arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يقدمان قطعا مريحة عادية لابد من تواجدها في الخزانة

رصد لأبرز العلامات المشهورة لملابس الأمومة التي تحتاجها السيدات

لايف ستايل

لايف ستايلرصد لأبرز العلامات المشهورة لملابس الأمومة التي تحتاجها السيدات

بدلة مريحة للأمهات من هاتش
لندن ـ ماريا طبراني

لم تعد فكرة الحصول على خزانة ملابس أثناء الحمل منفصلة عن ملابسك العادية فكرة مُجدية ، حيث يمكنك خلط قطع من ملابس الأمومة مع أكثر الملابس العادية المريحة لديك في خزانة ملابسك . وقالت سيسيل رينود ، مؤسسة سيرافين ، "عليكي الاستثمار في جينز خاص للأمومة في أقرب وقت، حيث ستشعرين بالمزيد من الراحة، ويعد الجينز عنصر أساسي يمكنك ارتداؤه مع توب وسترات عديدة".

وتحدث مؤسسو  Nine In The Mirror البوتيك الإلكتروني الذي يشمل ملابس من مصممين مثل فيليب ليم وجوزيف وكاجي ومارني عن فكرة حاجة النساء الحوامل للتسوق فقط من ماركات الأمومة.

وأفادت المؤسسة المشاركة للشركة أدريانا كريسكوبولوس "لم تعد الفكرة القديمة الخاصة بشراء ملابس للأمومة فقط فكرة مُجدية" ، وهناك العديد من العلامات التجارية الصديقة لملابس الأمومة لكنها لا تقتصر على ملابس الحوامل فقط ، ولذلك يمكنك الاستمتاع بتسعة أشهر من الحمل مع أناقة فائقة، وإليك 5 من أفضل العلامات التجارية التي يمكنك الاستعانة بها.

تأسست "إيزابيلا أوليفر" في عام 2003 من قبل الزوج والزوجة الثنائي بوكغين دي سوان أرونس وجيوف فون سونزبك وهما الذين يقفون أيضًا وراء العلامة التجارية الفاخرة "بوكغين"، وتركز إيزابيلا أوليفر على الأقمشة التي تنمو وتتناسب مع الجسم، ويمكنك الحصول على فساتين متوسطة الطول، حيث تقدم العلامة التجارية مزيج منها بألوان سادة أو مزيج من الألوان، ويمكنك إلقاء نظرة على البدل المريحة والقمصان ورابطات الخصر التي ويمكن ارتداؤها، ويجب عليك معرفة أن النجوم  بيونسي وأنجلينا جولي وناتالي بورتمان وهالي بيري  من بين النساء الحوامل الأنيقات اللواتي تم رصدهن في إيزابيلا أوليفر .

وفي سياق متصل أسست سيسيل رينود سيرافين في عام 2002 مع التركيز على تقديم ملابس للأمومة ترغبين في ارتدائها حتى إن لم يكون لديك بطن كبيرة، وحصلت العلامة التجارية على جائزة الملكة للمؤسسات عام 2015 باعتبارها من العلامات المميزة لدى دوقة كامبريدج ، عندما كانت حامل في الأمير جورج.

كما ارتجت الدوقة ملابسها من هناك في أول صورة رسمية لها مع الأمير ، ويمكنك الحصول من هناك على ملابس التريكو التي تمتاز بالأزرار والتفاصيل، وتقدم العلامة التجارية مجموعة من السراويل المناسب للحوامل أصحاب البطن الكبيرة بداية من السراويل الكلاسيكية إلى السراويل الجلدية ، فضلًا عن الفساتين الأنيقة المطبوعة. وتحظى العلامة التجارية بشهرة لدى المشاهير من ميلا كونيس إلى أن هاثاواي ودوقة كامبريدج ، وتعرف العامة التجارية بكونها مصدر لملابس الأمومة الأنيقة.

كلاري & بيج تخصصت في الملابس النسائية الكلاسيكية الصديقة للأمومة والتي يمكن ارتدائها في حالة عدم كبر حجم البطن للأمهات الحوامل، ونشأت العلامة التجارية عام 2013 على يد المؤسسين إدوينا وجوهانا اللتان اضطرتا للتضحية بحبهم للملابس الكلاسيكية ، عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس الأمومة، ويمكن الحصول على الفساتين الكلاسيكية حيث تأثرت إدوينا وجوهانا بالصور القديمة لأمهاتهن ما جعلهم يرتدين ملابس مريحة شبيهة بها، وما تحتاجين إلى معرفته أن العلامة التجارية تبيع مجموعة الملابس الخاصة بها من خلال موقع الويب الخاص بهم.

وأطلقت العلامة التجارية م"انغو" مجموعتها الخاصة بالأمومة العام الماضي كمجموعة مكونة من 9 أصناف مصنوعة في الغالب من القطن مع خطط للتوسع في المواسم المقبلة ، ويمكنك الحصول على قطع الملابس الأساسية من هناك حيث تحظى العلامة التجارية بأفضل 4 أنواع من أنماط الجينز الأكثر مبيعًا والمناسبة للحوامل والتي يمكن ارتدائها مع قميص قطن وحمالة صدر للرضاعة .

وتوصي المصممة والمؤسسة المشاركة لـ Social Zoo Direct بيرنيل تيزبيك باقتناء جينز الحوامل من مانغو ، مضيفة "لدي زوج رمادي وكانا حقًا قطعة الأمومة الوحيدة التي ارتديها خلال فترة الحمل، وكانت قطع ملابس مثالية ومُنقذة للحياة بالنسبة لي".

هاتش أطلقت أريان غولدمان  العاملة السابقة في وول ستريت ومؤسسة خط العروسة  Two Birds العلامة التجارية هاتش في عام 2012 لتقديم ملابس رائعة للأمومة تتحدى الأفكار السابقة، وبدلًا من قضاء 9 أشهر كشخصية أخرى من نفسك ، قدمت غولدمان مجموعة ملابس مثيرة للإهتمام ومغرية، ويمكنك الحصول على كل ما تحتاجين من ملابس الأمومة من هذه العلامة التجارية وحدها ، حيث تمتلك هاتش مجموعة من الفساتين الأنيقة والقمصان ذات التصاميم المحببة المطبوعة والبسيطة ، بالإضافة إلى قطع فاخرة من الكشمير وحتى ملابس السباحة والنوم، وتتماشى هاتش مع فكرة الدمج بين ملابس الأمومة والملابس العادية، وتابعت كريسيكوبولوس "إنها تمثل صدى حقيقي للنساء اليوم".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد لأبرز العلامات المشهورة لملابس الأمومة التي تحتاجها السيدات رصد لأبرز العلامات المشهورة لملابس الأمومة التي تحتاجها السيدات



GMT 06:11 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح في الموضة بشأن ما ترتدينه عند اكتساب القليل من الوزن

GMT 14:48 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات جمالية لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في دبي

GMT 09:10 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

قطع ملابس أساسية تحتاجينها لإطلالات العمل

GMT 06:47 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات الموضة من المعاطف السوداء لخريف وشتاء 2023-2024

GMT 19:24 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

6 صيحات فساتين زفاف لفتتنا من أسبوع نيويورك لخريف 2024

GMT 10:17 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الملابس المحظورة ارتدائها في المطار للحفاظ على راحتك

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle