arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:11:52
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:11:52
لايف ستايل

الرئيسية

يتهمها بمساعدة زوجها بيل في علاقاته الجنسية وبإخفاء رسائلها الالكترونية

هيلاري كلينتون تحضر لمناظرتها لمواجهة أسئلة حول لوينسكي وفلاوزر

لايف ستايل

لايف ستايلهيلاري كلينتون تحضر لمناظرتها  لمواجهة أسئلة  حول لوينسكي وفلاوزر

المرشحة الديمقراطية المفترضة هيلاري كلينتون
واشنطن - رولا عيسى

تستعدُّ مرشحة الحزب "الديمقراطي" للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، لإجراء أول مناظرة لها مع منافسها "الجمهوري" دونالد ترامب، بالتحضير للرد على أسئلة حول اللحظات المخزية خلال فترة رئاسة زوجها.

هيلاري كلينتون تحضر لمناظرتها  لمواجهة أسئلة  حول لوينسكي وفلاوزر

وبحسب تقارير لصحيفة "بوليتيكو"، فإن حملة السيدة الاولى السابقة تستعد لامكانية أن يقوم ترامب بمحاولة هزيمة كلينتون في المناظرة من خلال ذكر بعض شؤون زوجها بيل كلينتون، بالاضافة الى قرارها الاحتفاظ برسائلها الالكترونية في "سيرفر" خادم خاص بها دون علم كبار المسؤولين الآخرين في إدارة الرئيس باراك أوباما، بمن فيهم الرئيس نفسه.

ويمكن لمونيكا لوينسكي والفستان الأزرق سيء السمعة، بالاضافة الى الممثلة جينيفر فلاوزر وفينس فوستر صديق هيلاري القديم والذي قتل نفسه في عام 1993 اثناء عمله في البيت الأبيض أن يكونوا جزءًا من المناظرة التي ستقام يوم 26 سبتمبر/أيلول في جامعة هوفسترا.

وقال المستشار السابق للرئيس الأميركي باراك أوباما في البيت الأبيض، غريغ كريغ: "أنت لا يمكنك استبعاد قيام ترامب بالتحدث حول مونيكا لوينسكي في هذه المناظرة، وسيكون ترامب في وضع الهجوم ربما طوال الوقت".

وكان ترامب بالفعل قد اشار إلى تلك المواضيع الثلاثة خلال سنة وشهرين من حملته الانتخابية. وتم اعتبار موت فوستر بأنه انتحار، ولكن الشائعات لا تزال قائمة حول اغتياله على الأرجح من قبل كلينتون بسبب صفقة "وايت ووتر".

وقال ترامب إن وفاة فوستر كانت "مريبة للغاية"، مشيراً الى أن لديه معرفة باستثمارات "وايت ووتر". وصرح ترامب بخصوص وفاة فوستر "أنا لا أعرف ما يكفي لمناقشة هذا الأمر حقاً، هناك أناس  يعتقدون أنها كانت جريمة قتل، وأنا لن أفعل ذلك لأنني لا أعتقد أن هذا من العدل بشيء".

 

وقبل ذلك بأسابيع قليلة، رد ترامب على موجة من الهجمات من حملة كلينتون، قائلاً أن هيلاري "سيئة بشكل لا يصدق" بسبب مساعدتها في علاقات زوجها بيل الجنسية. وقال ترامب: "كانت تدمر حياة هؤلاء النساء، إنها سيئة بشكل لا يصدق، ما فعلته لكثير من هؤلاء النساء هو لأمر مشين".

وقالت هيلاري كلينتون في عام 2003 أنها تفكر في الطلاق، ولكن على الرغم من ذلك بقي الزوجان معاً، وفي اكتوبر/تشرين الأول عام 2015 احتفلا بالذكرى ال40 لزواجهما. ونجحت كلينتون في المناظرات السابقة في البقاء على مضمونها بغض النظر عن الذي يحدث حولها.

وأشاد الخبراء بهيلاري عندما غادر الجمهوري ريك لازيو منصته خلال مناظرة مجلس الشيوخ عام 2000 ليتحدث عن تمويل حملتها الانتخابية، قائلين أنها لم تهتز. وقال السناتور المتقاعد، جود غريغ: "لقد تجاهلته وركزت في مضمون المناظرة". ووفقاً لصحيفة "بوليتيكو"، مازال فريق كلينتون يبحث عن شخص لتقليد ترامب.

وكانت أسماء قد تم طرحها لتقوم بدور ترامب منها ممثل برنامج "ساترداي نايت لايف" السابق وعضو مجلس الشيوخ الحالي، آل فرانكن، بالاضافة الى الملياردير مارك كوبان الذي

قال إنه يعتقد انه سيكون من الصعب تقليد شخصية مثل ترامب لأن هذه الشخصية بعيدة كل البعد عن الواقع، مشيراً الى أنه سيكون سعيداً للقيام بذلك إذا طلبت منه الحملة.

ولم يعلن ترامب رسمياً التزامه بالمناظرات العامة الثلاث والتي من المقرر أن تقام أولها في 26 سبتمبر/أيلول خارج مدينة نيويورك، على الرغم من قوله الاسبوع الماضي انه يريد التناطح مع كلينتون، وسيقوم  بالمناظرت الثلاث عندما يوافق على الشروط التي تم وضعها من قبل اللجنة المسؤولة عن المناظرات التلفزيونية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري كلينتون تحضر لمناظرتها  لمواجهة أسئلة  حول لوينسكي وفلاوزر هيلاري كلينتون تحضر لمناظرتها  لمواجهة أسئلة  حول لوينسكي وفلاوزر



GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل
لايف ستايلصلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات الصلصال الحراري

GMT 10:27 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

"معطف الدب" أحدث موضة للتغلب على برودة الشتاء

GMT 18:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الهليكوبتر ينهي حياة عروسين بعد ساعات من حفل زفافهما

GMT 17:48 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أوس أوس يعلن عن "دويتو" يجمعه بحماقي قريبًا

GMT 23:51 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

اني شاكر يحقق النجاح مع أغنية "هشكي لمين يا عيني