arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل

الرئيسية

20 نصيحة ذهبية لتطبيق مكياج عيون جذاب

لايف ستايل

لايف ستايل20 نصيحة ذهبية لتطبيق مكياج عيون جذاب

مكياج عيون جذاب
القاهرة - لايف ستايل

لا شك في أن العيون الجذابة هي أول خطوة للحصول علي إعجاب الآخرين، وفي المقابل فإن إساءة التعامل مع مكياج العيون سيعطي نتيجة عكسية تماماً.

إذاً كيف يمكن تفادي أي عيوب أرغب في إخفائها؟ وكيف يمكن إظهار جمال عيني الحقيقي؟ هذا ما سوف تتعلميه سيدتي في هذه الخطوات والنصائح البسيطة التي يمكن من خلال إتباعها عمل مكياج عيون احترافي في المنزل من دون الحاجة إلي إنفاق الوقت والمال في صالونات التجميل.

وبالإضافة إلي ذلك فلا نحتاج في درسنا هذا إلا 5 أشياء فقط من مستحضرات التجميل وهي متوافرة لدي كل فتاة أو سيدة وهي: كريم التفتيح والكحل وظل الجفون والماسكارا وقلم الحواجب.

فقد من خلال هذه الأدوات يمكن تطبيق مكياج عيون رائع في المنزل اعتماداً علي هذه النصائح والخطوات البسيطة التي قدمها لكي خبراء مكياج العيون العالميين والتي كان لزاماً علي مجلة عالم المرأة كمجلة متخصصة أن تعرضها متمنين أن تستفيدي من خلالها.

1- يجب أن قومي سيدتي في البداية بوضع أساس جيد، حيث أن البشرة الغير متجانسة لن يفيدها مكياج عيون احترافي بأي شيء لذا خذي في اعتبارك قبل أن تقومي بعمل أي مكياج للعيون أن ما بني علي خطأ فهو بالضرورة خطأ.

2- الأمر الآخر الذي يجب أن تأخذيه في اعتبارك هو أن ما لا تتقنيه يجب أن تبدئي به، لذا فإن ترتيب استعمال المكياج يحدد نجاح الشكل العام في النهاية.

3- احرصي علي أن تضعي بودرة التفتيح علي الجفون المتحركة لعيونك، فخبراء مكياج العيون ينصحون بذلك لإبراز العين.

4- بعد أن تقومي بوضع بودرة التفتيح يجب أن تقومي بوضع ظل الجفون الذي قمتي باختياره.

5- استعملي قلم كحل غامق اللون أسف عينيك في البداية بحيث يكون بين منبت الرموش أو أسفله، بحيث يكون الخط ممتداً من الخارج إلي المنتصف.

6- ينصح خبراء مكياج العيون أيضاً برفع الحاجب العلوي من المنتصف إلي الأعلى عند رسم خط الجفون العلوية من أجل شد الجفن وسهولة تمرير القلم من خلال منبت الجفون العلوية.

7- للحصول علي الشكل اللوزي المثالي الذي ترغب به كل أنثي، زيني خط الكحل بحيث يكون أكثر سماكة من الخارج وأكثر نحافة أو أقل سمكاً من الداخل.

8- يمكن أيضاً أن تستخدمي محدد العيون السائل المعروف باسم “آي لاينر” حيث يساعد بصورة كبيرة في تجميل مكياج العيون، لكنه يحتاج إلي تمرس وخبرة.

9- يمكنك أن تستخدمي فرشاة مبللة بحيث تكون مدببة الطرف لرسم خط الجفن مع ظلال الجفون، حيث يمكنك أن تصححي الخطأ بسهولة أكبر مع ظل الجفون.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 نصيحة ذهبية لتطبيق مكياج عيون جذاب 20 نصيحة ذهبية لتطبيق مكياج عيون جذاب



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة