arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:44:31
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:44:31
لايف ستايل

الرئيسية

يصل سعره إلى ستة عشر جنيهًا إسترليني

التصاميم الجديدة لـ"شبشب" "flip-flops  موضة صيف 2019

لايف ستايل

لايف ستايلالتصاميم الجديدة لـ"شبشب" "flip-flops  موضة صيف 2019

"شبشب" "flip-flops الجديد
 لندن ـ ماري طبراني

انسى الأشكال المختلفة من الشباشب مثل "sliders" و"dad sandals" ، والكروكس وحتى شبشب "بيركنستوك"، واتبع موضة صيف عام 2019 ، بصندل "ثونغ" حيث أن الأحذية المتواضعة التي يجب شراؤها هي شباشب وصنادل "flip-flops"، وهي نوع من الأحذية التي عادة ما يتم ارتدائها كشكل من أشكال الكاجوال، وهي تتكون من نعل مسطح وتمسك القدم بشريط على شكل حرف Y.

وربما يمتلك صندل ثونغ - الذي يعود إلى ما لا يقل عن الألفية الرابعة قبل الميلاد - نفس صفات  أحذية "flip-flops"، حيث كان من الممكن مشاهدته بانتظام على الشاطئ وفي شوارع المدينة كل صيف، ولكنه لم يكن مألوفا ، على نحو مثير للجدل ، منذ أوائل القرن السادس عشر ، عندما ظهرت به نساء بارزات امثال باريس هيلتون ونيكول ريتشي وماري كيت واشلي أولسن، وجعلوه جزءا لا يتجزأ من مشهد مدينة لوس انجلوس .

مع إعادة اكتشاف هذا العصر من قبل جيل من الناس، فمن المنطقي أن يجذب الانتباه مرة أخرى حيث كان ضمن الاتجاهات الجديدة التي يطرحها المصممين في أسبوع الموضة في كوبنهاغن هذا العام - وهو موقع متزايد لأسلوب الشارع الناشئ طرح عدد من المصممين امثال مايكل كورز ومولي غودارد، نسخ أنيقة من النعال على منصة عروض الأزياء لمجموعة ربيع ٢٠١٩ ، وفي هذه الأثناء ، ارتدته الأخوات آشلي وإليزابيث وماري كيت أولسن باستمرار.

وعندما تم نشر صورة الاخوات في مجلة WSJ على الانستغرام في أغسط/ آب س للإعلان عن إضافة الملابس الرجالية إلى خط الأزياء The Row ، فقد تلقت النعال السوداء التي كانوا يرتدوها إعجاب المتابعين، حيث تلقوا حتى الآن أكثر من 10000 إعجاب أن جزء من جاذبية أحذية "flip-flop"، هو بالطبع الثمن. أكبر علامة تجارية في العالم لطرح صنادل وشباشب flip-flops هي Havaianas ، التي تأسست في البرازيل في عام 1962. مع توفر العديد من الأشكال والألوان والأحجام والتي يصل سعرها إلى 16 جنيه استرليني.

ويشير بائعو التجزئة ، بما في ذلك شركتي Net-a-Porter و Asos ، إلى التقلبات في موضة صيف وربيع 2019 ان التصاميم البسيطة للصندل أو الشبشب تجذب محبي الموضة البسيطة حيث يضيف لإطلالتك تواضعا خالصا وفي نفس الوقت جاذبية خاصة وتوافق إليزابيث فون دير غولتز ، مديرة المشتريات بشركة Net-a-Porter العالمية ، قائلة: "بالنسبة لموضة ربيع وصيف ٢٠١٩  ، تقدم شركة Staud هذا الاتجاه بشكل خاص مع أنماط غير متماثلة وأنيقة في مجموعة متنوعة من الألوان المزخرفة والجلدية. كما أن شركة Chloé لديهاأيضا إصدارات  مذهلة. ويسعدنا أن نشترى الكثير من هذه المجموعات للموسم القادم ".

وتعتقد المصممة جانيت فريس مادسين ، وهي شخص يفضل ملابس الشارع البسيطة والتي ظهرت في أسبوع الموضة في كوبنهاغن ، أن قابلية تلك الصنادل والشباشب للربط مع مختلف الازياء تعني أنها أنسب الأحذية الواجب اقتنائها في فصل الصيف. وتوضح: "إنها سهلة ، وميسورة التكلفة ، ومريحة ، وممتعة" وبدلاً من ارتدائها على الشاطئ ، فإنها تنصح باستخدامها كطريقة لإضفاء لمسة غير رسمية على ملابس النهار موضحة: "إنها مثالية لتنسيقها مع فستان صيفي مبهج أو مزجها مع بنطلون بدلة واسع لإطلالة اكثر اناقة".

قد يهمك أيضًا:

أفضل أنواع الأحذية المُفضَّلة لدى مُدوّنة الموضة "آسيا"

الأحذية "مُملّة" لكنها تحتلّ المرتبة الأولى على قوائم الشراء

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التصاميم الجديدة لـشبشب flipflops  موضة صيف 2019 التصاميم الجديدة لـشبشب flipflops  موضة صيف 2019



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للمثلة السورية"لونا الحسن"

GMT 13:58 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

لجين عمران في "غرفة الثلج" على "سناب شات"

GMT 08:24 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

10 أفكار لتزيين مرايا المنزل بطريقة فنية

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أشياء تفكر فيها كل الزوجات خلال وضع الفارسة

GMT 01:01 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ولاء شريف تكشف أن دورها في "أبو العروسة" أكبر ومحوري

GMT 17:07 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

  تعرف على موضة ملابس الرجال لصيف 2018

GMT 23:15 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

مشكلتي سخرية الناس من شكلي ماذا أفعل؟

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر