arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:44:04
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:44:04
لايف ستايل

الرئيسية

التخلص من الشخير ضرورة لإنقاذ الحياة الزوجية

لايف ستايل

لايف ستايلالتخلص من الشخير ضرورة لإنقاذ الحياة الزوجية

مشكلة الشخير
القاهرة - لايف ستايل

يعاني الكثيرون من مشكلة الشخير. وبالرغم من تطرق البعض إلى الشخير بطريقة فكاهية، إلا أنه قد يسبب ضررا للعلاقة الزوجية أحيانا. فيما يلي مجموعة من الأطعمة التي تساعد على التخلص من الشخير. يُحرَم بعض الأزواج من النوم المريح بسبب أصوات الشخير التي يصدرها الشريك الآخر، فالتنفس بصوت عال أثناء محاولة الطرف الآخر النوم أمر لا يساعد على الراحة والاسترخاء.

وبالرغم من اختلاف مسببات الشخير، إلا أن خبراء بمشاكل الأرق وقلة النوم يؤكدون على ضرورة إزالة أسباب الشخير. مجلة ""huffingtonpostاستعرضت بعض المأكولات التي تساعد على التخلص من مشكلة الشخير. حليب الصويا: يعتقد بعض الخبراء أن منتجات الألبان تعمل على تحفيز إنتاج المواد المخاطية الأنفية. لذا ينصح خبراء التغذية باستبدال حليب البقر الطبيعي بحليب الصويا.

العسل: للعسل فوائد كثيرة فهو يساعد في القضاء على الجراثيم. وبحسب أرتي سيمون، أخصائي الأورام في مدينة بون، فإن عسل "مانوكا" النيوزيلاندي يساعد على التئام الجروح لدى مرضى السرطان.

وله دور مهم في القضاء على الشخير. كما يستخدمه بعض المغنين للاسترخاء وتخفيف تورم حنجرتهم بعد الغناء. ويختلف تأثير العسل من شخص لآخر. السمك: يؤدي تناول كميات كبيرة من اللحوم الحمراء إلى تلف الأوعية الدموية وتعزيز الالتهابات في الجسم، وبحسب رأي الخبراء فإن التهاب الشرايين يؤدي إلى حدوث التهابات في الأنف، ما يعزز الشخير. لذا لابد من الإكثار من تناول الأسماك وألا تتجاوز كمية اللحوم الحمراء المتناولة الـ600 غرام في الأسبوع، بحسب توصيات الجمعية الألمانية للتغذية.

زيت الزيتون: استخدام زيت الزيتون بدلا من الدهون الحيوانية. فوفقا لمنظمة الصليب الأخضر الألمانية فإن الدهون الحيوانية تبطئ عملية الهضم ما يسبب حرقة في المعدة. فالدهون تؤدي إلى بقاء الأحماض في المعدة مايؤدي إلى وصولها إلى المريء مسببة الحرقة التي تؤدي إلى حدوث التهابات من الممكن أن تعزز الشخير.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التخلص من الشخير ضرورة لإنقاذ الحياة الزوجية التخلص من الشخير ضرورة لإنقاذ الحياة الزوجية



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة