arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:33:33
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:33:33
لايف ستايل

الرئيسية

اللايزر Laser لتخفيف التعرّق وتنحيف الجسم...

لايف ستايل

لايف ستايلاللايزر Laser لتخفيف التعرّق وتنحيف الجسم...

اللايزر Laser
القاهرة - لايف ستايل

ها هو اللايزر يعود إلى الواجهة مجدداً مع فوائد جديدة ومنافع كثيرة. فقد بات يستخدم لمعالجة حب الشباب، وتخفيف التعرّق، وتنحيف الجسم...


معالجة حبّ الشباب

لا شك في أن حب الشباب يتطلب عناية خاصة ومراقبة دقيقة من قبل طبيب الجلد، تفادياً لظهور أية ندوب دائمة على البشرة. ويمكن للعلاج الخاطئ أن يفاقم المشكلة ويجعل بثور حب الشباب ملتهبة وأكثر انتشاراً. إلا أن تقنية جديدة في اللايزر Sebacia تعدنا بإخفاء حب الشباب من دون أية تأثيرات جانبية. يمكن استعمال هذا النوع من اللايزر على كل أنواع البشرة، ومهما كان نوع حب الشباب ومكان ظهوره (الوجه، العنق، الظهر....). تبرز الحاجة إلى ثلاث جلسات مبدئياً، ويفترض أن يختفي حب الشباب خلال ستة أشهر على الأكثر.

يبسط طبيب الجلد مستحضراً أسود على كل الوجه، بحيث تتراكم جزيئاته المجهرية في الغدد الدهنية لتكون بمثابة مرمى لأشعة الايزر بهدف إضعافها. يستخدم بعدها الطبيب اللايزر المزيل للشعر وينظف البشرة. يفترض أن يظهر بعض الاحمرار الذي يختفي بسرعة.


معالجة التعرّق

على عكس البوتوكس الذي يقمع الغدد العرقية لمدة ستة أشهر، يعمل لايزر MiraDry على إصدار موجات قصيرة تقمع التعرق المفرط تحت الإبطين بشكل نهائي. وقد أثبتت هذه التقنية فاعليتها بشكل ملحوظ، لكنها لا تعالج في الوقت الحاضر إلا مساحة تحت الإبطين.

كيف تتم العملية؟ يباشر الطبيب في تخدير مساحة تحت الإبطين بواسطة بنج موضعي، ثم يعرضها لأشعة لايزر MiraDry. هكذا، تسخن البشرة في أعماقها لحرق الغدد العرقية ولكن من دون إيذاء سطح البشرة. وفي معظم الأحيان، تبرز الحاجة إلى جلسة لايزر واحدة فقط للتخلص من مشكلة التعرق.


التخلص من السيلوليت

جرت العادة أن تحارب الخلايا الدهنية بواسطة تقنية Cryolipolyse، أي التدمير بواسطة البرد. لكن هذه التقنية الفعالة تكشف عن قيود، إذ يجب تثبيت البشرة بواسطة محجم (Ventouse) كبير. تقتصر إذاً فائدة هذه التقنية على الدهن الموضعي الممكن إمساكه باليد بسهولة. أما اللايزر الجديد SculpSure فيقوم على نشر الحرارة للقضاء على الخلايا الدهنية ومعالجة ارتخاء الأنسجة في الوقت نفسه. يمكن اعتماد هذه التقنية للتخلص من الدهون العالقة في البطن، والظهر، والذراعين، ومعالجة ارتخاء البشرة. واللافت أن هذه التقنية غير مؤلمة لأن الآلة تنطوي على نظام لتبريد البشرة. تستمر جلسة اللايزر لمدة 25 دقيقة تقريباً. وبعد ذوبان الدهون، يتولى الجهاز اللمفاوي التخلص منها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللايزر laser لتخفيف التعرّق وتنحيف الجسم اللايزر laser لتخفيف التعرّق وتنحيف الجسم



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 20:33 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل محبسه بعد إصابته بالاكتئاب

GMT 08:33 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

فوائد رائعة وصحية للمساج قبل العلاقة الحميمة

GMT 12:16 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة رانيا تلتقي بمريم السعيد ولجين عمران وباسل الزارو

GMT 09:01 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

زفاف رامز جلال وجميلة عوض في سرية تامة