arablifestyle
آخر تحديث GMT 01:40:42
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 01:40:42
لايف ستايل

الرئيسية

‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا

لايف ستايل

لايف ستايل‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا

صفات يكرهها الرجل في المرأة
القاهرة - لايف ستايل

سبق لكِ أن سمعتِ من محيطكِ وصديقاتكِ، أن هناك بعض الخصال والسلوكيات التي تجعل الرجل يفر من المرأة دون رجعة. قد تكون بعض هذه التصرفات عادية في نظرك، إلا أنها تثير سخط الرجل وتجعله يقرر الرحيل والابتعاد. لكن، يجب أن تتذكري أن الغاية هي فهم طبيعة الرجل وليس اشعال نار السخط والحرب بين الجنسين، فمعظم المشاكل العاطفية تأتي من عدم فهم المرأة لطبيعة الرجل وعدم فهم الرجل لطبيعة المرأة. لذا جمعنا لكِ في هذه المقال أبرز البروفايلات النسائية التي لا يطيق الرجل تحملها.

1- المرأة اللصيقة

نعني بذلك المرأة التي تريد أن تلازم رجلها أينما حل وارتحل، لترافقه أكثر من ظله الذي يختفي في الظلام! فتكثر من مهاتفته ومراسلته على مدار اليوم، لسبب أو لغير سبب وتكرر على مسامعه سؤالها عن مدى حبه لها وتعلقه بها.
إن مثل هذا التصرف يرهق الرجل ويجعله يشعر بالضيق منها إلى درجة يستثقل فيها كل اللحظات التي يقضيها بجانبها. اعلمي أن الرجال بطبعهم يحتاجون لبعض الراحة والخصوصية، فلا تكوني ملحة أكثر من اللازم.
 
2- المرأة الغيورة والمتملكة

المرأة التي تسيطر الغيرة على كل جوارحها وتصرفاتها غالباً ما ترتكب حماقات تغيظ الرجل. فهي تغار من الجارة ومن صديقاتها وحتى من زميلات زوجها في العمل ولأن الغيرة أعمت بصيرتها، تصير كثيرة الشك، فتطل تراقب هاتفه، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قد يثير أدنى زر لايك (Like) نقاشات ساخنة مع خطيبها أو زوجها. إن دل هذا الأمر على شيء فهو عدم ثقة هذه المرأة في شريكِ حياتها وهذا الأمر لا يتقبله الرجل على الإطلاق. فأساس العلاقة المتينة هي الثقة ثم الثقة ثم الثقة.
 
3- المرأة السطحية والمتسرعة

هناك نوع من النساء تعيش فقط من أجل المظهر، ولا شيء آخر يدور في أذهانهن. فهن لا يعرن اهتماماً سوى لآخر صيحات الموضة وآخر المستجدات في عالم الماكياج ولا يكدن يكملن جملة مفيدة واحدة إذا ما أثار الرجل معهن نقاشاً جاداً. فشخصياتهن مثل عقولهن، فارغة تماماً! من الجميل أن تهتمي بجمالكِ وإطلالتكِ كأنثى لكن الأجمل أن تتوجي هذا المظهر الجذاب بشخصية مثقفة أكثر جاذبية.
 
لا يحب الرجل كذلك النساء المتسرعات جداً في ربط علاقات جادة والتي تفاتح شريكها مباشرة في تفاصيل الزواج وعدد الأولاد ومتطلبات الحياة الزوجية من أول لقاء! فهي تعطي الانطباع بأنها يائسة وغير واثقة من نفسها، لا تريد أن تفلت من يديها أي فرصة تصادفها. هذا الأمر ينفر الرجل لكونه يحب التحدي، بمعنى آخر يحب المرأة التي تصعب عليه مهمة الحصول عليها.
 
4- المرأة المتحكمة

تجيد هذه المرأة لعب دور الضحية، وغالباً ما تساوم زوجها أو خطيبها بمجموعة من الأمور كالتهديد بالابتعاد عنه أو كثرة اللوم حتى تحقق رغباتها. تريد دوماً أن تملك دفة القيادة والقرار الأخير، وهو الأمر الذي يضر بالعلاقة العاطفية، لأن أساس العلاقة الصحية هو التوازن بين الطرفين وليس التنافس على لعب دور القيادة.
تدخل في هذا النوع، المرأة التي تعامل زوجها وكأنها والدته. فهي تطلب منه دوماً أن يتصل بها عند بلوغ مقر العمل لتطمئن عليه، كما تحاول تشكيل شخصيته على ذوقها. اعلمي جيداً أن الرجال لا يطيقون أن يعاملوا كأطفال غير قادرين على الاهتمام بأنفسهم.
 
5- المرأة النرجسية والسلطوية

تعتقد المرأة النرجسية أنها الأكثر ذكاء وهذا ما يدفعها إلى انتقاد كل الجوانب المتعلقة بشخصية شريكِ حياتها. اعلمي أن الرجل يحتاج، من حين لآخر، للإشادة ببعض خصاله وإظهار مدى تميزه في بعض المجالات. إذا كنت كثيرة الانتقاد ولا شيء يعجبكِ، فلا تعاتبي الرجل إذا هجركِ إلى غير رجعة!
هناك نوع آخر من النساء تعتقد أن زوجها أو خطيبها هو عبد خالص لها. تتوقع منه أن يقوم بكل ما تريده من أجل إرضائها، فتجعل منه خادماً لها طوال الوقت، يلبي طلباتها دون تردد. ننصح هذا النوع من النساء بعدم استغلال حب شركائهن لهن، لأن لكل شيء حد وكما يقال: الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده!
 
6- المرأة المهملة والمتذمرة

هذا النوع من النساء لا يعرن أي اهتمام لمظهرهن، فعندما تراها تعتقد أنها قامت من فراشها للتو وخرجت للعمل أو التسوق! إعلمي أن جمال المرأة وأناقتها يلعبان دوراً أساسياً في لفت انتباه الرجل وتعلقه بها.
صبر الرجل على المرأة كثيرة التذمر والشكوى ينفذ مع مرور الوقت. فهذا النوع من النساء لا ينظرن سوى لنصف الكأس الفارغة في كل الأمور، ولا يلتفتن للإيجابات بقدر ما يستهويهن الحديث عن السلبيات والمشاكل.
 
إذاً، قد بينا بخلاصة أنواع الشخصيات التي لا يمكن للرجل أن يبني معها علاقات جادة لمدى بعيد. فإذا لاحظت أنك تتصفين بإحدى هذه الصفات، ننصحك بجد أن تعيدي النظر في سلوكياتكِ. حاولي إصلاح جوانب الخلل فيها ليس لإرضاء الرجل بل للارتقاء بنفسكِ وتحسين أسلوب حياتكِ من أجل نفسكِ في المقام الأول.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا ‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا ‏6 صفات يكرهها الرجل في المرأة تجعله يهرب بعيدًا



GMT 20:28 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته
لايف ستايلتضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 08:11 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

اكتشفي سر ومفتاح العلاقة الحميمة الناجحة
لايف ستايلاكتشفي سر ومفتاح العلاقة الحميمة الناجحة

GMT 19:35 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

طائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم
لايف ستايلطائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم

GMT 08:10 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
لايف ستايلشباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية

GMT 01:11 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

أحدث اتجاهات ديكورات المنازل في 2019 من خلال "بنترست"

GMT 09:38 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عباءات شتوية متنوعة ومختلفة ترضي كل الأذواق من Abaya

GMT 20:08 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف على إتيكيت إرسال "البريد الإلكتروني" ‏

GMT 15:59 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة السورية أصالة تفاجئ جمهورها بقصة شعر غريبة

GMT 10:03 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

مريم حسين تثير الجدل بارتداء "شورت" مفتوح الزر

GMT 11:25 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ميريام فارس تسترجع صحتها بصور جريئة على البحر

GMT 15:54 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 10:18 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

10 أعراض تدل على أنك مصاب بمرض السرطان

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

"خلطات الزبادي"  لتنعيم الشعر الخشن والمجعد

GMT 07:24 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

دراسة تحذر من تناول مرضى الرئة لمضادات الاكتئاب