arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا

لايف ستايل

لايف ستايل‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا

صفات يكرهها الرجل في المرأة
القاهرة - لايف ستايل

سبق لكِ أن سمعتِ من محيطكِ وصديقاتكِ، أن هناك بعض الخصال والسلوكيات التي تجعل الرجل يفر من المرأة دون رجعة. قد تكون بعض هذه التصرفات عادية في نظرك، إلا أنها تثير سخط الرجل وتجعله يقرر الرحيل والابتعاد. لكن، يجب أن تتذكري أن الغاية هي فهم طبيعة الرجل وليس اشعال نار السخط والحرب بين الجنسين، فمعظم المشاكل العاطفية تأتي من عدم فهم المرأة لطبيعة الرجل وعدم فهم الرجل لطبيعة المرأة. لذا جمعنا لكِ في هذه المقال أبرز البروفايلات النسائية التي لا يطيق الرجل تحملها.

1- المرأة اللصيقة

نعني بذلك المرأة التي تريد أن تلازم رجلها أينما حل وارتحل، لترافقه أكثر من ظله الذي يختفي في الظلام! فتكثر من مهاتفته ومراسلته على مدار اليوم، لسبب أو لغير سبب وتكرر على مسامعه سؤالها عن مدى حبه لها وتعلقه بها.
إن مثل هذا التصرف يرهق الرجل ويجعله يشعر بالضيق منها إلى درجة يستثقل فيها كل اللحظات التي يقضيها بجانبها. اعلمي أن الرجال بطبعهم يحتاجون لبعض الراحة والخصوصية، فلا تكوني ملحة أكثر من اللازم.
 
2- المرأة الغيورة والمتملكة

المرأة التي تسيطر الغيرة على كل جوارحها وتصرفاتها غالباً ما ترتكب حماقات تغيظ الرجل. فهي تغار من الجارة ومن صديقاتها وحتى من زميلات زوجها في العمل ولأن الغيرة أعمت بصيرتها، تصير كثيرة الشك، فتطل تراقب هاتفه، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قد يثير أدنى زر لايك (Like) نقاشات ساخنة مع خطيبها أو زوجها. إن دل هذا الأمر على شيء فهو عدم ثقة هذه المرأة في شريكِ حياتها وهذا الأمر لا يتقبله الرجل على الإطلاق. فأساس العلاقة المتينة هي الثقة ثم الثقة ثم الثقة.
 
3- المرأة السطحية والمتسرعة

هناك نوع من النساء تعيش فقط من أجل المظهر، ولا شيء آخر يدور في أذهانهن. فهن لا يعرن اهتماماً سوى لآخر صيحات الموضة وآخر المستجدات في عالم الماكياج ولا يكدن يكملن جملة مفيدة واحدة إذا ما أثار الرجل معهن نقاشاً جاداً. فشخصياتهن مثل عقولهن، فارغة تماماً! من الجميل أن تهتمي بجمالكِ وإطلالتكِ كأنثى لكن الأجمل أن تتوجي هذا المظهر الجذاب بشخصية مثقفة أكثر جاذبية.
 
لا يحب الرجل كذلك النساء المتسرعات جداً في ربط علاقات جادة والتي تفاتح شريكها مباشرة في تفاصيل الزواج وعدد الأولاد ومتطلبات الحياة الزوجية من أول لقاء! فهي تعطي الانطباع بأنها يائسة وغير واثقة من نفسها، لا تريد أن تفلت من يديها أي فرصة تصادفها. هذا الأمر ينفر الرجل لكونه يحب التحدي، بمعنى آخر يحب المرأة التي تصعب عليه مهمة الحصول عليها.
 
4- المرأة المتحكمة

تجيد هذه المرأة لعب دور الضحية، وغالباً ما تساوم زوجها أو خطيبها بمجموعة من الأمور كالتهديد بالابتعاد عنه أو كثرة اللوم حتى تحقق رغباتها. تريد دوماً أن تملك دفة القيادة والقرار الأخير، وهو الأمر الذي يضر بالعلاقة العاطفية، لأن أساس العلاقة الصحية هو التوازن بين الطرفين وليس التنافس على لعب دور القيادة.
تدخل في هذا النوع، المرأة التي تعامل زوجها وكأنها والدته. فهي تطلب منه دوماً أن يتصل بها عند بلوغ مقر العمل لتطمئن عليه، كما تحاول تشكيل شخصيته على ذوقها. اعلمي جيداً أن الرجال لا يطيقون أن يعاملوا كأطفال غير قادرين على الاهتمام بأنفسهم.
 
5- المرأة النرجسية والسلطوية

تعتقد المرأة النرجسية أنها الأكثر ذكاء وهذا ما يدفعها إلى انتقاد كل الجوانب المتعلقة بشخصية شريكِ حياتها. اعلمي أن الرجل يحتاج، من حين لآخر، للإشادة ببعض خصاله وإظهار مدى تميزه في بعض المجالات. إذا كنت كثيرة الانتقاد ولا شيء يعجبكِ، فلا تعاتبي الرجل إذا هجركِ إلى غير رجعة!
هناك نوع آخر من النساء تعتقد أن زوجها أو خطيبها هو عبد خالص لها. تتوقع منه أن يقوم بكل ما تريده من أجل إرضائها، فتجعل منه خادماً لها طوال الوقت، يلبي طلباتها دون تردد. ننصح هذا النوع من النساء بعدم استغلال حب شركائهن لهن، لأن لكل شيء حد وكما يقال: الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده!
 
6- المرأة المهملة والمتذمرة

هذا النوع من النساء لا يعرن أي اهتمام لمظهرهن، فعندما تراها تعتقد أنها قامت من فراشها للتو وخرجت للعمل أو التسوق! إعلمي أن جمال المرأة وأناقتها يلعبان دوراً أساسياً في لفت انتباه الرجل وتعلقه بها.
صبر الرجل على المرأة كثيرة التذمر والشكوى ينفذ مع مرور الوقت. فهذا النوع من النساء لا ينظرن سوى لنصف الكأس الفارغة في كل الأمور، ولا يلتفتن للإيجابات بقدر ما يستهويهن الحديث عن السلبيات والمشاكل.
 
إذاً، قد بينا بخلاصة أنواع الشخصيات التي لا يمكن للرجل أن يبني معها علاقات جادة لمدى بعيد. فإذا لاحظت أنك تتصفين بإحدى هذه الصفات، ننصحك بجد أن تعيدي النظر في سلوكياتكِ. حاولي إصلاح جوانب الخلل فيها ليس لإرضاء الرجل بل للارتقاء بنفسكِ وتحسين أسلوب حياتكِ من أجل نفسكِ في المقام الأول.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا ‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني

GMT 16:45 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

دليلكِ لاختيار العطور بحسب حالتك المزاجية

GMT 20:08 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 21:04 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

إكسسوارات شعر جديدة جرّبيها لهذا الموسم

GMT 13:02 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 11:06 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

تعرضت للضرب والإغتصاب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle