arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

سيدة تضرب طفلها 3 ساعات متواصلة حتى الموت انتقامًا من طليقها

لايف ستايل

لايف ستايلسيدة تضرب طفلها 3 ساعات متواصلة حتى الموت انتقامًا من طليقها

سيدة تضرب طفلها 3 ساعات متواصلة
القاهرة _ لايف ستايل

مات الطفل "سيف"، 13 عاما، بمنطقة الوراق، داخل منزل والدته، التي انتزعت الرحمة من قلبها، بسبب نردده على والده، حيث كشفت التحريات والتحقيقات أنها تعدت عليه بالضرب المبرح لمدة 3 ساعات متواصلة حتى سقط جثة هامدة، ولتضليل العدالة حملت جثته وذهبت إلى مستشفى إمبابة العام، وأدعت تعرضه لحالة إعياء شديدة، ولكن المعاينة الأولية، بينّت وجود كدمات وسحجات في مختلف جسد الضحية، نتيجة تعرضه للضرب المبرح، ما أدى إلى وفاته، وأبلغت المستشفى قسم شرطة الوراق.

وتمكنت قوة أمنية، تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة، بعدما أجرت معاينة شقة المتهمة وتبين وجود آثار دماء على أرضية غرفة النوم، وعثر على منشفة بها آثار دماء وإيشارب أبيض اللون وعباءة ممزقة، وألقي القبض على الأم المشتبه فيها بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة، أنها اعترفت بتفاصيل الجريمة، قائلة: "كان بيهرب مني كتير، وسابني وراح لأبوه، وأنا كنت بأدبه، وضربته لقيته مات في إيدي".

"إيمان"، 35 عاما، ربة منزل، تزوجت 3 مرات، زوجها الأول توفي، وتزوجت من عامل وأنجبت منه الطفل "سيف" 13 سنوات، وانفصلت عن زوجها منذ 7 سنوات، وتزوجت من آخر منذ 5 سنوات وأنجبت منه طفلا 4 سنوات، وانفصلت عنه منذ عدة أشهر، وفقا لتحريات المباحث التي جرت تحت إشراف ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة.

بداية الكشف عن الواقعة، كانت ببلاغ من مستشفى إمبابة العام لقسم شرطة الوراق، بوصول الطفل (سيف أ. إ. ح.- طالب بالصف الثاني الإعدادي- سن 13) جثة هامدة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتبين من خلال الفحص ومناظرة الجثة وجود جرح بالفم وخدوش حول الرقبة، وتم التقابل مع والدة المتوفي المدعوة (إيمان ز. ع. ا. م.- سن 26- عاملة نظافة)، ومقيمة دائرة القسم، وقررت أنها عثرت على نجلها فاقدا الوعي أمام باب الشقة سكنها، فقامت بنقله للمستشفى أملاً في إسعافه إلا أنه فارق الحياة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت بمعرفة اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، أنه من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات، وإعادة مناقشة والدة المتوفي وتضييق الخناق عليها، قررت أنها منفصلة عن والد المجني عليه منذ حوالي 7 سنوات، وأن المتوفي يقيم صحبة والده (دائرة قسم الأهرام).. وحضر لزيارتها منذ أسبوع وطلب منها أكثر من مرة الخروج من المنزل، كما اعتاد أثناء تواجده صحبة والده إلا أنها رفضت.

تواصل الأم: "الطفل المجني عليه استغل استغراقها في النوم وخرج من المنزل متسللاً، وعقب عودته حوالي الساعة الواحدة والنصف صباح يوم الواقعة، عنفته وقيدت يديه وقدميه بقطع من الملابس وتعدت عليه بالضرب صفعًا على وجهه وركله بقدميها لتأديبه.

تابعت: "أثناء ذلك فوجئت بحدوث نزيف له بالأنف والفم وفقد الوعي فقامت بفك وثاقه لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة ونقلته للمستشفى، واختلقت الواقعة خشية افتضاح أمرها".

وعقب تسجيل اعترافات المتهمة، انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، لمحل الواقعة.

وانتقل لمقر الواقعة رئيس نيابة الحوادث، وقررت النيابة العامة تشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، وحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيدة تُغرق رضيعها داخل برميل مياه خوفًا من الفضيحة في الجيزة

أجهزة أمن الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض مقتل سيدة عجوز

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تضرب طفلها 3 ساعات متواصلة حتى الموت انتقامًا من طليقها سيدة تضرب طفلها 3 ساعات متواصلة حتى الموت انتقامًا من طليقها



GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 18:49 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

تعليق أصالة على خبر الإفراج عن سعد المجرد

GMT 20:56 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

إسعاد يونس تستضيف نيلي كريم في "صاحبة السعادة"

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 20:22 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

لطيفة تصدم جمهورها وتظهر بـ "لوك" غريب على تاريخها

GMT 08:03 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الحب كل أيام الشهر من أجل الإنجاب

GMT 15:06 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجرام

GMT 04:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة

GMT 23:41 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

GMT 08:52 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"طوكيو" تكشف عن وجهها الرائع وتوفر تجارب سياحية مُذهلة

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

اتيكيت السفر على متن الطائرة والقطار

GMT 03:02 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد "في قربك"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle