arablifestyle
آخر تحديث GMT 04:52:34
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 04:52:34
لايف ستايل

الرئيسية

خبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد ترفض لقب "فاشينيستا"

لايف ستايل

لايف ستايلخبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد ترفض لقب "فاشينيستا"

خبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد
القاهرة -لايف ستايل

حضرت خبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد، عرض الأزياء الذي قدم أول من أمس، في مردف سيتي سنتر، في دبي، الذي شمل مجموعة من الأزياء الخاصة بخريف وشتاء 2016 /‏‏2017. والتي قدمت أحدث صيحات الموضة لمجموعة من العلامات الراقية والمعروفة في الأزياء.

وكانت التصاميم التي قدمت تجمع ما بين الملابس اليومية والفساتين الخاصة بالسهرة. وتميزت الملابس بالبساطة والألوان الداكنة، ومنها الأزرق الداكن والأسود والبني، فيما حضرت موضة الورد على الأقمشة خصوصاً مع القصات الناعمة ذات الأنوثة الطاغية. إلى جانب ذلك قُدمت خلال العروض مجموعة من الملابس الرجالية الخاصة بموسم الشتاء. اختتمت هذه العروض التي قدمت ضمن جدول يومي يشمل أربعة عروض، السبت.

وأوضح مدير تنفيذي أول إدارة العقارات في مراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية"، فؤاد منصور، "يسرنا أن نستقبل موسم الأزياء الجديد بالعديد من الفعاليات الفريدة التي تشمل عروض الأزياء في مردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، ونتمنى أن يستمتع الزوار بهذه العروض، إلى جانب فرص الفوز بجوائز عديدة ومميزة".

وتعد الكويتية فوز الفهد، واحدة من أبرز خبيرات الأناقة والمظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج، لكنها على الرغم من المتابعين الكثر إلا أنها تفضل أن تطلق على نفسها لقب خبيرة ماكياج، وليس "فاشينيستا" الذي تراه لقباً بات يعطى لكل من يكتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وشددت الفهد في حديثها لـ"الإمارات اليوم"، على هامش استضافتها في عروض أزياء خريف وشتاء 2016/‏‏2017 التي قدمت في مردف سيتي سنتر، على أنها تفضل الماكياج الخفيف والألوان الترابية التي تراها مناسبة في كل المواسم.

وأوضحت فوز الفهد عن بدايتها مع عالم التجميل والتواصل الاجتماعي، "بدأت بنشر المواد الخاصة بالتجميل على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عامين، لكن في البداية كان هدفي أن أكون في مجال الماكياج أكثر خصوصاً أنني أقدم دورات حول الماكياج، ولكن مع وسائل التواصل الاجتماعي باتت لدي القدرة على الدخول إلى عالم الأزياء، وبالتالي بات نشاطي متعدد المجالات". وأضافت "أظهرت وسائل التواصل الاجتماعي جوانب جديدة في حياتنا لم نكن نعرفها من قبل، خصوصاً الأشخاص الذين يعملون من منازلهم، فهم باتوا يقدمون أفكارهم وشركاتهم من خلال هذه الوسائل، إلى جانب ذلك تبرز لنا هذه الوسائل الجوانب العديدة من الشخصية، فيكون المرء أكثر قرباً من الناس أو العكس، ولهذا اكتسبت هذه الوسائل أهمية قصوى".

وحول انتقاء ما تقدمه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت الفهد أنه في ما يتعلق بمستحضرات التجميل التي تقترحها وتقدمها للمتابعين، فهي تكون منتقاة بعد اختبارها لها على بشرتها، مشددة على أنها لا تضع على صفحتها مستحضرات قد تؤثر بطريقة سلبية في البشرة، خصوصاً أن اهتماماتها الأساسية ترتبط بالماكياج والأزياء، فهي تنشر مقالات عديدة حول هذه المواضيع في صحيفة "الكويت تايمز"، لافتة إلى أن الكتابة في صحيفة يومية، يمنحها المزيد من الصدقية، وهذا ما يجعلها شديدة الحرص والمسؤولية في التعاطي معها وما تقدمه من مواد.

ونوهت الفهد بأن العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يشبه الوظيفة، خصوصاً أن هناك إعلانات مدفوعة، مشددة على أنها تلعب دور الوسيط بين العلامات والمتابعين، لأن المتابعين لهم الحق في الاختيار، وان الصدقية التي تبنى بين المتابعين وبينها تكون من خلال العمل وما تقدمه بشكل يومي، ثم أن التأثير والانطباعات التي تترك لدى الناس بعد التجربة، هي التي تمنح الخبيرة ثقة الناس.

أما كلمة "فاشينيستا"، التي باتت تطلق على كل من ينشرون عبر التواصل الاجتماعي، فلفتت الفهد إلى أن هذه الكلمة تعني الفتاة التي توجد موضة في عالم الأزياء، وليس التي تتبع الموضة، ولهذا رفضت أن يطلق عليها تسمية "فاشينيستا" خصوصاً أنها ترى أن مجال عملها أوسع من أن ينحصر ضمن الأزياء، فهي تعمل في أكثر من مجال، واهتمامها الأكبر في التجميل والماكياج، مشيرة إلى أن هذا اللقب بات يطلق على كل فتاة مشهورة ولها عدد معين من المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ليس صحيحاً

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد ترفض لقب فاشينيستا خبيرة الأناقة الكويتية فوز الفهد ترفض لقب فاشينيستا



GMT 09:51 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إطلالات عصرية للعيد من وحي ليلى عبد الله
لايف ستايلإطلالات عصرية للعيد من وحي ليلى عبد الله
لايف ستايلاليونان تفتح أكثر من 500 شاطئ بسبب موجة الحر

GMT 11:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

الجيب التل تتصدر موضة صيف 2020
لايف ستايلالجيب التل تتصدر موضة صيف 2020

GMT 11:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

طرق تحضير مقشرات طبيعية مفيدة للبشرة
لايف ستايلطرق تحضير مقشرات طبيعية مفيدة للبشرة

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 02:46 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أميرة هاني توضح طبيعة دورها في "قيد عائلي"

GMT 06:56 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

عائشة بن أحمد توضح دورها في "نصب تذكاري"

GMT 06:48 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

مسحوق الكاري يساعد في القضاء على السرطان

GMT 10:02 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

أسما شريف منير تثير الجدل بسبب عمليات التجميل

GMT 17:06 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

فيلم The Grudge يفشل في تخطي تكلفة ميزانيته في أول 3 أيام عرض

GMT 11:41 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

جولة داخل أغلى منتجع سياحي في كاليفورنيا 

GMT 11:48 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

صحيفة بريطانية تكشف عن ملابس ميغان ماركل الأكثر شهرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle