arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل

الرئيسية

اشتري الملابس كي تبقي شعلة الحب مشتعلة

لايف ستايل

لايف ستايلاشتري الملابس كي تبقي شعلة الحب مشتعلة

الملابس الرومنسية
القاهرة - لايف ستايل

بعد مرور أعوام على الزواج، يتسلل الملل إلى العلاقة التي تتأثر سلباً بضغوط الحياة اليومية، فيتحول الحب إلى ملل وشجارات.

قد يكون صعباً إذاً الإبقاء على شعلة الحب مشتعلة. لكن هناك بعض الأساليب الممكن اعتمادها لجعل الزوج سعيداً وراضياً، مهما مرّت أيام أو أعوام على الزواج. جربي الأفكار التي سنعرضها عليك في ما يأتي، وستجدين أن الملل قد اختفى ليحلّ مكانه الحماس والحب.

الرومنسية
يخبو وهج الرومنسية بسهولة بعد مرور أعوام عدة على الزواج. لذا، ننصحك أيتها الزوجة بتخصيص الوقت لإعداد نشاطات رومنسية، مثل تناول العشاء مع زوجك على ضوء الشموع، أو التنزه على شاطئ البحر ساعة مغيب الشمس، أو مشاهدة فيلم رومنسي معاً.

الخروج من المنزل مرة كل أسبوع
صحيح أن وتيرة الحياة باتت محمومة، والمواعيد كثيرة ومزدحمة، لكن لا بدّ من إيجاد وقت لك ولزوجك تقضيانه معاً بعيداً عن صخب الحياة وضجيجها.
- ننصحك بتخصيص يوم أو ليلة معينة في الأسبوع للخروج من المنزل وتناول وجبة الطعام خارجاً. إذا خرجتما لتناول العشاء، حاولا إكمال السهرة ومشاهدة فيلم سينما معاً. حاولا تبديل المطعم كل أسبوع لعدم الشعور بالملل. جربا أنواعاً مختلفة من الأطباق كل مرة للإحساس دوماً بالحماس واختبار أمور جديدة.
- وإذا كانت الأحوال الجوية تسمح بذلك، يمكنكما أيضاً الخروج للتنزه معاً في الطبيعة أو على شاطئ البحر، وتناول وجبة خفيفة في الهواء الطلق. من شأن هذه اللحظات المرحة والعفوية أن تقرّبكما أكثر من بعضكما.
- إنطلقاً معاً في مغامرة جميلة، مثل ممارسة نوع من أنواع الرياضة المميزة، كالتزلج على الماء، أو التزلج على الجليد، أو التحليق في منطاد، أو حتى تسلق الجبال أو ركوب الأمواج.

توجيه رسائل حب خلال النهار
في بعض الأحيان، لا شيء أفضل من رسالة صوتية أو رسالة نصية، مضمونها الحب العفوي.
فعندما يتلقى الزوج مثل هذا النوع من الرسائل من زوجته، سيفرح كثيراً ويصبح تواقاً للعودة إلى المنزل ورؤيتها. يكفي أحياناً قول كلمة "أحبك" لكسر الروتين، أو إرسال أغنية رومنسية تشرح للزوج كم تحبينه....

شراء ملابس جديدة
حتى لو لم تكوني امرأة عاملة، وتقضين معظم أوقاتك في المنزل، لا داعي لارتداء الملابس نفسها على الدوام. صحيح أن الملابس المريحة ضرورية في المنزل، لكن لا داعي لأن تكون هذه الملابس مملة ومتكررة أمام الزوج.
لذا، إشتري بين الحين والآخر ملابس جديدة لك، وحاولي جعلها مثيرة بعض الشيء إذا أردت ارتدائها فقط أمام زوجك دون سواه.

التحلي بالثقة واللطف
كوني واثقة دوماً من نفسك، وعاملي زوجك دوماً بلطف واحترام، مع مراعاة مشاعره. إذا كنت تواجهين أوقاتاً صعبة وتشعرين بالحزن أو الاكتئاب، لا تقمعي حزنك وإنما حاولي التعامل بلطافة مع الآخرين الذين لا ذنب لهم في حزنك.

الابتسامة الدائمة
ابتسمي على الدوام. فالابتسامة مهمة بقدر الكلمات الجميلة. حاولي عدم العبوس أمام زوجك، وابتسمي قدر ما استطعت.

ممارسة التمارين الرياضية
لا تقولي إنك نحيفة ولست بحاجة إلى التخلص من الوزن الزائد، ولا ترغبين بالتالي في ممارسة التمارين الرياضية. فالرياضة لا تهدف فقط إلى خفض الوزن، وإنما أيضاً إلى شدّ عضلات الجسم ومساعدة الغدد على إطلاق الأندورفينات، أي الناقلات العصبية التي تخفف التوتر وتحفز السعادة.
اتبعي روتيناً منتظماً لممارسة التمارين الرياضية وتنشيط العقل والجسم على حد سواء. يمكنك تجربة أي نوع تحبينه من الرياضة، علماً أن الأنواع قد تراوح من اليوغا الهادئة إلى الركض أو الرقص الشرقي...

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتري الملابس كي تبقي شعلة الحب مشتعلة اشتري الملابس كي تبقي شعلة الحب مشتعلة



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة