arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

توقيف عصابة يقودها سوري تستغل المغربيات والسوريات في الدعارة

لايف ستايل

لايف ستايلتوقيف عصابة يقودها سوري تستغل المغربيات والسوريات في الدعارة

عصابة يقودها بلطجي من سورية يستقطب الفتيات السوريات والمغربيات لممارسة الدعارة
القاهرة - لايف ستايل

قادت فتاة مغربية الجنسية الإدارة العامة لمباحث الآداب للكشف عن شبكة اتجار بالبشر تمارس نشاطها في مصر وهي الشبكة التي ظل ضباط الإدارة يبحثون عن أفرادها فترة طويلة كانت البداية بورود معلومات لمدير الإدارة العامة لحماية الآداب بتواجد عصابة يقودها بلطجي من سورية يستقطب الفتيات السوريات والمغربيات لممارسة الدعارة

واستغلالهن في الكثير من الأعمال المنافية للآداب ، وبالبحث والتحري تأكدت المعلومات وتوصل رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب إلى فتاة اسمها "بشرى" مغربية الجنسية .

إذ تقدمت بشرى ببلاغ لنائبي المدير العام لحماية الآداب باستغلالها في الدعارة بواسطة عصابة دولية للاتجار في البشر يتزعمها "محمد. ز" هارب من سورية وسبق توقيفه في الكثير من قضايا الآداب داخل بلاده قبل الحرب المندلعة هناك ثم توجه للقاهرة واستقر بها.

وكشفت التحريات عن أن المتهم الرئيسي "محمد. ز" بعد وصوله مصر ضم له صديقين من سورية هما "غسان . ن" و"معمر.خ" وساقطة مغربية تدعي " كوثر. ن" ، وأضافت التحريات أن " محمد . ز" أسند لمعاونيه مهمة استقطاب الفتيات السوريات وأسند لـ " كوثر. ن" استقطاب المغربيات إلى مصر لاستغلالهن في الدعارة مع الأثرياء العرب عن طريق تواجدهن داخل صالات القمار في الفنادق الشهيرة والتركيز على رواد "الكازينو" المحملين بالمبالغ من السائحين العرب وإغرائهم لممارسة الجنس الحرام داخل شقق سكنية في العجوزة والزمالك مقابل مبالغ تصل لـ500 دولار فى الليلة.

وأوضحت التحريات التى أجراها المقدم سيد عبد الغفار ، ضابط النشاط الداخلي في الإدارة العامة لحماية الآداب، نشوب مشكلة بين المتهم الرئيسي و"بشرى" وأحد ضحايا شبكة الاتجار في البشر بعد أن رفض المتهم زيادة دخل المبلغة ورفض عملها معه في الشبكة ثم اعتدى عليها بالضرب وأجبرها على ممارسة الدعارة مع الرجال مقابل 100 دولار تحصل عليها في المرة الواحدة.

وتابعت التحريات أن الضحية تمكنت من الهرب والفرار من المتهم الرئيسي وتوجهت إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب للإبلاغ عن الشبكة ، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط الإدارة من توقيف العصابة بالكامل وتضم 3 سوريات أثناء ممارستهن الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام.

وبمواجهة الساقطات أكدن صحة البلاغ وأن "محمد.ز" زعيم العصابة ومعاونيه "غسان.ن" و"معمر.خ" و"كوثر.ن" استقطبوهن واستغلوهن في أعمال الدعارة مقابل مبالغ تتراوح بين 50 و100 دولار وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين وإخلاء سبيل 4 فتيات من ضحاياهم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف عصابة يقودها سوري تستغل المغربيات والسوريات في الدعارة توقيف عصابة يقودها سوري تستغل المغربيات والسوريات في الدعارة



GMT 16:23 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 15:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 22:09 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المشاجرة بين الأم وأولادها المراهقين ظاهرة صحية

GMT 11:10 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد بركات وسيد معوض ضيفًا "قهوة أشرف"

GMT 05:00 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

ريم مصطفى توضح أنها كانت متخوفة من السينما

GMT 21:38 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

طرح بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 19:21 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

تناول الحوامل مكملات "أوميجا 3" يقي أطفالهن من الربو
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle