arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أخطاء شائعة يجب على العروس تجنبها للحصول على إطلالة ملكية

لايف ستايل

لايف ستايلأخطاء شائعة يجب على العروس تجنبها للحصول على إطلالة ملكية

العناية بالبشرة
القاهرة - لايف ستايل

يوم زفافكِ يظل من أيامكِ الخاصة والمميزة، التي لا تغيب عن ذاكرتكِ أبدًا. وبصفتكِ العروس، تهدفين إلى أن تبدي بمظهر ملكي خلال هذه المناسبة الرائعة والمهمة. ولتحقيق هذا المظهر الملكي الذي يبرز جمالكِ وأناقتكِ، هناك بعض الأخطاء الشائعة، التي يجب أن تتجنبيها، لتضمني التألق في يومكِ الكبير.

أبرز الأخطاء التي عليك تجنبها كعروس:

1. المبالغة في وضع المكياج:

من أكبر الأخطاء، التي ترتكبها العرائس، الإفراط في وضع المكياج، ومعروف أنكِ تريدين أن تبدي في أجمل إطلالة لك، لذلك من المهم أن تتذكري أن الأقل دائماً أفضل، ويمكن لكريم الأساس الثقيل والتحديد المفرط وظلال العيون الدرامية أن تطغى على جمالكِ الطبيعي، وبدلاً من ذلك اختاري مكياجاً أكثر طبيعية، وإشراقة، يعزز ميزاتكِ، ويسمح لجمالكِ الحقيقي بالتألق.

وعندما يتعلق الأمر بالمكياج، فإن المفتاح هو تحسين أفضل ميزاتكِ، وإنشاء بشرة خالية من العيوب، ذات مظهر طبيعي. ابدئي بكريم أساس خفيف الوزن، يتناسب مع لون بشرتكِ، ويمنحكِ ملمساً ناعماً، واستخدمي الكونسيلر لتغطية أي عيوب، كما عليكِ تجنب الكونتور الثقيل، واختاري برونزر خفيفاً لإضفاء الدفء على وجهكِ. أما للعيون، فاختاري الألوان المحايدة، التي تتناسب مع لون بشرتكِ وعينيكِ، ولا تنسي تحديد حاجبيكِ، وإضافة طبقة أو اثنتين من الماسكارا لجعلهما تبرزان، وأخيراً اختاري لون شفاه ناعماً وطبيعياً، يعزز شفتيكِ دون التأثير على مظهرك العام.

2. اختيار تصفيفة الشعر الخاطئة:

تسريحة شعركِ قد تصنع أو تفسد مظهر زفافكِ، ويمكن أن يؤدي اختيار تصفيفة الشعر الخاطئة إلى نتيجة أقل من المرغوب فيها، لذا تجنبي تسريحات الشعر التي لا تكمل شكل وجهكِ، أو تتعارض مع فستان زفافكِ، ومن المهم إيجاد توازن بين الأناقة والأسلوب الشخصي، كما يجب أن تستشيري مصفف شعر محترفاً، يمكنه إرشادك في اختيار تصفيفة الشعر التي تناسب وجهكِ، وتكمل مجموعة الزفاف الخاصة بك بشكل عام.

وللعثور على تصفيفة الشعر المثالية ليوم زفافكِ، ضعي في اعتبارك عوامل، مثل: شكل وجهكِ، ونمط ثوب الزفاف الخاص بك، وتفضيلاتكِ الشخصية، وإذا كان وجهك مستديراً، فاختاري تسريحات الشعر التي تضيف ارتفاعاً وتطيل وجهكِ، مثل تسريحة الشعر المرفوع أو ذيل الحصان العالي، وإذا كان وجهكِ على شكل قلب، فإن تجعيدات الشعر الناعمة أو تسريحة الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل، يمكن أن تكون جذابة، وبالنسبة لصاحبات الوجه البيضاوي، لديكن الحرية في تجربة العديد من تسريحات الشعر، بدءاً من التسريحات المرفوعة الأنيقة، وحتى الأمواج الفضفاضة. تذكري إحضار صور ملهمة، وإيصال رؤيتكِ إلى مصفف الشعر الخاص بك؛ للتأكد من حصولكِ على المظهر المطلوب.

3. إهمال أهمية الراحة:

على الرغم من أن المظهر المذهل يمثل أولوية، فإنه لا ينبغي أن يأتي على حساب الراحة، إذ إن إهمال أهمية الراحة في يوم زفافكِ يمكن أن يؤدي إلى التوتر والانزعاج غير الضروريين. وأيضاً تجنبي اختيار فستان زفاف ضيق أو مقيد للغاية، لأن ذلك قد يجعل من الصعب عليكِ التحرك والاستمتاع بيومكِ الخاص، اختاري الفستان الذي يناسبك تماماً، ويسمح لكِ بالشعور بالراحة والثقة طوال الاحتفالات.

عند اختيار فستان الزفاف الخاص بك، أعطي الأولوية للأناقة والراحة، وابحثي عن الفستان الذي يناسب شكل جسمكِ، ويبرز أفضل ملامحكِ. وضعي في اعتبارك القماش، وتأكدي من أنه مريح على بشرتكِ، خاصة إذا كنت ستتزوجين في مناخ دافئ أو رطب، كما عليك الانتباه إلى خط العنق والكمين وطول الفستان؛ للتأكد من أنها تناسب ذوقكِ الشخصي، وتوفر مستوى الراحة المطلوب، وتذكري جدولة التركيبات لإجراء أي تعديلات ضرورية، وضمان الملاءمة المثالية.

4. تغيير لون شعركِ:

في يوم زفافكِ، تريدين أن تبدي في أفضل نسخة من نفسكِ، ولون شعركِ الطبيعي جزء من هويتكِ، يعكس جمالكِ الحقيقي، لذلك فإن تغيير لون شعركِ يؤدي إلى تغيير مظهركِ بشكل كبير، وقد لا يناسب بالضرورة لون بشرتكِ. من هنا، ننصحك بالالتزام بلون شعركِ الطبيعي، لضمان الحفاظ على مظهر متماسك وأصيل في يومك الخاص. أما، وفي حال كنت ترغبين في تغيير اللون، فيفضل أن تفعلي ذلك قبل أشهر من موعد زفافك حتى تتأكدي من ملاءمته لبشرتك، لأن تغيير لون شعرك قبل حفل الزفاف مباشرة يحمل مخاطر عدة، فهناك دائماً احتمال أن يظهر اللون بشكل مختلف عن المتوقع، ما يجعلكِ غير راضية عن النتيجة، وفي حال حدوث خطأ ما، قد يكون من الصعب تصحيح اللون أو إيجاد حل سريع، وهذا الضغط الإضافي غير ضروري، ويمكن أن يحرمك فرحة وإثارة الاستعدادات لحفل الزفاف.

5. إهمال العناية بالبشرة:

عندما تهملين روتين العناية بالبشرة، تنشأ مشاكل مختلفة، وواحدة من المشاكل الأكثر شيوعاً البشرة الباهتة والمتعبة، فمن دون التنظيف والتقشير المناسبين تتراكم خلايا الجلد الميتة على السطح، ما يجعل بشرتكِ تبدو باهتة، بالإضافة إلى ذلك قد يؤدي إهمال الترطيب إلى ظهور بقع جافة ونسيج غير متساوٍ للبشرة، قد يكون من الصعب إخفاؤه بالمكياج. من المرجح، أيضاً، أن يحدث ظهور حب الشباب عند إهمال روتين العناية بالبشرة، ما يترك عيوباً واحمراراً، قد يكون من الصعب إخفاؤها.

تذكري أن الروتين المناسب للعناية بالبشرة يساعد على تنظيف وترطيب وتغذية بشرتكِ، ما يضمن إشراقها وخلوها من العيوب في يومك الكبير.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أساليب متنوعة وخطوات سهلة لتطبيق مكياج نيود

 

خطوات احترافية لتطبيق مكياج خريفي ناعم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء شائعة يجب على العروس تجنبها للحصول على إطلالة ملكية أخطاء شائعة يجب على العروس تجنبها للحصول على إطلالة ملكية



GMT 06:11 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح في الموضة بشأن ما ترتدينه عند اكتساب القليل من الوزن

GMT 14:48 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات جمالية لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في دبي

GMT 09:10 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

قطع ملابس أساسية تحتاجينها لإطلالات العمل

GMT 06:47 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات الموضة من المعاطف السوداء لخريف وشتاء 2023-2024

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle