arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:11:52
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:11:52
لايف ستايل

الرئيسية

متنافسات ملكة جمال مصر يطلقن دعوة ضد التحرّش

لايف ستايل

لايف ستايلمتنافسات ملكة جمال مصر يطلقن دعوة ضد التحرّش

متنافسات ملكة جمال مصر
القاهرة- لايف ستايل

أكّدت إحدى المشاركات في مسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ، هايدي مجدي، أنّها شاهدت إعلان المسابقة عبر الإنترنت وأرسلت السيرة الذاتية وصورة شخصية على موقع المسابقة.

وأضافت مجدي أنّها "علمت أن إدارة المسابقة اختارتني من على الصفحة الرسمية للمسابقة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتم إعلان الأسماء وكان اسمي من ضمن من تقرر لهم عمل كاستينغ".

وبيّنت مجدي، أنها أخبرت لجنة التحكيم بالملف الذي سوف تعمل عليه في حالة حصولها على لقب ملكة جمال مصر للعالم 2017، وهو الرفق بالحيوان، مشيرة إلى أن الحيوانات الضالة تعاني من مشاكل كثير تتمثل في عدم تقديم خدمة صحية لهم بالإضافة إلى سوء التغذية.

وأوضحت أن ملف الرفق بالحيوان، وخاصة الحيوانات الضالة، سيكون من أهم الملفات التي سوف أعمل عليها في حالة فوز، بالإضافة إلى عدد من الملفات الأخرى التي تهم المرأة والمجتمع بشكل عام".

وقالت إحدى المشاركات بمسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ،رغدة أحمد، أن المسابقة تعتمد علي الثقافة وطريقة التقديم و العرض أمام اللجنة وهذا شيء إيجابي خاصة أن من تحمل لقب ملكة جمال سوف تمثل مصر في المحافل الدولية، وأضافت، أنها تسعى إلى الحصول على لقب ملكة جمال مصر من أجل الأعمال الخيرية و تمكين المرأة المصرية، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة في المسابقة خاصة أن ملكة جمال مصر سوف تمثل مصر وهذا شيء عظيم جداً.

وقالت نوران مجدي، إحدى المشاركات بمسابقة "ملكة جمال مصر للعالم 2017" ، أنها سوف تهتم بملف تنمية السياحة بالإضافة إلى ملف التحرش الذي يحتاج إلى دراسة وأبحاث وملف الرفق بالحيوان خاصة أن الفترة الماضية شهدت عددًا من الوقائع لقتل الحيوان في الشوارع، وأنها كانت سعيدة بالوقوف أمام لجنة التحكيم التي تضم عدد كبير من النجوم والمتخصصين، لافتة إلى أن مسابقة ملكة جمال مصر 2017 تعتمد على تقديم أفكار تعود بالنفع على المجتمع من خلال ملكة جمال مصر وهذا شيء إيجابي جدًا.

يذكر أن لجنة اختيار المتسابقات لملكة جمال مصر للعالم 2017 "miss Egypt world 2017"، بدأت اختبار المشاركات اليوم الجمعة، في أحد فنادق القاهرة، لتخوض الفتيات الواقع عليهن الاختيار باقي فعاليات المسابقة، التي من المقرر إقامة حفلة الختام بها يوم 24 من الشهر الجاري، وتتكون لجنة التحكيم برئاسة الدكتورة أمال رزق، من مصطفى جلال "ملك جمال العالم"، والفنانة راندا البحيري، والفنانة رانيا منصور، والفنان أحمد فريد، ونادين أسامة ملكة جمال مصر 2016، وسارة نخلة ملكة جمال سوريا السابقة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متنافسات ملكة جمال مصر يطلقن دعوة ضد التحرّش متنافسات ملكة جمال مصر يطلقن دعوة ضد التحرّش



GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل
لايف ستايلصلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات الصلصال الحراري

GMT 10:27 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

"معطف الدب" أحدث موضة للتغلب على برودة الشتاء

GMT 18:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الهليكوبتر ينهي حياة عروسين بعد ساعات من حفل زفافهما

GMT 17:48 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أوس أوس يعلن عن "دويتو" يجمعه بحماقي قريبًا

GMT 23:51 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

اني شاكر يحقق النجاح مع أغنية "هشكي لمين يا عيني