arablifestyle
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل

الرئيسية

بعد حصولها على ذهبية الفروسية الدولية

عودة إبنة تشوي سون سيل إلى كوريا الجنوبية

لايف ستايل

لايف ستايلعودة إبنة تشوي سون سيل إلى كوريا الجنوبية

تشونغ يورا
سيول ـ منى المصري

عادت مرة أخرى تشونغ يورا ، إبنة مستشار جيون هاي ، تشوي سون سيل إلى كوريا الجنوبية ، كانت إبنة واحدة من أقوى النساء في البلاد ، ودرست في إحدى الجامعات العليا ، وحصلت على الميداليات الذهبية في دائرة الفروسية الدولية. 
بعد عار والدتها تشوي سون سيل ، وإقالة الرئيس السابق ، بارك جيون هاي ، هي أم عازبة تبلغ من العمر 20 عامًا تواجه السجن ، ويخافها الملايين من زملائها من كوريا الجنوبية.

وتم نقل تشونغ يورا الى سيول ، الأربعاء ، بعد أشهر من تسليمه وتم اعتقاله على الفور ، وتجري محاكمة السيدة تشوي لتلقي 77.4 مليار ون "53 مليون جنيه إسترليني" من أكثر من 50 شركة في مقابل الحصول على الأفضلية والمعاملة التفضيلية.
ويدعي أن بارك كانت مستفيدة من الرشاوى التي قدمتها السيدة تشوي ، التي قيل لها تأثير عليها ، بالإضافة إلى أنهم  يتهمون تشوي إبنة السيدة تشونغ بالتواطؤ في الفساد والاستفادة من تعليم النخبة والتدريب الرياضي الذي ليس لها الحق.

وقالت تشونغ بعد وصولها إلى مطار إنتشون من أمستردام "اعتقد أنها غير عادلة ، لا أعرف ما حدث بين والدتي والرئيس السابق بارك جيون هاي ، وأنا أتكلم عن نفسي ، فأنا أشعر بأنني اتهم خطأ " ، فقد اعتقلت فور خروجها من رحلة الخطوط الجوية الكورية عقب صراع دام ثمانية أشهر ضد تسليم المجرمين.
وتعد تشونغ هي امرأة شابة رائعة ، فازت بمكانة في جامعة إوها النسائية في سيول، وواحدة من أكثر الكليات شهرة ومرموقة في البلاد ، والتي يتنافس عليها شباب كوريا الجنوبية بشراسة ، كانت أيضًا متسابق فروسية موهوب، وحصلت على الميدالية الذهبية في حدث فريق الترويض في دورة الألعاب الآسيوية عام 2014 ، ولكن الأدلة التي كشف عنها المحققون تشير إلى أنها كانت تفضل على الطلاب أكثر قدرة واستحقاقًا لأسباب آخرى غير والدتها تشوي.

أعطيت لها مكانًا في إوها على الرغم من عدم كفاية النتائج المدرسية ، ويحاكم اثنان من كبار الأكاديميين من الجامعة، بمن فيهم رئيسها السابق، لقبولها على نحو غير سليم ، كما لم تحضر دروسا قط ، قائلة "أنا لا أعرف حتى ما هو موضوعي، وأنا لم أكن أريد الذهاب إلى الجامعة ، لذلك ليس لدي ما أقول عن ذلك ولكن أنا آسف".
وقدمت تشونغ رعايتها لتدريبات الفروسية في ألمانيا شركة سامسونج ، بناءً على أوامر من رئيس الشركة، لي جاي يونغ ، المكلف بدفع 43 مليار وون "30 مليون جنيه إسترليني" إلى والدتها مقابل الحصول على مزايا ساعدته في السيطرة على العملاق الصناعي. 
وقد اعتقلت تشونغ في الدنمارك حيث فرت من ألمانيا بعد الفضيحة ، وعلى مدى الأشهر الخمسة الماضية ، كانت رهن الاحتجاز الدانماركي، مفصولة عن إبنها الرضيع، حيث جادل محاموها ضد جهود تسليمها للسلطات الكورية الجنوبية.
وتابعت تشونغ "عدت لأن طفلي كان وحيدا لفترة طويلة ، اعتقدت أنه من الأفضل أن اقول وجهة نظري من القصة وحل سوء الفهم".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة إبنة تشوي سون سيل إلى كوريا الجنوبية عودة إبنة تشوي سون سيل إلى كوريا الجنوبية



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 16:17 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية علاج جفاف الوجه

GMT 10:54 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

صديقي غامض

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك

GMT 20:25 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

مكسيم خليل يقضي إجازة الصيف في اسبانيا

GMT 20:05 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"Versace"  أبرز صيحات الأحذية لربيع 2018 من 

GMT 07:52 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

وحيدة أمي وأخاف تركها

GMT 01:33 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة ترى أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات