arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:43:29
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:43:29
لايف ستايل

الرئيسية

أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات

لايف ستايل

لايف ستايلأخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات

مزاج المرأة
القاهرة - لايف ستايل

إن لفت انتباه الفتيات و نيل إعجابهن لا يتقنه جميع الرجال, في الواقع ليس هناك قانون ثابت يمكن اتباعه من أجل الحصول التقرب من الفتيات, و لكن هناك بعض الأمور التي يتوجب على الرجال تجنبها عند الإقدام على تقديم أنفسهم للفتيات, إن هذه الأمور في حال تجاهلها يمكن أن تتسبب في فشل المحاولة لبدء علاقة, و للتعرف على أهم هذه الأمور في ما يلي الأخطاء التي يرتكبها الرجال عند التعرف على الفتيات و التي يجب الابتعاد عنها.

أبرز الاخطاء التي يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات توقع الأسوأ عندما تلفت الفتاة انتباه الرجل و يبدأ بالتفكير الجدي للتقديم نفسه لها, إن أول ما يفكر فيه هي المعوقات و المشاكل التي يمكن أن تحول دون نجاح محاولته للتقرب, في الواقع إن الحالة النفسية التي يضع الرجل نفسه فيها, تجعله ينظر للفتاة على أنها تحدي يجب أن يكسبه, في الواقع إن كل هذه الأمور النفسية تنعكس على تصرفات الرجل مع تلك الفتاة, و بالتالي فأن الفتاة قد تقوم بالتصرف بطريقة دفاعية كرد فعل لا إرادي, و هذا بدوره يصعب الأمر على الشاب, و لذلك يتوجب على الرجل أن يأخذ الأمر بكل بساطة و كأنه يتعامل مع أحد أصدقائه.

المكان الخاطئ في الواقع ليست كل الأماكن العامة تصلح لبدء محادثة بين الرجال و السيدات, حيث أن ظروف هذه الأماكن هي التي تحكم الموقف, و كمثال على الأماكن الغير مناسبة ليقدم الرجل نفسه لفتاة, هو نوادي اللياقة حيث أن مثل هذه الأماكن ليست معدة الاجتماعية, و تكون الفتاة غير مستعدة لتقبل اقتراب أي رجل منها, و بالتالي يتوجب على الرجال الالتزام بالأماكن التقليدية مثل المقاهي.

الحديث غير المباشر عندما يقترب الرجل من الفتاة قد يشعر بالارتباك و يفقد جميع الأفكار التي كانت تدور في ذهنه, و هذا يقوده لبدء الحديث بأمور ليس لها علاقة بما كان ينوي الحديث عنه, أو أنه يبدأ الحديث عن نفسه دون توقف, في الواقع إن هذا الخطاء قد يجعل أغلب الفتيات تنفر من هذا الأسلوب لكونه ممل, و بالتالي من الأفضل أن يقوم الرجل بسؤال الفتاة عن نفسها و حياتها بشكل مباشر, و ذلك لكون مثل هذه الأسئلة تشعرها بوجود تواصل بينها و بين الرجل.

التحدث للصديقة إن هذه النقطة مرتبطة بالنقطة السابقة, و ذلك كونها نتيجة نفس السبب الذي يؤدي للخطاء السابق, حيث أن الارتباك و التوتر قد يجعل الرجل يتحدث لصديقة الفتاة التي يريد التعرف عليها و يقضي معظم الوقت في الحديث مع هذه الصديقة و ذلك لشعوره بالتوتر و الارتباك عند توجيه الحديث للفتاة, غن هذا الخطاء يجعل الفتاة تعتقد بأن هذا الرجل معجب بصديقتها و بالتالي فأنها تصرف انتباهها عنه بسرعة.

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب يعتقد الكثير من الرجال أن تجاهل المرأة و عدم ايلائها الاهتمام أمر يزيد من حبها وتولعها بالرجل, حيث تنجذب المرأة إلى صنف الرجال الذين لا يقضون الوقت في محاولة التعرف عليها و التقرب منها, ولكن بالنسبة إلى حواء فقد لا تكترث بتجاهل الرجل لها في بداية الأمر, إلا أنه ما أن يصرح الرجل باعجابه وحبه له, حتى يصبح التجاهل أمر مرفوض تماما وغير مقبول بالنسبة لها , فالحب لديها هو الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصبة بها سواء كانت تفاصيل صغيرة, لذلك قد يكون التجاهل علامة من علامات الحب لدى الرجل, إلا أنه يتبع هذا الاسلوب في بداية الأمر حتى يعلق المرأة في حبه.

لفت الانتباه في علم النفس يؤكد علم النفس أن سمة حب الظهور ولفت النظر هي حاجة نفسية غريزية لا تختلف كثيراً عن غيرها من الحاجات البيولوجية الجسدية كالحاجة للطعام و الهواء والشراب والحاجات العاطفية والاجتماعية الأخرى كالحب والعطف وكسب الاحترام, و على سبيل المثال يبكي الرضيع لكي يلفت انتباه أمه والمحيطين به.

وكذلك يكتسب الأنسان الكثير من السلوكيات الجيدة و السيئة بغرض حب الظهور و لفت الانتباه, وقد تتميز مرحلة عمرية ما بسلوكيات معينة تندرج ضمن سمة حب الظهور والاستعراض كمرحلة المراهقة والتي يعتمد أفرادها السلوكيات المتهورة كاستعراض القوة والشجاعة بالتشحيط و التخميس من قبل الفتيان, أو استعراض مفاتن الجسد. وفي النهاية يحتاج هذا الصنف من الأشخاص إلى اعادة تأهيل نفسي وسلوكي وروحي للتدرب على استراتيجية السلوك المضاد، بمعنى أن يدرب الشخص نفسه على سياسة ضبط النفس كيف يتعلق قلب الرجل بالمرأه هناك الكثير من التصرفات التي يمكن ان تقوم بها المرأة لتنال حب الرجل, حيث تبنى العلاقة السليمة بين الرجل و المرأة على الحب والتفاهم, فما ان وجد الحب والاحترام والتقدير وجدت السعادة الأبدية, ومن التصرفات التي تعلق فلب الرجل بالمرأة ما يلي:- طريقة استقبال المرأة لزوجها عند عودته من العمل تكسب المرأة تعلق الرجل بها, فالرجل يعود إلى المنزل متعبا ومرهقا, ولذلك عليكي عزيزتي أن تستقبلي الرجل بوجه بشوش.

يبحث الرجل عن الحنان كالطفل تماما, وحتى تجعليه يعشقك بجنون كون له الحضن الحنون الذي يلجئ إليه. كوني جميلة دائما فجمال المرأة يجعل حضورها قويا وجاذبيتها لا تقاوم، فالرجال يحبون ويعشقون المرأة التي الجذابة رائعة الجمال لذلك اهتمي بنفسك ولا تمهلينها لأنك بإهمالك نفسك سوف تفقدين قلب الرجل وحبه. يقال أن الكلام الجميل بلين الحجر، أيضا بالحب تمتلك قلوب البشر وبالكلام الجميل تجعليني منه عاشق مجنون بحبكي، لذلك حافظي علي العلاقة المبنية علي الحب والتفاهم ستجدين السعادة الأبدية.

يبحث الرجال عن الراحة النفسية, لذلك كوني له الأب والأم والأخ والصديق, و شاركيه هموم ومشاكله. يحب الرجل المرأة التي تهتم بأهلة وأصدقائه وخاصة أمه وأباه، إذا تقربت إلي أهله وأحسنت معاملتهم واستقبالهم سوف تحصلين علي رضاء زوجك وهذا يعني انك قد حصلت علي قلبه ، لا تسيئي معامله أمه وأباه فهذا يزعجه كثيرا لذلك إذا أرت أن يعشقك كثيرا اهتمي بأهله.

ارتباك الرجل امام حبيبته يتعمد الرجل القيام بالعديد من التصرفات الجسدية من أجل التعبير عن اعجابه بفتاة التي أعجب بها, حيث يرتبك بعض الرجال في التعبير عن مشاعرهم, الامر الذي يجعل الكثير منهم يقبلون على اعتماد الايحاءات و التصرفات الجسدية, وتعد حركات الجسد و الوجه اكثر الحركات التي يمكن ملاحظتها، فعند استخدام الرجل للنظرات، يمكن للمرأة أن تلاحظ اعجابه عن طريق ما قد تراه في لحظة التقاء العينين، إضافة إلى حركة الرجل في لمس وجهه أو ذقنه مع النظر بشكل مباشر في عيني الفتاة، تعتبر إحدى الاشارات التي تشير إلى أن هذا الرجل معجب بالفتاة التي ينظر إليها، و الجدير بالذكر، أن شد العضلات و فرد الكتفيين بهيئة الوقوف أمام الفتاة المعجب فيها، هي إحدى الحركات الجسدية التي يقوم بها الرجل لا شعوريا أمامها من أجل ارسال رسالة، مفادها أنه هو الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه، و الذي يستحق اهتمامها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات أخطاء يرتكبها الرجال عند محاولة الاقتراب من السيدات



GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

5 إضافات بسيطة تجعل فستان زفافك يبدو باهظ الثمن
لايف ستايل5 إضافات بسيطة تجعل فستان زفافك يبدو باهظ الثمن

GMT 05:53 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

باسكال مشعلاني بـ"الهوت شورت" في إيطاليا
لايف ستايلباسكال مشعلاني بـ"الهوت شورت" في إيطاليا

GMT 04:02 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أحمد عز يؤكّد سعادته بنجاح "الممر"
لايف ستايلأحمد عز يؤكّد سعادته بنجاح "الممر"

GMT 06:13 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أهم أسباب عدم الرغبة في العلاقة الحميمة عند الرجل
لايف ستايلأهم أسباب عدم الرغبة في العلاقة الحميمة عند الرجل

GMT 19:35 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

طائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم
لايف ستايلطائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ماسكات الحليب لتوحيد لون البشرة في الصيف
لايف ستايلماسكات الحليب لتوحيد لون البشرة في الصيف

GMT 08:17 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة بيكي جي تتألق في فستان ذهبي مثير

GMT 10:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"شبيهة" ياسمين صبري تتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل

GMT 05:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

10 أطعمة تُساعد في تعويض نقص فيتامين "ب" في الجسم

GMT 18:18 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

اللون الزهري في الحذاء الرياضي أحدث موضة

GMT 07:05 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إليك خدعة بسيطة تمكنك من الظهور بشكل أنحف في "البيكيني "

GMT 10:13 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

إيمان أحمد تطرح أزياء باستخدام الكروشيه

GMT 18:19 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الأنصاري تنتقد فستان إلهام شاهين في مهرجان القاهرة

GMT 02:26 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

روضة الميهي تطلق إكسسوارات مميزة

GMT 12:03 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

الجنة تحت أقدام النساء

GMT 09:52 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

معلومات عن رنا هويدي بعد ظهورها مع باسم يوسف

GMT 15:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حسن الرداد يرفض التعليق على حمل زوجته