arablifestyle
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل

الرئيسية

السيدتان الأولتان الأميركية و الفرنسية تتنافسان بملابسهما

ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس

لايف ستايل

لايف ستايلميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس

دونالد ترامب والسيدة الاولى ميلانيا و ايمانويل ماكرون وزوجته بريجيت
واشنطن ـ عادل سلامة

اجتمع الرئيس الأميركي دونالد ترامب والسيدة الاولى ميلانيا، مع نظيريهما الفرنسيين ايمانويل ماكرون وزوجته بريجيت أمس الخميس، في اطار زيارة رسمية لحضور الاحتفال باليوم الوطني الفرنسي"يوم الباستيل". وكانت ميلانيا، البالغة من العمر 47 عاما، مثالا للأناقة، حيث ارتدت السيدة الأولى تنورة جاكلين كينيدي السيدة الأولى السابقة، في حين أن بريجيت، البالغة من العمر 64 عامًا، كانت ترتدي فستانًا قصيرًا مصمما من قبل لويس فويتون لاجتماعها الثاني كزوجتين لرئيسين. كانت ميلانيا ترتدي حذاء أحمر مناسبا ومطابقا مع الفستان الذي ترتديه ، ولكن بريجيت ارتدت مع فستانها الأبيض الصارخ حذاء ذا كعب من جلد الغزال الأزرق، وكان الاثنان يرتديان ألوان العلم الفرنسي.ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس

وفي وقت لاحق من تلك الليلة، تحول كلاهما إلى مظهرين مختلفين لتناول العشاء في مطعم "لو جولز فيرن"، وهو مطعم حائز على نجمة ميشلان ويقع في الطابق الثاني من برج إيفل. على الرغم من أنها كانت قد ارتدت ملابس اكثر احتشاما من تلك التي كانت ترتديها خلال النهار، ارتدت ميلانيا التنورة الخاصة بها والتي تشكل فستانا بلا أكمام أبيض وأزرق يتميز بحزام أحمر حول خصرها لتناول العشاء الذي أعده الشيف الفرنسي آلان دوكاس، كما تغيرت تسريحات شعر ميلانيا ، وارتدت حلقانها الذهبية التي كانت تتدلي أسفل كتفيها بعد أن خلعتهما في وقت سابق من اليوم.

وفي الوقت نفسه، بدت بريجيت أنيقة على حد سواء في فستان باللونين الأسود والأبيض ويعتبر قصير الأكمام يتميز بنمط الأزهار. وفي وقت سابق من يوم الخميس، بدا الاثنان صورة مثالية لبلديهما. فقد ارتدت ميلانيا القليل من الاكسسوارات مع خاتمها المصنوع من الماس، لكن بريجيت اختارت حمل حقيبة لويس فويتون السوداء بينما كانت تأخذ الصور التذكارية. حتى أنهما كانتا تبدوان في قصات شعر مختلفة، مع ميلانيا تظهر في قصة شعر شينيون الأنيقة الرياضية لاظهار التنورة التي ترتديها، أما بريجيت فتركت شعرها الاشقر فضفاضا فوق كتفيها. وعند وصول ميلانيا وترامب، تبادلت السيدتان القبلات على خدين بعضهما بعضا بعد أن شارك زوجهما في مصافحة طويلة أخرى. التقى الزوجان في النصب التذكاري "إنفاليديس" في باريس للقيام بجولة في مبنى القبة الذهبية الذي يضم بعض أعظم أبطال الحرب في فرنسا، بما في ذلك نابليون بونابرت والمارشال فرديناند فوش، القائد الأعلى للقوات المتحالفة في الحرب العالمية الأولى.ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس

وحينما خرج ترامب، البالغ من العمر 71 عاما، من سيارة "ليمو" خارج متحف "ليس إنفاليديس" يوم الخميس، وكان في استقباله الرئيس الفرنسي وزوجته، بريجيت. في وقت سابق من هذا العام، كانت هناك واقعة تسمي بواقعة المصافحة وهي التي تمت بين ماكرون وترامب والتي وصفت في وقت لاحق بأنها "لحظة من الحقيقة" بينهما، ويعتبر ماكرون البالغ من العمر 39 عام اصغر الرؤساء الذين قبضوا على زمام الامور في بلادهم.

وعلى الرغم من اجتماعهما منذ ذلك الحين، لا تزال مصافحة الرئيسين غير عادية. ترامب وماكرون تشاركا في مصافحة طويلة واستمرا في الاحتفاظ بالكتفين بعضهم البعض مع المصافحة لعدة ثوان. عند نقطة واحدة، تحول ترامب إلى الخارج للإشارة إلى مشهد، ولكن ماكرون شد على يده حتى عاد إلى الوراء، والسماح للمصافحة بالنهاية .

ثم استقبل الرئيس الأميركي بريجيت بقبلة على خديها قبل أن يشد على أيديها بطريقته، مما جعل أصابعهما متشابكة على مستوى الكتف. ثم تدخلت ميلانيا في مصافحة ماكرون أكثر من زوجها قبل أن تحييه بريجيت بقبلة ودية. وقف ترامب وماكرون خلال عزف النشيد الوطني لكلا البلدين قبل مراجعة القوات في حفل ترحيبي رسمي لترامب. بعد جولة في الصرح العسكري الضخم، عقد ترامب وماكرون اجتماعا ثنائيا بينما وواصلت ميلانيا وبريجيت جولتهما في باريس. في حين أن النساء اللاتي بقين في الغالب في وجههن أثناء تصويرهما لأزواجهن في وقت مبكر، إلا أنهن جميعا يبتسمن بعد أن استمتعن بركوب قارب على نهر السين.ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس

كانت كل من ميلانيا و بريجيت تلوحان بسعادة للمتفرجين، كانت ميلانيا ترتدي زيا مكونا من لونين للنزهة التي قضتها مع بريجيت. وسوف يكون ترامب وزوجته ضيفي شرف الاحتفال بذكرى مرور 100 عام على دخول الولايات المتحدة في الحرب العالمية الاولى. وستفتح القوات الاميركية الموكب اليوم الجمعة كما هو تقليدي لضيفي الشرف. هذه هي المرة الثانية التي تقضي فيها ميلانيا وبريجيت بعض الوقت معا - حيث التقيا للمرة الاولى في اجتماع الناتو للسيدات الاوائل في متحف مارغريت في بروكسل في مايو/أيار الماضي.

ووصل ترامب وميلانيا الى العاصمة الفرنسية يوم الخميس من واشنطن لاجراء زيارة ستستمر 36 ساعة للقاء ماكرون ومعالجة الحلول المحتملة للازمة في سورية ومناقشة استراتيجيات مكافحة الارهاب الاوسع نطاقا. وتركزت المحادثات بين ترامب وماكرون على مكافحة الارهاب وسياسة الدفاع، وهما مجالان كان فيه التعاون الفرنسى الاميركي قويا وتقليديا.

وقال يانيك ميرور، وهو سياسي وعالم يتبع السياسة الأميركية "من المهم إقامة علاقة عملية وفعالة لكل من ماكرون وترامب، لمعرفة مكان الطرف الآخر، حتى يتمكنوا من التحدث مع بعضهم البعض، لتسهيل العلاقات عبر الأطلسي". ويذكر ان قرار الرئيس الشهر الماضي بسحب الولايات المتحدة من اتفاق باريس المناخي اثار الغضب في اوروبا، ومن المقرر تنظيم مظاهرات ضد ترامب خلال زيارته لباريس. وقد اعتبر ماكرون، المدافع القوي عن الأبحاث التي تتم لمكافحة الاحترار العالمي، "جميع المواطنين المسؤولين"، بمن في ذلك العلماء والباحثون الأميركيون، مرحبا بهم وبكفاحهم ضد تغير المناخ في فرنسا. وقال ترامب ان صفقة المناخ غير عادلة للولايات المتحدة.

وقد اجتمع ترامب وميركل وماكرون وزعماء اخرون الاسبوع الماضى في هامبورغ بألمانيا خلال قمة الدول الغنية والنامية في العالم. واجتمعت ميركل وماكرون مجددا يوم الخميس في باريس قبل اجتماع ماكرون مع ترامب. لم يكن من المتوقع أن يجتمع ترامب وميركل.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس ميلانيا وبريجيت ترتديان فستانين مميزين خلال جولة في باريس



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 16:17 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية علاج جفاف الوجه

GMT 10:54 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

صديقي غامض

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك

GMT 20:25 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

مكسيم خليل يقضي إجازة الصيف في اسبانيا

GMT 20:05 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"Versace"  أبرز صيحات الأحذية لربيع 2018 من 

GMT 07:52 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

وحيدة أمي وأخاف تركها

GMT 01:33 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة ترى أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

GMT 15:05 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث الساعات النسائية من أشهر الماركات العالمية

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء الكيلاني تدعو جمهورها إلى متابعة "عائلة الحاج نعمان"

GMT 20:33 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

AURORA تقدم خواتهما الماسية للخريف بنعومة وفخامة مميزة

GMT 09:44 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

أبراج تتغير حياتها نحو الأفضل في عام 2019

GMT 04:04 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تحديات مهنية وسعادة عاطفية في الطريق إليك

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

زيت جوز الهند يعد غذاء هاما لترطيب الجسم