arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فلسطينية تضع خطة مُحكمة لقتل زوجها بمساعدة عشيقها

لايف ستايل

لايف ستايلفلسطينية تضع خطة مُحكمة لقتل زوجها بمساعدة عشيقها

زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
القدس - لايف ستايل

خطة محكمة وضعتها سيدة عشرينية تحمل الجنسية الفلسطينية للتخلص من زوجها، بعد عرسها بثلاثة أشهر، بمساعدة عشيقها، نجل عمها.

التفاصيل التي وقعت في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، كشفت عنها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الجريمة بدأت بوضع أقراص مخدرة في عصير للضحية، ودخل المتهم بطريقة شرعية بعدما أخذ مفتاح الشقة من العروس الخائنة، وقام بقتل الضحية بضربة بآلة حادة، على مؤخرة الرأس، ونقل الجثة وألقاها بالطريق الإقليمي بمدينة السادات.

جريمة قتل في 36 دقيقة، كشفت عنها المتهمة الرئيسية "أمل"، 28 عاما، أثناء مناقشتها أمام رجال المباحث، وأيضا المتهم الثاني، وتحقيقات النيابة العامة، وجاءت كالتالي:

- بلاغ تغيب:

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغ من ربة منزل تدعى "أمل" (28 عاما- حاصلة على دبلوم صنايع- فلسطينية الجنسية)، لمركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية، تفيد بغياب زوجها "م.م.خ" 32 عاما، صاحب شركة فلاتر مياه.

بمجرد تلقي البلاغ، انتقل فريق من مباحث المديرية تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، إلى شقة المتغيب، وبدأت القوات في فحص علاقاته والجيران، وبإجراء معاينة لسلم العقار، تبيّن العثور على آثار دماء، وأيضا بعثرة في محتويات الشقة وآثار دماء على سجادة، وبمناقشة الزوجة، انكرت صلتها بتلك الواقعة، وادعت بأنها ليس دماء وأنها "دهان".

عقب المعاينة تم عمل نشرة بصورة الضحية، واستدعاء أسرته لمناقشتها حول ملابسات الواقعة، وبعد مرور 24 ساعة، عثرت القوات على جثة الضحية على جانب طريق السادات كفر داود بالقرب من ميدان بريما بالمدينة، وبإجراء معاينة تبيّن أن الجثة توجد بها إصابة وجروح قطعية بالرأس وعثر بملابسه على شريط أقراص دوائية مدون عليها "انافرانيل"، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال المركز.

- قصة حب وعشق.. وراء القتل:

عقب العثور على الجثة، تم إخطار النيابة العامة، وانتقلت لإجراء معاينة تصورية ومناظرة للجثمان، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بينما كانت النيابة تواصل اتخاذ الإجراءات.

بدأ فريق البحث تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير المباحث، في فحص علاقة الزوجة بعدما الاشتباه فيها بعد العثور على آثار دماء على سلم العقار من باب الشقة وأيضا داخل الشقة، وبدأت القوات في فحص المترددين على العقار والكاميرات القريبة من العقار، ومناقشة الشهود وقاطني العقار.

وبعد مرور 24 ساعة توصلت القوات إلى أن مرتكب الواقعة نجل عمها وأيضا طالب صديقه، وانهما قتلا الضحية لكي يخلو لهما الجو ويتزوجا.

وانتقلت قوة أمنية وألقت القبض على المتهمين الثلاثة "أمل"، وعشيقها نجل عمها " ونجل عمها "ا.ش.ا" 23 عاما، مؤهل متوسط ومقيم بأرض الفرنوانى–شبرا الخيمة أول بمحافظة القليوبية وصديق الثاني "ا.ا.م" 22 عاما، طالب بجامعة حلوان بكلية التجارة ومقيم باسوس مركز القناطر الخيرية بالقليوبية.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما فيما توصلت إليه التحريات، اعترفت الأولى بالاتفاق مع الثاني للتخلص من المجني عليه لارتباطهما عاطفيا بقصد الزواج وتوصلا من خلال الإنترنت لاسم عقار منوم "كلوزابكس" تم ضبطه بإرشادها، وقام الثاني على إثر ذلك بشراء شريط منه من إحدى الصيدليات.

- جريمة قتل:

وذكرت التحريات والتحقيقات أن الزوجة قامت بطحن عدد من الأقراص ببعض العصائر وقدمتها لزوجها وغادرت المسكن عقب نومه إلى مسكن والدها بالسادات بعد أن طلبت من الثاني الحضور من شبرا الخيمة، رفقة الثالث إلى محل إقامة المجني عليه، حيث دلفا إلى الشقة بواسطة مفتاح تحصل عليه مسبقا منها وقتلاه سويا باستخدام قطعة حديد واستوليا على ساعة يده وهاتفه المحمول ثم قاما بنقل الجثة في سيارة الثاني، إلى مكان العثور عليه.

وعاد إلى مدينة شبرا الخيمة، حيث قاما بغسل السيارة من الدماء في مغسلة بشبرا الخيمة خاصة بـ"س.ر.ع" 30 عاما، مقيم بذات الناحية وبسؤاله قرر أن المتهمين برروا وجود آثار الدماء لقيامهم بنقل شخص في حادث سير دون علمه بحقيقة الواقعة، وبمواجهة الثالث أقر بذات المضمون وبإرشادهما تم ضبط المتعلقات الخاصة بالمجني عليه والسيارة المستخدمة والأداة المستخدمة "قطعة الحديد".

- حبس المتهمين:

عقب تسجيل اعترافات المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهمين للجنايات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- ربة منزل تكتشف تحرّش طالب إعدادي بابنها داخل مدرسته في "الكوم الأخضر"

- العتور علي ربة منزل متوفاة داخل سيارة أجرة في السيدة زينب

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطينية تضع خطة مُحكمة لقتل زوجها بمساعدة عشيقها فلسطينية تضع خطة مُحكمة لقتل زوجها بمساعدة عشيقها



GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج

GMT 16:18 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

بيزلَين بخلاصة العسل الصافي للمرأة الطبيعية

GMT 05:40 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الكابوريا لتقليل نسبة إرتفاع سكر الدم

GMT 08:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الموسيقار عمر خيرت يظهر في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

GMT 09:59 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الليمون السحرية للبشرة والشعر

GMT 01:34 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

طفلي يقارن بين مستوى أسرتنا وأسرة صديقه ماذا أفعل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle