arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ملاهي دمشق تتحول إلى بيوت دعارة على حساب مطلقات الحرب والأرامل

لايف ستايل

لايف ستايلملاهي دمشق تتحول إلى بيوت دعارة على حساب مطلقات الحرب والأرامل

الملاهي الليلية في دمشق
دمشق - لايف ستايل

 أغلقت محافظة دمشق معظم الملاهي الليلية المخالفة في المحافظة وريفها في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن وجّه مشغلو تلك الملاهي نشاطهم نحو تنشيط بيوت الدعارة وتنويع الخدمات التي يتم تقديمها لتشمل إقامة الحفلات الماجنة الجماعية والسهرات الخاصة لكبار الزبائن فضلًا عن ممارسة الجنس مقابل المال. وارتفع بذلك المقابل المادي الذي يدفعه الزبائن كون البيت العادي لا يمكنه استقبال نفس العدد الذي كان يحضر حفلات الملهى الليلي وأصبحت السهرات للشخصيات الـ"في أي بي" القادرين على تحمل النفقات.

ويستغل مشغلو تلك البيوت حاجة النساء المطلقات والأرامل والفتيات المهجرين للمأوى والعمل لتأمين اليد العاملة الرخيصة والمطيعة، حيث تجبر النسوة والفتيات على التوقيع على عقد إيجار البيت  "ليتهرب المشغل من المسؤولية القانونية" بينما يتكفل المشغل بدفع الإيجار وتأمين كافة احتياجات الحفلات الخاصة.

ويستهدف مشغلو بيوت الدعارة النساء والفتيات المهجرات من مناطق القتال واللواتي خسرن عائلاتهن خلال المعارك في المحافظات الشمالية والشرقية وقدمن للعاصمة دمشق بحثا عن الأمان.. و غالبا ما يبحث مشغل بيت الدعارة "القواد" عن نساء وفتيات من عمر 18 إلى 25 .

وأصبح صائدو النساء يعرفون تماما كيف وأين يعثرون على صيدهم السهل حيث يقصدون الجمعيات الخيرية ومراكز الهلال الأحمر ومراكز الإيواء حيث تتجمع النساء المحتاجات والمهجرات ويقومون باختيار ضحاياهم وإغرائهم بالمال والمسكن والاستقرار لدفهم لاحقًا للموافقة للعمل في الدعارة.

وتعمل في كل بيت من 6 إلى 10 نساء (حسب مساحة البيت وعدد غرفه ) ويقسم مشغل البيت (القواد) المهام عليهن يوميًا حسب الشخصيات التي تنوي السهر وعددهم والمبلغ الذي سيتم دفعه ..حيث قد يوجّه فتاة واحدة للسهر مع زبون واحد أو فتاتين مع زبون واحد أو عدة فتيات معا لإقامة حفلة ماجنة مع عدة زبائن في وقت واحد. وليست كل النساء في المنزل  تمارس الدعارة ..فهناك نساء مهمتهن إعداد الطعام والمقبلات والمشروبات وشراء الحاجات من السوق وهناك مهمتها التنظيف والغسيل بعد انتهاء السهرة.

وقابلت مراسلة العرب اليوم" في دمشق إحدى الفتيات اللواتي كانت مهمتهن التنظيف وعملت في أحد البيوت لمدة 4 أشهر.

وتقول رانيا 23 عامًا : يأتي " القواد " صباحًا حوالي الساعة 10 ويخبرنا عن عدد الشباب الذين سيسهرون الليلة وما هي طبيعة السهرة وكم عدد الفتيات اللواتي يجب أن يجهزن أنفسهن و ما هو الطعام المشروب الذي يجب أن يتم إعداده ..وبعد مغادرته تذهب إحدى الفتيات للتسوق وإحضار الحاجات بينما تقوم فتيات أخريات بالتنظيف والطبخ والتجهيز، أما الفتيات اللواتي تم اختيارهن للسهر فيقضون معظم ساعات النهار بالنوم ويستيقظن حوالي الساعة الخامسة أو السادسة ليجهزن أنفسهم لسهرة قد تمتد للساعة الخامسة صباحًا.

وأضافت رانيا أن الإقامة في المنزل ليست إجبارية ولا يوجد أحد يحرس الفتيات أو يراقبهم وتستطيع أي فتاة المغادرة بشكل نهائي بأي وقت بدون أن تتعرض لأي مضايقة أو تهديد لكنها تخسر فرصتها بالعودة نهائيا.

وأشارت رانيا إلى أن النساء والفتيات في البيت هم من الأرامل أو المطلقات أو ممن خسرن عائلاتهن خلال الحرب وهن من الجميلات صغيرات السن غالبًا. وأكدت رانيا أنّ الفتيات اللواتي يسهرن من الزبائن لا يحصلون على أي مبلغ مالي حيث أن الزبائن يدفعون للقواد وكل فتاة تقبض من القواد مبلغ متفق عليه شهريًا حسب جمالها أو دورها في البيت.. وفي حالات معينة قد تحصل إحدى الفتيات على مبلغ من الزبائن في حال قبلت بتنفيذ طلبات شاذة كممارسة الجنس مع شخصين أو ثلاثة في نفس الوقت.

وأفادت مصادر خاصة لـ"العرب اليوم" بأن هذا النوع من بيوت الدعارة ينتشر في ريف دمشق الآمن ( جرمانا - جديدة عرطوز _ضاحية قدسيا) وتكون البيوت تحت حماية مسؤول كبير في المنطقة بدون أن يكون له علاقة مباشرة بها ويشغّلها قوادون كانوا يعملون في الملاهي الليلية التي تم إغلاقها، ويكون عقد إيجار البيت باسم إحدى النساء اللواتي يعملن به بحيث إذا داهمت القوى الأمنية تكون المسؤولية كاملة على النساء في المنزل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاهي دمشق تتحول إلى بيوت دعارة على حساب مطلقات الحرب والأرامل ملاهي دمشق تتحول إلى بيوت دعارة على حساب مطلقات الحرب والأرامل



GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle