arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل

الرئيسية

نجوم الفنّ والإعلام يتألقون خلال معرض "لافلي" في دبي للموضة والأزياء

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الفنّ والإعلام يتألقون خلال معرض "لافلي" في دبي للموضة والأزياء

معرض "لافلي" للموضة والأزياء
دبي - حسام لبش

تم  افتتاح معرض "لافلي"  للموضة والأزياء وكل ما يتعلّق بعالم الجمال والذي يستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجال المجتمع في دبي.

وتقدّم الحضور نجوم الفن العربي مثل عبد الله بالخير وأريام ومريم حسين والنجمة السورية مها المصري والنجمة رينا بشور والفنانة نيفين ماضي والمصمم وليد عطالله  وآخرون. وحضرت السيدة مريم عثمان كضيفة شرف الرئيس التنفيذي مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصممة المجوهرات العالمية  مها السباعي. ووفّر الافتتاح أهم التصاميم والتي جمعت الإبداعات العربية من المحيط إلى الخليج في حفل تم فيه التعريف بالمعرض وبالمصممين وبدور العرض والأزياء والجمال. وأُعلن عن بقاء أبواب المعرض مفتوحة لعشرة أيام في منطقة ديرة دبي.

هذا ويتوفر في معرض "لافلي" 45 منصة عرض في وقت خصصت شركة "غولف غايت" هدايا قيّمة لزوّار المعرض وصلت حدود إهداء طائرة لشخصين من نوع رالي سيتم السحب عليها في نهاية ديسمبر/كانون الأول المقبل من خلال بطاقات سحب مجانية تُمنح مقابل كل عملية شراء من قبل العارضين حتى نهاية العام الحالي.

وفي تصريحات خاصة أكد النجم العربي عبد الله بالخير على أهمية المعرض وقال إنه من الجميل جدا افتتاح هكذا معرض في دبي. واعتبر المناسبة ذات قيمة عالية وبخاصة أنها تُعنى بالجمال والأزياء لأهم الشركات في العصر الحالي.أما النجمة أريام فعبّرت عن سعادتها لحضورها في هذا الحفل الكبير، واصفة الأجواء بالمثيرة والمهمة، ومؤكدة على بالغ الأثر للاحتفالات التي يكون الجمال والموضة والأزياء عناوين لها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفنّ والإعلام يتألقون خلال معرض لافلي في دبي للموضة والأزياء نجوم الفنّ والإعلام يتألقون خلال معرض لافلي في دبي للموضة والأزياء



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة