arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:39:21
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:39:21
لايف ستايل

الرئيسية

إذا كان زوجك يحبك.. سيفعل هذه الأمور

لايف ستايل

لايف ستايلإذا كان زوجك يحبك.. سيفعل هذه الأمور

الحب محورالحياة
القاهرة -لايف ستايل

الحب هو محور حياتنا جميعًا ونحن عندما نحب نشعر بالحياة ومتعتها وعندما نشعر بالحب المتبادل من الطرف الآخر نشعر بحالة من الطمأنينة والأمان والسكون إلى هذا الشخص، وبالطبع تختلف علامات حب الرجل عن المرأة، بل إن علامات حب الرجل قد تختلف من رجل لآخر؛ لأن كل شخص له مشاعره الخاصة وتختلف طرق تعبيره عن هذه المشاعر من كل شخص للآخر.

ولكن يبقى السؤال الأشهر الذي يراود جميع النساء، وهو "هل يحبني زوجي بالفعل؟" فإذا كنتِ تتساءلين داخلك عن نفس السؤال، سنجيبك اليوم بعدة إجابات، إذا كان يحبك بالطبع ستجدين بعضها يجيب عن سؤالك المتكرر حتى تطمئني نفسك!

1- الموافقة على خروجك مع صديقاتك كل فترة

يمنع كثير من الرجال زوجاتهم من الخروج مع صديقاتها ولو كل فترة طويلة، بحجة الاهتمام بتوجيه عنايتها إلى المنزل أو أنها ليست فتاة صغيرة تستطيع الخروج وقضاء وقت طويل خارج المنزل مع أصدقائها، بل إنها أصبحت امرأة متزوجة وأم لديها الكثير من المسؤوليات التي تستحق منها الأولوية، فإذا كان زوجك يسمح لكِ كل فترة بالخروج مع صديقاتك ويساعدك على تجديد طاقتك فبالفعل هو يحبك.

2- الشعور بالندم بعد أي خلاف بينكما، لأنه تسبب في إزعاجك وحزنك

الاعتراف بالخطأ لا يقلل من شخصية المخطئ، بل يجعله يكبر في نظر شريكه الآخر، فإذا كان زوجك يعترف بأخطائه ويسعى دائمًا لعدم ممارسة هذه الأخطاء مرة أخرى، لأنه يعلم كم هي تضايقك وتُحزِنك فهو بالفعل يحبك ويريد إرضائك.

3- إعطاء الأولوية لكِ في حياته

الأنانية هي صفة سائدة لدى الكثير من الرجال، ونحن كنساء نقبل بها ونعلمها، ولكن هنا فكري من يوجد بالمرتبة الثانية في حياة الرجل بعد نفسه، هل هو أنتِ؟ أم أصدقائه؟ أم عمله؟ أم أهله؟ فإذا كانت الإجابة أنتِ مع عدم تقصيره في العمل أو السؤال على أصدقائه أو أهله، فهنا بالفعل لا تسألين نفسك مرة أخرى، هل يحبني؟ ووفري طاقتك ومجهودك فقط للاهتمام بزوجك وإشعاره بأنه هو كل ما تريدين من الدنيا.

4- سخاؤه معكِ لإرضائك على الرغم أنه ليس كذلك

هناك بعض الرجال لا يحبون إنفاق المال في أشياء كمالية، لأنه يعتقد بأنها مكلفة للغاية ولا فائدة منها، ولكن في المناسبات الخاصة مع زوجته تجده يقدم لها إحدى هذه الأشياء كساعة ثمينة أو قطعة مجوهرات قيمة أو فستان كانت ترغب هي في اقتنائه منذ فترة، مثل هذه التصرفات إذا كان زوجك يفعلها معها، فهو يحبك ويحرص على إسعادك.

5- مساعدتك في الأعمال المنزلية في أوقات مرضك

الكثير من الرجل يبغضون ممارسة الأعمال المنزلية بجميع أشكالها، حتى إذا مرضت زوجاتهم قليلًا، فلا يرغبون في فعل أي شيء ويطلب منها أن تذهب إلى والدتها أو إحضار شقيقتها لمنزلهم لرعايتها ورعاية شؤون المنزل، أو إذا كان ميسورًا يقول لها إنه سيحضر لها من تساعدها في الأعمال المنزلية حتى تسترد صحتها، فهو يحاول بجميع الطرق التنصل من فعل أي شيء في المنزل، وإذا كان زوجك لا يفعل معك ذلك ويساعدك ولو بالقليل في الأعمال المنزلية، فهو بالفعل يحبك ويقدر مجهوداتك داخل المنزل ويريد التخفيف عنكِ.

6- عدم تعمده إخفاء أي شيء يخصه عنكِ

معظم الرجال يتعمدون إخفاء الكثير من أسرارهم الشخصية عن زوجاتهم، بل يصل الأمر إلى العند مع زوجته، فإذا أمسكت بهاتفه المحمول أو حاسبه الشخصي يتشاجر معها ويعنفها بشدة، أما إذا كان زوجك لا يمانع من أن تستخدمي حاسبه أو كان يتصفح في هاتفه أمامك ولا يهتم بإخفاء ما يراه وأنتِ بجانبه، فهذا يعني أنه يحبك وأنه يريد أن تشاركيه في كل الأمور، لأنه ليس لديه ما يخفيه عنك.

7- إذا كنتِ لا تشعرين بالوحدة وهو بجوارك   

أصبح الكثير من الرجال يمثلون لزوجاتهم الزوج الصوري فقط! فهو موجود ولكنه ليس موجود، فأنتِ من تتحملين أعباء كل شؤون المنزل والأطفال، كما أنكِ لا تجدين من يحنو عليكِ في مرضك أو من يستمع لكِ في مشاكلك وعند معاناتك من التقلبات المزاجية، فإذا كان زوجك رغم مسؤولياته الكثيرة ومشاغله يحاول الاستماع لكِ أو التخفيف عنكِ وأنت تعلمين ذلك أو لا تشعرين بالوحدة، لأنك تعرفين أن قلبه دائمًا معك فهو يحبك بالفعل.   

الاهتمام هو المؤشر الأساسي لنجاح علاقات الحب، فكما نقول من يحب يهتم! فحاولي أن يكون الاهتمام هو مسعى مشترك تحاولان تحقيقه في حياتكما لتنعما بالحب والحياة والرضا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذا كان زوجك يحبك سيفعل هذه الأمور إذا كان زوجك يحبك سيفعل هذه الأمور



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 20:33 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل محبسه بعد إصابته بالاكتئاب

GMT 08:33 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

فوائد رائعة وصحية للمساج قبل العلاقة الحميمة

GMT 12:16 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة رانيا تلتقي بمريم السعيد ولجين عمران وباسل الزارو

GMT 09:01 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

زفاف رامز جلال وجميلة عوض في سرية تامة