arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الشرطة البريطانية تؤكّد أنه لم يخالف القوانين

جينا مارتن تلاحق شخصًا التقط صورة لساقيها دون إذن

لايف ستايل

لايف ستايلجينا مارتن تلاحق شخصًا التقط صورة لساقيها دون إذن

جينا مارتن
لندن ـ ماريا طبراني

عندما التقط رجل صورة لتنورة جينا مارتن، خلال الاستمتاع في مهرجان، قالت إنها على يقين انه يمكن معاقبته، ومع ذلك، بعد أن قيل لها انه لم يفعل شيئا غير قانونيًا، بدأت حملة في جميع أنحاء البلاد – لجعل upskirting وهو تصوير امرأة دون إذن منها جريمة بموجب القانون، حيث يعتبر تصوير الupskirting هو مصطلح يوضح استخدام بعض الناس الكاميرات لتصوير أسفل التنانير النسائية.

بعد رؤيتها للرجل الذي يقف أمامها ومعه صورة لساق عارية على شاشة الهاتف الخاص به، أدركت أنها كانت لها، ففكرت بسرعة وأمسكت الهاتف، وقدمته لموظفي المهرجان، الذي دعا الشرطة، التي  وصلت وطلبت من الرجل حذف الصورة. ومع ذلك، بعد خمسة أيام، قالت السيدة مارتن تم إغلاق القضية وأشارت إلى أن الشرطة قالت إن الرجل لم يخالف أي قوانين.

قدمت السيدة مارتن، وهي كاتبة عمرها 25 عامًا من لندن، التماسًا لتغيير ذلك، وقد وقّع أكثر من 53 ألف شخص على الحملة الرامية إلى جعل تصوير "أوسكيرت" غير قانوني بموجب قانون الجرائم الجنسية لعام 2003، وكتبت خلال حملتها "في مهرجان الموسيقى الصيفية البريطانية في لندن، شاهدت رجل يقوم بالتقاط صورة لقدمي من أسفل التنورة دون أن يعرفني، وأضافت يرجى الانضمام لي في دعوة الشرطة لإعادة فتح قضيتي ومساعدتي في الحصول على العدالة بمحاكمة الرجل. " وأوضحت أنها ممارسة شائعة، وأن على الشرطة أن تتخذ إجراءات.

وقالت: "هذا يحدث بانتظام لكثير من النساء ويجب الضغط على الشرطة للمقاضاة كما يجب رفع مستوى الوعي في جميع أنحاء البلاد أن هذه جريمة، متابعة بقولها "نريد أن يحدد القانون بوضوح أن هذه جريمة جنسية، بإضافة هذه الجريمة إلى قانون الجرائم الجنسية لعام 2003.، وقد تمت مقاضاة الرجل الذي التقط صورًا "أمامية" بموجب قوانين مختلفة.

وإذا كانت السيدة مارتن قد كانت في مكان يتوقع بشكل معقول أن توفر الخصوصية، مثل منزلها أو غرفة متغيرة، يمكن أن تصل إلى الاستجواب بموجب المادة 67 من قانون الجرائم الجنسية، ومع ذلك، فإن حقل المهرجان لن يصلح بموجب هذا القانون، كما يمكن أن تندرج "الحواجز الصاعدة" في إطار جريمة "الإساءة إلى الآداب العامة" إذا رأى شخصان أو أكثر الصورة - ولكن في قضية السيدة ميلر، لم يتم توجيه أي تهمة من هذا القبيل.

وأكّدت شرطة العاصمة في بيان لها: "أن فريق العمل يأخذ مزاعم الاستجواب على محمل الجد ويقوم به وسوف يحقق فيها بدقة، ونحن نستخدم مجموعة من أساليب الشرطة ونشر ضباط على عمليات محددة لاستهداف هذا النوع من السلوك الإجرامي، وأضافت "في هذه الحالة تحديدا اعتبرنا أن الادعاء كان قد تم التعامل معه في الأصل تمشيا مع رغبات الضحية، وبعد ذلك اتصلنا بالضحية ولا تزال التحقيقات مستمرة".

وقالت مارتن ل "بي بي سي": "اكتشفت أن القانون الوحيد الذي يمكنني أن أتهمه هو قانون قديم يسمى" اللامبالاة العامة "، وهو قانون ينص على شيء من الذعر أو غير لائقة حدث في العلن وشاهده شخصان على الأقل، فإنه عادة ما يطبق على الومضات، لذلك، لوضعها بوضوح، القانون الوحيد الذي يحمي ضحية الهدوء في انجلترا وويلز هو الذي يقلق ما رأى الجمهور، وليس الضحية الذي تعرض للمضايقات، متابعة "أنه قانون قديم أيضا - الضحايا لا يدفعون له لأنهم لا يعرفون ذلك، وإذا كانوا يعرفون عن هذا القانون فإن الشرطة تعاملت مع قضيتي بشكل مختلف".

وواصلت :"هناك شيء يجب أن يتغير هنا، وهذا هو السبب في أنني قمت بحملة لجعل التصوير الفوتوغرافي "أوبسكيرت" جريمة جنسية، وهو بالفعل يعتبر جريمة في اسكتلند، لقد تم إعادة فتح قضيتي وآمل أن تتم محاكمة الرجل، ولكن هذا ليس فقط عن قضيتي، وخطوتي التالية هي تعديل القوانين.  منذ أن بدأت التماسها، أعادت شرطة العاصمة فتح قضيتها"، فيما وقال مفوض الشرطة والجريمة "ديم فيرا بيرد" لبرنامج اليوم إن يوم السبت "يجب أن يكون جريمة، وليس هناك شك في ذلك".
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينا مارتن تلاحق شخصًا التقط صورة لساقيها دون إذن جينا مارتن تلاحق شخصًا التقط صورة لساقيها دون إذن



GMT 08:06 2023 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماري كوري أول امرأة تفوز بجائزة نوبل للسلام

GMT 17:42 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كيت ميدلتون على كرسي متحرك

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle