arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تخلصي من الإرهاق بمساج من الشكولاته

لايف ستايل

لايف ستايلتخلصي من الإرهاق بمساج من الشكولاته

مساج الشكولاه
القاهرة - لايف ستايل

الشكولاتة صديق دائم للنساء، سيما في أوقات الحاجة للإسترخاء وتحسين المزاج، وبعد يوم طول من التعب والإرهاق. نحن هنا لا نتحدث عن تناول الشكولاه، الذي لطالما أختلف الكثير في تصنيفه بين مفيد لقوام المرأة وضار لها، بل نتحدث عن مساج الشكولاه! وهل ثمة لمسة رقيقة تريح جسد المرأة الناعم، وتمدها بالحيوية والنشاط والإسترخاء أكثر من الشكولاه!علاج للأرق تجربة مساج الشكولاه ليست ككل التجارب، سيما حين يتبعها «سكراب» الجسم الذهبي،

والذي يجعل جسدكِ بنعومة الأطفال، ويجعلكِ تحبين جسدك. تقول المدير العام لصالون لطيفة سارة جمال لـ «الأيام» بإن مساج الشكولاه يسهم بصورة كبيرة جداً في التخلص من الإرهاق والتعب،

كما أنه علاج ناجح لمشاكل اضطرابات النوم المتعلقة بالأرق، لكونه يرخي الجسد، ويسهم في استرخاءه، وتناغم الروح.وتوضح سارة بأن مساج الشكولاه يتكون من زيوت الحليب، التي لطالما استخدمتها المرأة على مر العصور في تفتيح وتنعيم وتلميع الجسد والبشرة. علماً بأنه يتم استخدام أجود الأنواع وهو زيوت الحليب التايلدنية.شد الوجهولا يقتصر استخدام الشكولاه وزيوت الحليب على الجسد فحسب، إذ يمكن إستخدامها أيضاً على الوجه، وتعطي ذات المفعول الذي تفعله بالجسد، كما أنها وحين تستخدم لبشرة الوجه فأنها تساهم بصورة كبيرة في تأخير ظهور التجاعيد بوجه المرأة مع التقدم في العمر، لذا فهو أحد أهم المشدات الطبيعية للبشرة وتغذيتها، وتجدد خلاياها، وتخليصها من الشوائب، وهو مفيد كثيرا للبشرة الحساسة والجافة، ومرطب طبيعي للبشرة.

وتستخدم بعض المراكز الشكولاه المتعارف عليها للأكل، فيما تستخدم مراكز أخرى التدليك بشكولاه خاصة بالمساج فقط.20 دقيقةوليأخذ مساج الشكولاه مفعوله المذكور سلفاً لابد من ترك هذا المزيج اللذيذ، على البشرة لمدة 20 دقيقة، يلف خلالها الجسم، بصورة لا تسمح بتسرب الهواء.

وبعدها، يأخذ «شور» بالماء.بعد هذه التجربة مع الشكولاه وزيوت الحليب، أفضل ما يمكن أن تقدمه المرأة لجسدها هو «سكراب» الذهب، المنعم والملمع للجسم والوجه، والمفتح للبشرة مع تكرار الاستعمال. تشير سارة إلى أن المرأة لتحصل على كل هذه النتائج بحاجة إلى ما يقارب ثمان جلسات، وبمعدل جلستين في الشهر على الأقل.ليس للجمال فقطوفي ذات الشأن، فأن لمساج الشكولاه فؤائد تتعلق بتنشيط الدورة الدموية، وتهدئة حساسة البشرة، وتخليص الجسم من السموم، وتساعد على التخسيس! أجل التخسيس، فنسبة الكافين التي يحتوي عليها الشكولاه، يمكن لها مع تكرار الاستعمال أن تساعد على التخسيس، تماما كما تفعل كريمات التخسيس التي يتم وضعها على الأماكن التي تتراكم فيها الدهون عادة.الانتشارمساج الشكولاه، ليس امراً جديدا على العالم، إذ بدأت الطبقة المخملية باستعماله لطبيعة ثمن الشكولاه المرتفعة بداية اكتشافه في أميركا الوسطى، ثم انتشر للجميع في كافة أرجاء العالم. وكأي فكرة جديدة في العالم، قوبل مساج الشكولاه بالإستهجان من قبل البعض، ثم جربوه، وتقبلوه بل واعجبوا به بعد حين! وشيئاً فشيئاً بدأت مراكز التجميل والمنتجعات الصحية تستخدمه بكثره، بعدما تبين لها مفعوله الكبير والهام على بشرة الجسم والوجه، ودوره الكبير في الإسترخاء، وغيرها من الفوائد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخلصي من الإرهاق بمساج من الشكولاته تخلصي من الإرهاق بمساج من الشكولاته



GMT 11:31 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تخلصي من الإرهاق بمساج من الشكولاته

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle