دولار (صور)

أدخل الطرف الواسع بالحلقة لكي يكون ظاهرًا في الجهة الأمامية، ولتظهر الربطة على شكل مثلث، عليك سحب الطرف الضيق من الأسفل، من أجل ضبط رابطة العنق جيدًا حول الياقات.

الطريقة الثالثة: ربطة ويندسور

تعتبر تلك الطريقة هي الأشهر بين الرجال عند ربط الكرفتة، وهي أيضًا الأكثر رسمية وأناقة، وبدأت تلك الربطة في الانتشار بداية من تسعينات القرن الماضي، ولا تزال تحظى بشعبية وانتشار حتى وقتنا هذا، فتلك الربطة للكرفتة تُعطى إحساسا كبيرا بالثقة والأناقة، رغم صعوبة ربطها، وتكون الخطوة الأولى هي وضع رابطة العنق حول رقبتك بحيث يكون الطرف الواسع هو الأطول من الطرف الضيق كما الحال في الربطة السابقة.

قم بسحب الطرف الواسع واجعله يتقاطع مع الطرف الآخر الضيق، ثم قم بعمل حلقة بربطة العنق، واسحب الربطة للأسفل، واجعل الطرف الواسع عند يسار الطرف الضيق، ثم اسحب نهاية الطرف الواسع أسفل نهاية الطرف الضيق من الناحية اليمنى، ثم اسحب الطرف الواسع مباشرة داخل الحلقة، بحيث يكون في الداخل، اجعل الطرف الواسع بتقاطع مرة أخرى مع الطرف الضيق من اليمين إلى اليسار.

اسحب الطرف الواسع إلى أسفل العقدة، ثم اطويه داخل الحلقة حتى يكون في الجهة الأمامية للرابطة، بعدها اربط بإحكام حيث تظهر الرابطة بشكل مثلث باستخدام يديك الاثنين، واجعل الربط بطيئا للطرف الضيق.

الطريقة الرابعة: النصف مزدوجة

تشبه تلك الطريقة في ربط الكرفتة الرفيعة الطرق البسيطة، فيمكنك ربط الكرفتة بطريقة نصف مزدوجة بداية من إمساك الطرف الواسع لربطة العنق ووضعه في الجهة اليمنى للجسم، ويظهر هذا الطرف أطول من الآخر الضيق بشكل ليس بالكبير، وتأكد من أنك وضعت الطرف الواسع أطول من الآخر، ثم عليك رفع الطرف الواسع وجعله متقاطعًا مع الطرف الضيق.

قم بلف الطرف الواسع من أسفل وحول الطرف الآخر الضيق، ثم ضع الطرف الأول نفسه بين العقدة حول رقبتك، وأحكم الربطة ولكن ليس بقوة، ثم ضع الطرف الواسع على الضيق من الأمام وخذه بالحركة من اليمين لليسار، بعدها مرر الطرف الواسع من أسفل العقدة الأمامية مباشرة، وأدخله في العقدة الأمامية، ثم أحكم ربط الربطة قليلًا، لتظهر بالشكل المثلث.

من يفضلون ربط ربطة العنق بهذه الطريقة التى تشبه الطرق البسيطة في ربط الكرفتة، يمكنهم التحكم في إحكام ربط الكرفتة حول ياقات القميص، من خلال الإمساك بالطرف الضيق لربطة العنق وشدها، والذي يكون في الخلف، وضبطه بحيث يكون الطرف الواسع مضبوطا جيدًا أيضًا أمام الطرف الضيق، وفي النهاية تحصل على ربطة عنق غاية في الأناقة

قد يهمك أيضًا:

جيجي حديد تتألّق خلال 15 إطلالة بأجمل تصاميم البدلات العصرية

 

مدونات موضة محجبات لا يستغنين عن البدلات الجلد السوداء في موسم الشتاء

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة الكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 12:20 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حفلة أنغام تحقق 100 ألف مشاهدة على يوتيوب

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 17:00 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

الشرطة الأميركية تنقذ سيدة علقت أسفل جرف بسبب صراخها

GMT 10:43 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة طيران تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 16:28 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

كنافة مبرومة

GMT 13:37 2020 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

رسالة جديدة من محمد عز بعد وفاة مدير أعماله

GMT 21:02 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده الـ56

GMT 16:24 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

إنجي خطاب تطالب جمهورها بالدعاء لهيثم أحمد زكي

GMT 23:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

حمادة هلال يطرح "أوه لالا" بمناسبة العام الجديد

GMT 15:38 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفي على قواعد إتيكيت إدارة الغضب وكيفية التعامل

GMT 10:21 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعلمي ترتيب طاولة المكياج بطريقة عمليّة…

GMT 16:23 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أبطال "زودياك" في "شارع النهار" مع حسام المراغي

GMT 16:46 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

لفات حجاب مع قبعات الخوص آخر موضة موسم صيف 2019